Wednesday 7 March 2018

مؤشر خروج الفوركس


إستراتيجية الخروج رقم 9 (حافظ على كل نقطة)
مقدم من إدوارد ريفي في 25 سبتمبر، 2018 - 19:41.
هذا هو أسلوب الخروج لأولئك الذين يكرهون "فقدان تلك النقاط" التي تأتي مع تحرك السوق كبيرة ثم تختفي فورا (أو بعد فترة وجيزة) على العكس.
عندما يطلق النار السعر (أعلى أو لأسفل)، فإنه يخلق خارج نطاق الشمعدان طويل القامة.
العديد من التجار يعرفون عن هذه الحقيقة، ولكن التحدي الرئيسي هو أنه عندما ننظر إلى الرسوم البيانية كيف يمكنك أن تقول عندما تكون الشمعة طويل القامة بما فيه الكفاية وعندما لا.
وجاء الحل مع هذا المؤشر للاهتمام الذي يجمع بين مماثلة ل خوارزمية البولنجر باند و شمعة طول التقلب.
الرسم البياني الأحمر: طول الشمعة بالنقاط.
النطاقات: متوسط ​​طول الشمعة مع الانحراف المعياري.
- الفرقة الصفراء: القراءة أعلاه تشير إلى أن شمعة أطول من المعتاد، وحان الوقت لاتخاذ الربح. (أيضا، لا تفتح أي تداولات جديدة هناك).
- الفرقة الزرقاء: قراءة قريبة منه - اتجاه نشط.
- الفرقة الوردي: القراءة أدناه - السوق تتراوح. (عبور الخط الوردي من أسفل - بداية الاتجاه).
يمكنك استخدام هذا المؤشر لمخارج / تبس على أي إطار زمني لأي نوع من التداول: من سلخ فروة الرأس على 1-5 دقائق لتداول الموقف على 1-4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية.
ويمكن تغيير عرض (الانحراف) للنطاقات لتحسين حساسية المؤشر.
1. ومن المثير للاهتمام أيضا أن ننظر إلى هذا المؤشر في تركيبة مع المجلد.
2 - وثمة فكرة أخرى تتمثل في الجمع بينها وبين التداول المتبادل لتحديد انعكاسات السوق.
شكرا جزيلا إدوارد، وهذا مؤشر مثير جدا للاهتمام.
الجميع ربما يعرف أننا يجب أن لا تدخل الحرف على الشموع الكبيرة، ولكن كيف كبيرة كبيرة؟
الآن هذا المؤشر يوفر لنا معيارا لمتابعة. وهذا بالضبط ما نحتاجه.
شكرا لاستراتيجية Edward. It هو وسيلة جيدة لمعرفة متى للخروج التجارة لدينا. ولكن أريد أن أسأل سؤال واحد.
ماذا لو كانت الشمعة شكلت حليقا هبوطيا أو حليقا صعوديا؟ هل علينا أن نخرج بما أنه مؤشر جيد للسوق هو اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد؟
إذا كان لدينا حليق صاعد أو حليق هبوطي (شمعة طويلة مع عدم وجود ظلال)
نحن نبقى في صفقة واحدة على الأقل شمعدان، لأنها غناء خطوة قوية ليست مستعدة لوقفها بعد: لا الظلال تعني أن جانب واحد (الثيران أو الدببة) هو 100٪ في السيطرة على هذه الخطوة.
كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر ل أميبروكر؟
لسوء الحظ، أنا لست على دراية منصة أميبروكر، وطرق لخلق / كتابة المؤشرات هناك، أنا آسف جدا.
يمكنني استخدامه على غبوسد في إطار زمني 1H؟ أنا أسأل بيكوس عندما يظهر لإغلاق موقف السعر هو الاستمرار صعودا وفقدان حوالي 25 نقطة على كل موقف. يمكنك أن تعطيني تعديلها ل غبوسد 1H.
الهدف للقبض على كل نقطة تصل إلى الأعلى هو بدلا من الواقعية.
لم أقترح الإطار الزمني أو زوج العملات، مما يعني أنه يمكنك بالتأكيد محاولة ذلك في ظروف مختلفة.
ما هي الإعدادات التي تستخدمها هناك في المؤشر ؟؟
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

3 طرق أساسية للخروج من صفقات الفوركس الخاصة بك.
الحصول على مخارج كبيرة أمر حاسم لاستراتيجية التداول الناجحة فهم إدارة المال تعلم كيفية الخروج مخارج في 3 طرق مختلفة: التقليدية وقف / الحد، والانتقال متوسط ​​وقف زائدة، وتقلب على أساس وقف / الحد.
من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وتغريدات العديد من التجار أعمل مع على أساس يومي هي سريعة للإشارة إلى لماذا يدخلون التجارة وقادرة على وصف كل إعداد بتفصيل كبير. ولكن شيئا أرى أقل بكثير من التجار يتحدثون عن خطط الخروج.
سوف معظم التجار الحكمة إعداد وقف وحدود للذهاب جنبا إلى جنب مع تجارتها، ولكن أنا و رسكو؛ d المشروع لتخمين معظم التجار تنفق حصة الأسد من وقتهم على القلق حول الحصول على إدخالات جيدة. وهذا يعني أنهم يضعون استراتيجية خروجهم كدراسة لاحقة والتي كمدرب تجاري، تهمني.
يجب أن تكون مخارجنا مدروسة تماما كما إدخالاتنا، ونحن بحاجة إلى أسباب واضحة حول أين نخرج من الصفقات لدينا وتحت أي ظروف. وبدون استراتيجية خروج، فإننا نتعرض لخطر أكبر بكثير مما ينبغي أن نكون عليه.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
إنهاء الإستراتيجية رقم 1 & نداش؛ توقف / حد تقليدي (باستخدام الدعم والمقاومة)
طريقة التوقف / الحد التقليدية هي الطريقة التي أستخدمها باستمرار خلال ندوات إستراتيجية التداول البسيطة. أنا أحب ذلك لأنه على حد سواء تنوعا وفعالة. والهدف من ذلك هو وضع حد لدينا والحد بحيث يكون لديهم خطر إيجابي لمكافأة نسبة ويتم تعيين حول مستويات الدعم والمقاومة. دعونا نلقي نظرة على مثال على تجارة اليورو قصيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي حدث بضعة أسابيع مرة أخرى على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية.
تعلم الفوركس: وقف التقليدية / الحد بناء على الدعم & أمبير؛ مقاومة.
(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)
عند بيع زوج، ونحن نريد أن ننظر إلى الوراء في القضبان السابقة والبحث عن ارتفاع سوينغ واضح. هذا الارتفاع القوي يمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة في المستقبل، لذلك نود أن نضع وقف الخسارة لدينا عدة نقاط فوق هذا المستوى. بهذه الطريقة، والطريقة الوحيدة التي تؤخذ بها من التجارة هو إذا كان الزوج لديه ما يكفي من القوة لجعل أعلى مستوى جديد. هذا أمر جيد لأنه إذا كان الزوج يظهر أن الكثير من القوة، انها ليست الزوج الذي نريد أن نبيع بعد الآن على أي حال.
المقبل، وسوف نضع الحد من أجل 100٪ تعتمد على وقف الخسارة لدينا و [رسقوو]؛ مسافه: بعد. باستخدام أداة المسطرة على الرسم البياني لدينا، يجب علينا معرفة مدى وقف الخسارة لدينا في نقطة. في هذا المثال، توقفنا هو 100 نقطة من سعر الدخول. يجب أن نضع حدودنا مرتين بقدر توقفنا. وهذا 200 نقطة في هذا المثال. وهذا سوف يعطينا خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.
استراتيجية الخروج القادمة هي مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، لأنه يشمل التداول الآلي.
الخروج من الاستراتيجية رقم 2 & نداش؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك.
لقد كان من المعروف منذ زمن طويل أن المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون أداة فعالة لتصفية الاتجاه الذي اتجه إليه زوج العملات. الفكرة الأساسية هي أننا نبحث فقط عن فرص الشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ونحن نبحث فقط عن فرص البيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعض التجار وجدوا أنه يمكن أن يكون فعالا في استخدام المتوسط ​​المتحرك كوقف الخسارة.
والفكرة هي أنه إذا تم تجاوز ما من جانب إلى آخر، ثم الاتجاه يتحول. إذا كنا متداولين للاتجاه، فإننا نرغب في إغلاق مراكزنا فور حدوث هذا التحول. لذلك هذا هو السبب في وضع وقف الخسارة الخاص بك على أساس المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تكون فعالة.
في المثال أدناه، نحن ننظر إلى الرسم البياني M15 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والذي يشهد حاليا ترند صاعد على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 100. في الوقت الذي فتحت هذا الموقف الطويل، وضعت وقف الخسارة لدينا مباشرة على مستوى 100 إما. هذا وضع وقف الخسارة لدينا حوالي 80 نقطة بعيدا. الرغبة في البقاء وفيا لدينا 1: 2 خطر على مكافأة نسبة القاعدة، أنا تعيين الحد الأقصى في 160 نقطة.
تعلم الفوركس: وقف الخسارة على أساس المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.
مع تطور التجارة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف يتغير مع كل شمعة جديدة يتم إنشاؤها كل 15 دقيقة. كما يتحرك إما، سوف نقوم بتحديث وقف الخسارة لدينا لتتناسب مع 100 إما. يمكنك أن ترى أنه من الوقت فتحت التجارة حتى الآن، ارتفع 100 إما 30 نقطة، ورفع وقف الخسارة لدينا 30 نقطة إلى جانب ذلك. وهذا يعني أن ما يقرب من 40٪ من المخاطر التي كنا نتخذها على تجارتنا في الأصل قد ذهبت الآن. ولكن ستلاحظ، يبقى الحد لدينا ثابتة على مقدار النقاط التي كان من المقرر أصلا ل. وهذا يعني أن مخاطرنا على نسبة المكافأة تتحسن طوال فترة التداول.
من الواضح أنني أعرف الكثير من التجار الفوركس قراءة هذا ليس لديهم الوقت لتغيير يدويا وقف الخسارة في كل مرة الرسم البياني يطبع شمعة جديدة، لذلك أنا بما في ذلك وصلات التحميل مجانا إلى الاستراتيجيات الآلية التي من شأنها ضبط تلقائيا وقف الخسارة في الوقت الحقيقي لتتناسب مع ما من اختيارك. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك لا يزال مفتوحا ومتصلا بالخوادم التجارية، ستستمر المحطة في التحرك حتى يتم إغلاق الصفقة.
الخروج من الاستراتيجية رقم 3 & نداش؛ فولاتيليتي باسد ستوب & أمب؛ الحد.
لقد حفظت أسهل استراتيجية خروج لآخر. تستخدم هذه التقنية النهائية أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تم تصميم أتر لقياس تقلبات السوق. من خلال اتخاذ متوسط ​​المدى بين ارتفاع أسعار منخفضة عن الشموع ال 14 الماضية، فإنه يخبرك عن عدم انتظام السوق يتصرف وهذا يمكن استخدامها لوقف توقف الخاص بك والحد الأقصى لكل التجارة.
وكلما زاد أتر على زوج معين، يجب أن يكون نطاقك أكبر. هذا أمر منطقي لأن وقف ضيق على زوج متقلبة يمكن أن تتوقف في وقت مبكر جدا. أيضا، إذا وضعنا وقفنا واسعة جدا لزوج بطيء الحركة، ونحن قد يكون على تحمل مخاطر أكبر مما يجب حقا.
في الرسم البياني أدناه استخدمنا مؤشر نقاط أتر.
أوصي ضبط وقف الخسارة لا يقل عن 100٪ من أتر. في المثال أدناه، وضعنا وقف الخسارة عند 43 نقطة. بعد 1: 2 خطر على نسبة المكافأة، وضعنا لدينا الحد الأقصى مرتين، 86 نقطة.
تعلم الفوركس: وقف الخسارة & أمب؛ الحد استنادا إلى التقلب (أتر)
سوف مؤشر النقاط أتر التكيف مع أي إطار زمني كنت رمي ​​في ذلك، لذلك هو عالمي تماما. ببساطة تعيين المحطة الخاصة بك في 100٪ أتر، وتعيين الحد الخاص بك مرتين هذا المبلغ. مرة واحدة يتم تعيين وقف والحد، وسوف تبقى في تلك المستويات طوال حياة التجارة. ليس مطلوبا منك نقل المحطة والحد من التغييرات أتر.
إنهاء مع بانغ.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد الحصول على إدخالات جيدة. يجب أن تكون مخارجك بنفس القدر من الأهمية. يجب أن يكون لديك دائما خطة لعبة قبل فتح أي موقف وآمل أن 3 استراتيجيات الخروج في هذه المقالة سوف تساعدك على تطوير نظام الفوز أو تساعد على تحسين نظام موجود.
--- كتبه روب باسكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل الطرق للخروج من تجارة الفوركس.
في تداول العملات الأجنبية كثيرا ما تحدث عن نقطة دخول مثالية، والجمع بين مختلف المؤشرات والظروف الأساسية للعثور على أفضل فرصة. أقل بكثير هو تحدث عن قوة الخروج جيدة وهو عار منذ خروج جيد هو بنفس القدر من الأهمية & # 8211؛ إن لم يكن أكثر من ذلك.
فالدخول، على سبيل المثال، لا يمكن أن يفعل شيئا لوقف التجارة الضال، في حين أن الخروج لديه القدرة على التقاط الأرباح في أي لحظة أو التقاط التجارة قبل أن يذهب على نحو خاطئ.
واحدة من أكثر الطرق منطقية للخروج من التجارة تتعلق الاستراتيجية التي تسببت لك لوضع على التجارة في المقام الأول. من المنطقي أن تكون قد خططت لخروجك مسبقا حتى إذا قمت بإدخال متوسط ​​كروس المتحرك، على سبيل المثال، عادة ما يكون من الأفضل الخروج من التقاطع المقابل. وبالمثل، إذا اشتريت على اختراق يجب أن تبيع على الأرجح عندما ينهار السعر إلى أسفل. على الأقل يجب أن يكون لديك بعض المعايير المنصوص عليها مسبقا للخروج من التجارة.
ويمكن أن تستخدم المحطة الخلفية للحماية من الخسائر وتساعد على تأمين الأرباح عند حدوثها. ويمكن استخدامه من تلقاء نفسها أو بالتزامن مع مخرج آخر. واحدة من الصعوبات عند استخدام وقف زائدة هو معرفة كيف بعيدا عن حركة السعر لوقف توقف كما قريبة جدا يعني أنك يمكن أن تأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا، في حين بعيدا جدا وكنت قد لا التقاط أي أرباح على الإطلاق. اختبار وقف زائدة باستخدام البيانات الماضية هو وسيلة جيدة للعثور على المسافة الصحيحة.
يعد استخدام السعر المستهدف وسيلة جيدة للخروج من تجارة الفوركس طالما أنك تختار مستوى واقعيا. إذا كان السعر المستهدف بعيدا جدا، فقد لا تصلك صفتك أبدا، مما يعني أنك ستنتهي على الأرجح بخسارة الأموال عند عودة السوق. وبالمثل، إذا كان الهدف الربح الخاص بك هو قريب جدا سوف تكسب القليل جدا للمخاطر التي تنطوي عليها.
المستويات الفنية مثل النقاط المحورية هي في كثير من الأحيان أماكن كبيرة لتعيينها كأهداف الأسعار لعدة أسباب. أولا وقبل كل شيء، أنها تستخدم البيانات الحديثة بحيث تتكيف مع تقلبات السوق. وهذا يعني أن مستويات المحورية الرئيسية هي جميع أهداف الربح واقعية. ثانيا، يتم مراقبة النقاط المحورية من قبل الآلاف من التجار المحترفين. وهذا يعني أنها أفضل في التنبؤ نقاط التحول.
و فيبوناتشي و إليوت موجة دورة هي المؤشرات الفنية الأخرى التي يمكن أن توفر في بعض الأحيان نقاط خروج جيدة كما هو مؤشر أتر الذي يعمل بشكل أفضل للتجار اليوم.
و فيبوناتشي هو تسلسل رياضي التي تمكن من توقع نقاط التحول مع دقة غير عادية في حين أن مؤشر أتر هو أداة جيدة من أجل قياس التحركات السعر. في الفوركس، ما لم تستخدم وقف زائدة، فمن الأفضل أن تكون متواضعة إلى حد ما عند محاولة التقاط المكاسب. بدلا من البحث عن عدد تعسفي من النقاط كهدف الربح، وخفض أتر النصف في الأيام ال 14 الماضية يمكن أن توفر توقع أكثر واقعية.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

بطاقة: استراتيجية الخروج الفوركس.
الوقت المناسب للخروج من التجارة.
في الفوركس فاق اليوم، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار بشأن الوقت المناسب للخروج من موقف التداول. وفيما يلي السؤال: عادة أنا أدخل التجارة في الوقت المناسب. ولكن مشكلتي هي أن أغلقها قبل الأوان. أحتاج إلى بعض الصبر. ولكن كيفية اكتشاف & # 8230؛
2 استراتيجية خروج الفوركس الفعالة للاستخدام.
في اليوم فوريكس فاق، لدي سؤال مثير للاهتمام ومهم للذهاب من خلال يا رفاق. في ما يلي السؤال التالي: ما هي الطريقة التي يمكن أن تقترحها لتحقيق الربح المستهدف على 5 و / أو 15 دقيقة الرسوم البيانية؟ عادة ما أحصل على أرباح جزئية بنسبة 50٪ عند 15/20 نقطة، ولكن، لا سيما عندما ينعكس السعر على دخولي & # 8230؛
نصائح حول مؤشر ماكد فوركس.
في هذا فوريكس فاق، سوف نتحدث عن كيفية استخدام مؤشر ماسد لنقول الاتجاه وكيفية الخروج من الصفقات الخاصة بك. مرحبا السيد كلفن أشكركم جزيل الشكر على هذه الدورة الجيدة جدا في علاقاتكم. وعادة ما أحدد الاتجاه في إطار زمني أعلى (h4) من قبل ماسد و بولينجر باندز والتجارة في & # 8230؛
أهمية استراتيجية الخروج من الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو عملية، بدأ كل شيء من النقطة التي تدخل التجارة إلى النقطة التي الخروج منه. سواء كنت تريد أن تكون مربحة في التجارة الخاصة بك يعتمد كليا على العملية برمتها. المشكلة مع معظم التجار هم قلقون جدا بشأن دخولهم وهم دائما في & # 8230؛
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

مؤشر خروج الفوركس
المخرج الثريا هو الخروج على أساس التقلبات. وهو يقوم على متوسط ​​المدى الحقيقي. انظر مؤشر أتر.
ويوضح المؤلف، تشاك ليبيو: إنه يتيح "الأرباح تتحرك في اتجاه اتجاه بينما لا تزال تقدم بعض الحماية ضد أي انعكاس في الاتجاه".
الثريا قاعدة الخروج.
وفقا لهذه النظرية، يجب على المتداولين الخروج من المراكز الطويلة إما عند أعلى قمة منذ الدخول ناقص 3 أتر، أو عند أعلى إغلاق منذ الدخول ناقص 2.5 أترس.
كيف الثريا إنهاء الأعمال.
يتم وضع وقف الخروج بمتوسط ​​متوسط ​​من النطاقات الحقيقية من أعلى ارتفاع أو أعلى إغلاق منذ دخول الصفقة. سوف يرتفع الثريا الخروج على الفور كلما تم التوصل إلى قمم جديدة. كما ارتفاع قمم الحصول على أعلى يتحرك صعودا لكنه لا يتحرك إلى أسفل.
وهناك طريقة أخرى تسمى "يويو إكسيت" تعمل بطريقة مماثلة لمخرج الثريا، إلا أن توقف أتر يعمل مع السعر إغلاق القيم بدلا من أعلى المستويات. وهكذا، منذ إغلاق قيمة يتحرك باستمرار حتى أسفل، والخروج يويو يتحرك أيضا صعودا وهبوطا.
الثريا خروج الصيغة.
الإعدادات الافتراضية لمخارج الثريا هي فترة 22 يوما ومضاعفة من 3.0 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي.

No comments:

Post a Comment