Monday 5 March 2018

إيما 34 استراتيجية الفوركس


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس إشارات السوق.


الفوركس، السلع، المؤشرات، المعادن، الطاقة.


تصفح & # 187؛ الصفحة الرئيسية & # 187؛ إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & # 187؛ إستراتيجية تداول الفوركس مع إما (34) و إما (50)


إستراتيجية تداول الفوركس مع إما (34) و إما (50)


إما (34) - المتوسط ​​المتحرك الأسي لأربعة وثلاثين (34) فترة. تطبيق لإغلاق. إما (50) - المتوسط ​​الأسي لمدة خمسين (50) فترات. تطبيق لإغلاق.


إما (34) يجعل صعودا إما (50)، وهذا يعني أن يتحرك فوق إما (50). عندما تكون القواعد السابقة سارية المفعول، علينا أن ننتظر أن تصبح ارتدادا لمنطقة إما (34) و إما (50). تعرف إستراتيجية تداول الفوركس كنقطة دخول (إشارة الفوركس)، تلك النقطة في منطقة إما (34) و إما (50) حيث السعر سوف يجد الدعم ويبدأ مرة أخرى للتحرك في اتجاه الصليب.


من أدنى مستوى من الشمعة بعد الارتداد. حتى من موقف إما (34) و إما (50). ربما من مستوى معين من الدعم أو المقاومة. من خط الاتجاه الذي قد تكونت تشكلت.


إغلاق موقف طويل.


قواعد البيع.


بدون تعليقات:


[/ كونتنت] [كونتنت تيتل = "أرتشيف"] [/ كونتنت]


نموذج الاتصال.


الفوركس، كوموديتس، مؤشرات خدمة الإشارات.


تنويه المخاطر.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


# 3 تداول محدد المدى (34 إما + 5 إما)


مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 17:56.


العديد من النظم تبدأ بالكلمات: "لقد كنت أراقب المخططات لفترة من الوقت، وفجأة ظهرت فكرة في رأسي". نفس الشيء مع هذا بالنسبة لي. لقد كنت أبحث في الرسوم البيانية، وخاصة في المتوسطات المتحركة، وجاءت مع خطة التداول للتنبؤ الأسواق المدى القادمة.


هذا هو الكشف المبكر عن سوق تتراوح بين المعروف لي، وأود أن تقاسمها معك اليوم.


في أي إطار زمني نحتاج إلى متوسطين متحركين: 34 إما و 5 إما.


بعد أن تم تداول المتوسطات المتحركة على حد سواء لفترة من الوقت = كان السوق يتجه، بدء مشاهدة لأول شمعدان للمس كل من المتوسطات المتحركة (الجسم + الظلال، كل شيء التهم). هنا هو أول مرشح لدينا على لقطة الشاشة أدناه:


هذه هي أول علامة مبكرة على أن نمط جانبي قد يكون تشكيل. لقد استخدمت كلمات "قد تكون" لأننا لا نعرف ما هو بالنسبة لنا قدما. ولكن دعونا نذهب خطوة خطوة. وفيما يلي ما عليك أن تكون رؤية الواقع في الوقت الحقيقي:


خطوتنا التالية هي أن ننظر وراء ذلك الشمعدان وتحديد أقرب سوينغ عالية ومنخفضة. يجب أن يكون كل من هذه التقلبات خارج شمعة إشارة طول الجسم، بما في ذلك الظلال. شمعة المرجعية هي التي قمت بدورتها في الزرقاء.


مرة واحدة وجدنا كل من يتأرجح، ورسم خطوط أفقية يعتقدون كما هو مبين على لقطة الشاشة أدناه:


هذه هي منطقة النطاق المتوقع في المستقبل. طالما يبقى السعر داخل تلك المنطقة، يمكنك التعامل معها على أنها خطوة محددة النطاق.


دعونا نلقي نظرة الآن على النتائج الفعلية:


السعر يحمل داخل النطاق المتوقع! توقعات جيدة جدا، أليس كذلك؟


(بالمناسبة تركت ماسد على الرسوم البيانية فقط للإشارة إلى الأسلوب الذي وصفته في وقت سابق في نطاق محدد التداول # 2)


ولكن هذا ليس كل شيء. يمكننا أن نذهب أبعد من ذلك، وفي كل مرة شمعة جديدة تلمس كلا المتوسطات المتحركة، ونحن أحرار في إعادة تعيين حدودنا إلى مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها باستخدام نفس القواعد القديمة. حدود النطاق يمكن أن ترتفع صعودا وهبوطا خلال كل إعادة تعيين جديدة، على ما يرام.


يمكنك الآن تداول الهروب من تلك النطاقات، أو الانتظار حتى يكون هناك اتجاه جديد ليتم تداوله.


عند إعادة الإعداد، حافظ على حدود النطاق الأول للمرجع، عندما يكسر السعر هذا المستوى أخيرا - وهذا إنجاز كبير، وفصلا جديدا لاتجاه جديد.


شكر. استراتيجية كبيرة.


سلسلة كبيرة من المقالات حول كيفية الكشف عن سوق تتراوح! لقد كان هذا المجال الذي كان لي مشكلة في تداول بلدي من قبل. هذا ينبغي أن يساعد!


الواعظ القط.


شكرا على معلوماتك. هل يعمل على 4 ساعات و 1 ساعة الأطر الزمنية كذلك؟ أنا أحاول استراتيجية باستخدام 4H و 1 H تفس والاتجاه الاتجاه الرئيسي.


وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية دون استثناء.


عطلات سعيدة ومزدهرة لك أيضا!


أتمنى لكم ولأسرتي سنة جديدة سعيدة جدا.


شكرا لتقاسم هذه الخدعة للتنبؤ السوق تتراوح. لديك بعض الأسئلة:


1. ما هي الاستراتيجيات المناسبة التي توصي بها في مثل هذه الحالة؟


2. كيفية تحديد متى تنتهي فترة المدى والاختراق الحقيقي يحدث (باستخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، شريط إغلاق فوق / أدناه ما، وما إلى ذلك)؟


أعتقد إذا كنا قادرين على بقعة تتراوح السوق ثم يمكننا الاستفادة من ذلك.


شكرا لك، كيث.


بينما في نطاق، ونحن نستخدم حدودنا مجموعة محددة لدخول الصفقات والخروج منها.


يمكننا أيضا استخدام البولنجر العصابات، حيث يمكننا تجارة بثقة ترتد من خطوط بب. هناك استراتيجية معروفة من قبل J. Ross، والتي يمكن تحميلها في منتدانا: نظام شريط جيمي من قبل J. Ross.


أيضا يمكننا إضافة مؤشر القوة النسبية على القمة، واتخاذ فقط تلك الصفقات حيث رسي (3) قد وصلت إلى ذروة البيع / مستويات ذروة الشراء. وبما أننا نعلم أن السوق في المدى (حتى ينفجر)، فإن مؤشر القوة النسبية يسمح للقبض على الزخم. ويمكن القيام به نفس خدعة مع مؤشر ويليامز R٪ أو مؤشر ستوكاستيك.


الاختراق هو صالح عندما تجاوز حدود مجموعتنا، وهي شمعة جديدة ليس فقط بوكيس، ولكن يغلق خارج الحدود. ثم مع عدد قليل من الشموع المقبلة نتوقع إعادة اختبار مستوى الاختراق، إذا كان يحمل (= السوق يغلق خارج نطاق مرة أخرى) ثم يمكننا التخطيط لصفقاتنا مع هذا الاتجاه.


هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في تصور فكرة تداول الاختراقات الصحيحة وتجنب انحرافات: هروب التداول من الهروب.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


و 34 إما مع ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


و 34 إما مع ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس يجمع بين الأسي مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع تداول حركة السعر.


في سوق تتجه جيدة، هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية تداول موثوقة للغاية التي يمكن سحب في الكثير من النقاط بسهولة تامة في حساب تداول الفوركس الخاص بك.


لإثبات ذلك، واذهبوا والقيام قليلا من اختبار الظهر على بيانات الأسعار الماضية وسوف ترى ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عن بعد & # 8217؛ لقد تعلمت قواعد التداول والإعدادات التي يتم شرحها أدناه أدناه.


الأطر الزمنية: 5 دقائق وما فوق.


مؤشرات الفوركس: 34 إما (أو يمكنك استخدام إما الأخرى & # 8217؛ مثل 14، أو 21 الخ & # 8230؛ متروك لكم ولكن مفهوم هو نفسه بغض النظر)


ما تحتاجه هو 34 إما، والذي يستخدم في المقام الأول فقط لتحديد اتجاه اتجاه سوق الفوركس والقدرة على رسم خطوط الاتجاه جيدة.


تؤخذ الصفقات بعد كسر على خط الاتجاه عندما يجعل السعر رالي أو التراجع وبمجرد فشل هذا الارتفاع أو التراجع، يتم إدخال الصفقات.


فيما يلي قواعد البيع والشراء الخاصة باستراتيجية الفوركس هذه.


(1) رسم الاتجاه النزولي الخاص بك ومعرفة ما إذا كان هناك اختراق.


(2) إذا كان هناك اختراق ثم، يجب أن يكون السعر ثم فوق 34 إما.


(3) بعد اختراق خط الاتجاه الهابط، ومشاهدة قمم الشموع التي تشكل.


(4) هذا هو المهم: شمعة إشارة هو شمعدان مع ارتفاع الذي هو أقل من ارتفاع الشمعدان السابق، إذا كان هذا الشمعدان واحدة عالية مكسورة، ثم شراء فورا في السوق، أو يمكنك وضع أمر وقف بيع فقط عدد قليل نقطة فوق ارتفاع تلك الإشارة شمعدان حتى إذا كان السعر يكسر ارتفاعه، وسيتم تنفيذ طلبك.


(5) إذا كان أمر وقف الشراء الخاص بك ليس مثمرا وتستمر الشموع في تحقيق ارتفاعات منخفضة، قم بتحريك أمر وقف الشراء الخاص بك إلى كل شمعدان منخفض منخفض يشكل حتى يتحرك السعر لأعلى وينشط طلبك.


(6) ضع وقف الخسارة أقل بقليل من الشمعدان الذي ينشط طلبك.


فقط العكس تماما من قواعد الشراء:


(1) رسم الاتجاه التصاعدي الخاص بك والانتظار لكسر يحدث.


(2) يجب أن السعر ثم تقع تحت 34ema.


(3) بعد اختراق خط الاتجاه الهابط، ومشاهدة أدنى مستويات الشموع التي تشكل.


(4) هذا هو المهم: شمعة إشارة هو شمعدان مع انخفاض الذي هو أعلى من انخفاض الشمعدان السابق، إذا تم كسر هذا الشمعدان واحد منخفض، ثم بيع على الفور في السوق، أو يمكنك وضع أمر وقف شراء فقط عدد قليل نقطة أسفل أدنى من أن إشارة شمعدان حتى إذا كان السعر يكسر منخفضة، وسيتم تنفيذ طلبك.


(5) إذا كان أمر وقف البيع الخاص بك ليس مثمرا وتستمر الشموع في جعل أعلى مستوياتها المنخفضة، واصل نقل أمر وقف البيع الخاص بك إلى كل شمعدان منخفض أعلى الذي يشكل حتى يتحرك السعر إلى أسفل وينشط أمر وقف وقف بيع الخاص بك.


(6) ضع وقف الخسارة الخاص بك فوق أعلى من الشمعدان الذي ينشط طلبك.


تحديد أهداف الربح.


إليك بعض الخيارات لوضع أهداف الربح:


(1) خذ الربح عند المستوى عندما يكون الربح 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


(2) إذا تداول من الرسم البياني اليومي، ضع الربح المستهدف 80-250 نقطة.


(3) إذا كان المتداول من الرسم البياني 4hr، تستهدف أهداف الربح 40-120 نقطة.


(4) يمكنك أيضا استخدام النقاط السابقة المتأرجحة (قمم) كمستويات الربح المستهدفة لأوامر الشراء والنقاط السابقة سوينغ منخفضة (الحوض) كمستويات الربح المستهدف لأوامر البيع.


إدارة التجارة.


تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاصة بك.


إذا كان لديك تداول قبالة من الرسم البياني اليومي، يمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك ووضع بضع نقاط وراء كل شمعة اليومية منخفضة إذا كان لها شراء شراء أو إذا كان لها بيع التجارة، مكان وقف الخسارة وراء عالية. نفس الشيء يمكن القيام به إذا كنت تتداول قبالة من الإطار الزمني 4hr. واحدة من أفضل الطرق لإدارة التجارة هو درب وقف الصفقات الخاصة بك فقط وراء أو فوق كل يتأرجح السعر المتعاقب كما تواصل تجارتك للتحرك في الاتجاه المطلوب. هذه النقاط سوينغ السعر هي أساسا مستويات الدعم والمقاومة ووضع وقف زائدة الخاص بك فوق أو أقل من هذه المستويات يضمن أنك لا تحصل توقفت قبل الأوان ومع هذه الممارسة يمكنك ركوب الاتجاه لفترة طويلة جدا، إذا كان الاتجاه قوي .


مزايا ال 34 إما مع استراتيجية التداول الفوركس الفوركس تريندلين.


يسمح لك للتجارة مع الاتجاه استخدام العمل السعر والخطوط الاتجاهية لدخول الصفقات الخاصة بك عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان إشارة جيدة أن هذا الاتجاه يتغير الآن، وأضاف على أن 34ema يعطيك اتجاه السوق أيضا، لذلك عند إدخال التجارة مع هذا النظام، فإنه يسمح لك للوصول تقريبا إلى التجارة في بداية اتجاه جديد.


ديسفاديانتاجيس من 34 إما مع تريندلين كسر استراتيجية تداول الفوركس.


سيكون هناك أوقات عندما سترى لن يكون هناك ما يكفي من نقاط سوينغ (قمم وأحواض) لرسم خطوط الاتجاه الخاص بك من وكثيرا ما يحدث عندما يجعل السوق خطوة هائلة دون تباطؤ شكل تلك قمم وأحواض. ميل للحصول على إشارات خاطئة في السوق تتراوح بين أو جانبية.


تقنيات دخول التجارة الإضافية.


تعلم كيفية استخدام الشموع عكس الصعودي على شراء الاجهزة التداول والشموع انعكاس الهبوطي على الاجهزة التجارية البيع. وهذا من شأنه أن يعزز إلى حد كبير وصقل حقا دخول التجارة الخاصة بك.


يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى لتبادل 34 إما مع تريندلاين اندلاع استراتيجية تجارة الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على أي من الأزرار أدناه.


34 إما سكالبينغ مع استراتيجية خطوط الاتجاه.


استخدام 34 إما كجزء من استراتيجية التداول اختراق يمكن أن نشير لكم في اتجاه اتجاه السوق. جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه، فإنه يمكن أيضا تسمح لك لدخول الصفقات الاتجاه مكافحة لفرص سلخ فروة الرأس السريعة.


في أي وقت كنت تداول التداول إلى 34 إما، كنت تسير ضد الاتجاه الاتجاه على المدى الطويل لذلك كنت تريد التأكد من إدارة بإحكام التجارة الخاصة بك حتى لا تحصل على القبض في الاتجاه الخاطئ.


34 الفترة إما & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي.


القدرة على رسم خطوط الاتجاه باستمرار.


يمكنك استخدام 34 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول البديل أيضا ولكن لهذه المادة، ونحن نذهب فروة الرأس التي تعني عموما إطار زمني أصغر. يمكنك فروة الرأس الأطر الزمنية أكبر بالطبع لأن سلخ فروة الرأس يعني ببساطة أخذ أرباح سريعة لأنها متاحة.


إطارات الوقت للاستخدام ل سلخ فروة الرأس.


أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس.


نحن نريد أن نتأكد من أننا سلخ فروة الرأس أزواج الفوركس التي لديها تحركات قوية لهم. وسوف تعمل أزواج العملات البطيئة الحركة كما أنها تحصل أيضا على تحرك الزخم، ونحن سوف التمسك مع أزواج تداولت أعلى.


بالطبع يمكنك محاولة أزواج أخرى ولكن تأكد من أن أيا كان الزوج الذي تستخدم له أتر لائق & # 8211؛ متوسط ​​النطاق الحقيقي، خلال جلسة التداول الخاصة بك.


شراء قواعد الإعداد سلخ فروة الرأس.


السوق في اتجاه هابط كما هو مبين في 34 إما فواصل السعر فوق خط الاتجاه الهبوطي فواصل السعر فوق 34 إما ابحث عن شمعة أو مخطط بياني صعودي جدا مثل القناة الأفقية.


فلننتقل إلى هذا المخطط لمعرفة كيفية تشغيله.


34 إما يظهر أننا في اتجاه هبوطي على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق يحتوي خط الاتجاه (خط الاتجاه الداخلي) على السعر حتى ينخفض ​​السعر فوق خط الترند، ويكسر قليلا فوق 34 إما ثم يكسر صعودا.


أهداف الربح ووقف الخسارة.


يمكنك استخدام شموع اختراق 34 إما منخفضة لوقف الخسارة واستخدام مضاعفات المخاطر لتحقيق هدف الربح. يمكنك أيضا استهداف مستويات محورية سابقة لتحقيق هدف الربح.


مهما اخترت القيام به، تأكد من أنك متسقة في النهج الخاص بك واستخدام خطة التجارة القائمة على قاعدة بحيث تبذل جهودك قابلة للتكرار على كل صفقة واحدة.


بيع إعداد قواعد سلخ فروة الرأس.


ابحث عن المتوسط ​​المتحرك 34 إما لإظهار أننا في اتجاه صاعد كسر السعر أدنى خط اتجاه صعودي أعلى سعر أدنى من 34 إما ابحث عن شمعة هبوطية أو نمط مخطط مثل القناة الأفقية.


أردت أن تظهر الإعداد أقل من الكمال سلخ فروة الرأس، وفي هذا المثال، السعر يسحب عبر 34 إما بعد وقت قصير من انهيار.


34 منحنى إما يظهر أننا في اتجاه صعودي عادة ما يكون خط الاتجاه الداخلي (خط الطلب) أفضل بكثير من المحاور المتطرفة السعر قد كسر السعر إما أولا وبعد فترة توطيد قصيرة (غالبا ما يكون موقع دخول جيد) يدفع السعر تحت خط الاتجاه مثال رائع من استهداف التقلبات السابقة لأهداف الأسعار.


وأود أيضا أن أشير إلى المربع الأزرق على اليسار.


خطوط الاتجاه الداخلي غالبا ما تعطي انعكاسات عكسية محتملة، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام استراتيجية التداول خط الاتجاه بسيطة لاتخاذ هذه التجارة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة وقابلة للتكرار باستخدام 34 إما و تريند لينس.


مفتاح أي استراتيجية التداول هو الاتساق. تأكد من تعيين قواعد التداول الخاصة بك إلى أسفل على الورق ورسم خطوط الاتجاه الخاص بك بطريقة متسقة.


كذلك، وهنا العديد من المتغيرات الحيوية الأخرى لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك (أو أي استراتيجية التداول)


إلى أين أنت ذاهب للخروج من الصفقة الخاصة بك إما في الربح أو في حيرة؟ ما نمط الشمعدان أو الشمعدان الذي ستستخدمه لإدخال صفقتك التجارية؟ كم سيكون خطرك في التجارة حتى تتمكن من الصمود في السحب من الصفقات الخاسرة؟


يرجى مثل / حصة هذه المادة التداول وتحقق من بلدي مجانا الأسبوعية الاجهزة فوركس!

No comments:

Post a Comment