Wednesday 21 March 2018

موظف الأسهم خيارات ضريبة المملكة المتحدة


خيارات الأسهم الأمريكية.


يمكن الحصول على إعفاء ضريبي من المملكة المتحدة على مكاسب خيار الأسهم من خلال إنشاء H H الإيرادات & أمبير؛ ("الخطة الفرعية") التي سوف تعلق على الوضع المفضل لصالح الضرائب في المملكة المتحدة على الخيارات الممنوحة من قبل شركة أمريكية إما لموظفيها أو موظفيها في الشركة التابعة لها في المملكة المتحدة.


تتوفر الإعفاءات الضريبية فيما يتعلق بالخيارات ذات القيمة السوقية العادلة الإجمالية ل & # 163؛ 30000 تم تحديدها في تاريخ منح الخيار. تخضع المكاسب المرتبطة بالخيارات الممنوحة خارج الترتيبات المعتمدة لضريبة الدخل في المملكة المتحدة (وفي الحالات المناسبة) مساهمات التأمين الوطني (نيك) عند الاقتضاء. ومع ذلك، يمكن نقل أصحاب العمل من أصحاب العمل إلى الخيار من خلال انتخابات مشتركة أو اتفاق مع الخيار. وعادة ما يتلقى الخبير إعفاء ضريبي لأية جهة عمل تدفعها شركات التأمين الوطنية.


المتطلبات.


يجب أن تستوفي األسهم الشروط القانونية. ويجب أن يمارس الخيار إما: '1' في أو بعد الذكرى الثالثة لتاريخ منح الخيار أو بعده؛ أو (2) عندما تسمح القواعد قبل الذكرى الثالثة لتاريخ المنح وفي غضون 6 أشهر بعد توقف الخيار عن العمل مع المجموعة بسبب الإصابة أو العجز أو التكرار أو التقاعد.


المعاملة الضريبية.


إن أي مكسب ينشأ عن ممارسة الخيار لا يخضع لضريبة الدخل أو التزام الشركة. معاملة ضريبية لرأس المال المواتية. وتكلفة إنشاء وإدارة الخطة الفرعية قابلة للخصم لأغراض ضريبة الشركات.


ويجوز لكل من الشركات المدرجة والشركات الخاصة أن تضع الترتيبات المعتمدة. ويمكن وضع ترتيبات معتمدة لجميع الخطط الدولية تقريبا. ولا يوجد أي تعديل على الخطة الأمريكية أو الطريقة التي تدار بها الخطة الأمريكية. ولا يسري الترتيب المعتمد إلا على الخيارات التي يعبر عنها بتطبيقها في تاريخ المنح. المرونة اللاحقة في منح H M الإيرادات & أمب؛ وافقت الجمارك والخيارات غير المعتمدة. وعادة ما يكون التبني من قبل مدير أو لجنة التعويضات في الخطة الأمريكية. بالإضافة إلى تخفيف الضرائب، يمكن لموظفي المملكة المتحدة المشاركة على نطاق واسع نفس الأساس كما الموظفين في جميع أنحاء العالم.


وقد أعدت هذه الإحاطة الإعلامية للتوجيه العام فقط، ولا ينبغي اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة محددة. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.


كوبيرايت & كوبي؛ 1998-2008 إلمان وول ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


إس إس كونسولتانتس هو اسم تجاري لشركة إلمان وول ليميتد، رقم الشركة 3261197، مسجل في إنجلترا وويلز. تم تسجيل إلمان وال ليميتد للاضطلاع بأعمال التدقيق وتنظيمها لمجموعة من الأنشطة الاستثمارية من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انكلترا وويلز.


المملكة المتحدة خطط الموظفين الأسهم الخيار - أساسيات.


لرجال الأعمال لأول مرة، وهناك مليون الأشياء للتفكير. وفي مرحلة ما، ستطرح مسألة خطط خيارات الأسهم. هناك حرب لأفضل المواهب، وخاصة في لندن. وجود نظام خيار الأسهم فعالة من الضرائب هو واحد من الأسلحة القليلة التي الشركات الناشئة لديها في تلك الحرب.


بعد العمل كو في عدد قليل من الشركات الناشئة في المملكة المتحدة، لقد تعلمت بعض الأشياء على طول الطريق. وإليك بعض الأساسيات لمساعدتك على البدء.


يرجى ملاحظة - أنا لست خبيرا. يرجى أخذ مشورة الخبراء قبل التصرف.


أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى إسوب (خطة خيار الموظفين الأسهم) مكتوبة والموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة الخاص بك. سوف تحتاج إلى محام جيد لصياغة هذا. هناك متخصصون.


ربما تريد أن يكون برنامج إسوب تحت مخطط إيمي. (حوافز إدارة المشاريع). هذا جيد للشركات في المملكة المتحدة في مرحلة مبكرة لأنه لا يوجد أي عبء ضريبي على المستفيدين من منح خيار الأسهم عندما يمارسون خياراتهم. العبء الضريبي الوحيد هو تحقيق المكسب (عند الخروج) - ضريبة أرباح رأس المال.


تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن منح خيارات مخطط إيمي إلا للموظفين المتفرغين وأن تاريخ منحهم في أقرب وقت ممكن هو أول تاريخ للعمل. هناك قيمة قصوى يمكن منحها لأي فرد، وهناك معايير الأهلية للشركات لتلبية.


قبل منح أي خيارات ستحتاج إلى الحصول على التقييم الذي تستخدمه لأغراض ضريبية من همرك. استخدام محام متخصص أو المحاسب الخاص بك لجعل هذا التطبيق.


الحفاظ على انخفاض القيمة يزيد المكاسب للموظفين وبالتالي يمتد تأثير تجمع الخيارات الأسهم الخاصة بك. وعادة ما يستمر التقييم الذي تم الاتفاق عليه قبل 90 يوما من تاريخ انتهاء صلاحيته.


لكل شخص تمنح الخيارات له، ستحتاج إلى إصدارها بنسخة من برنامج إسوب وكذلك اتفاقية منح الخيار (أوغا).


ويتعين تسجيل المنح لدى المركز.


و أوغا يحتوي على جدول الاستحقاق.


ومن المفترض أن يكون جدول استحقاق نموذجي لمشروع بدء التشغيل المدعوم من المملكة المتحدة أكثر من 4 سنوات. بعد النھایة إذا کانت السنة الأولی، 25٪ من سترات المنحة (الشریحة الأولی)، سیستحق الباقي بمبالغ متساویة (6.25٪) کل ربع سنة (الشرائح المتبقیة).


بدلا من ذلك يمكن أن سترة أكثر من 3 سنوات. يمكنك أيضا الحصول على الشرائح النهائية شهريا بدلا من ربع سنوي.


مع كل ما سبق تأكد من الاحتفاظ بسجلات مفصلة من الذي تم منح الخيارات وعندما جنبا إلى جنب مع الملفات المناسبة. إذا كنت لا سوف نأسف له على الخط.


من المهم القيام بكل هذا الحق في المرة الأولى.


تحليل السياسة الضريبية.


وتزداد أهمية خطط خيار مخزونات الموظفين في جميع أنحاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مما يثير عددا من القضايا للسياسة الضريبية المحلية والدولية على حد سواء. وفي ضوء ذلك، تقوم لجنة الشؤون المالية التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بعمل بشأن معالجة خيارات الأسهم بموجب المعاهدات الضريبية، والمعالجة المحلية لخطط مخزونات الأسهم، وآثار تسعير المخزونات على أسعار التحويل.


وينشأ عدد من المسائل المتعلقة بالمعاهدات الضريبية عند النظر في خيارات أسهم الموظفين:


عدم تطابق توقيت استحقاقات العمل. تحديد الخدمة التي يرتبط بها أحد الخيارات. تمييز دخل العمالة من دخل رأس المال. ضريبة الإقامة متعددة. الاغتراب من الأسهم الخيارات. الاختلافات في التقييم بين الأسواق.


وقد أحرز تقدم في العمل بشأن هذه القضايا، ويتاح الآن مشروع مناقشة يصف هذه المسائل ويقترح التفسيرات والحلول الممكنة في سياق الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتعليق العام (انظر: قضايا ضريبة الدخل عبر الحدود الناشئة عن أسهم الموظفين خطط - Options - مشروع مناقشة عامة). ويرجى ملاحظة أن الموعد النهائي الأصلي للتعليقات، الذي كان في 31 تموز / يوليه 2002، قد أرجئ إلى 31 تشرين الأول / أكتوبر 2002 بناء على طلب من الأشخاص الراغبين في إبداء تعليقاتهم على هذا المشروع.


المعاملة الضريبية المحلية.


والغرض من العمل في هذا المجال هو توفير المعلومات والتحليل لمساعدة البلدان على التوصل إلى قراراتها المتعلقة بالسياسة العامة. ويركز التحليل على ثلاثة مجالات:


وصف المعاملة الضريبية الحالية لخطط مخزونات الموظفين في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. ومن شأن تحليل شكل المعاملة الضريبية أن يوفر الحياد مقارنة بالأجور. تحديد ومناقشة الحجج التي يتم تقديمها لصالح وضد فرض الضرائب على خيارات الموظفين بشكل مختلف عن الأجور.


وهذا العمل مستمر. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن هناك اختلافات واسعة بين بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الطريقة التي تخضع للضريبة على خيارات الموظفين. كما أن عددا من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لديها أكثر من معاملة ضريبية واحدة لخطط مخزونات الموظفين، تبعا للطبيعة الدقيقة للمخططات.


مشكلات أسعار التحويل.


هذا المجال من العمل يحلل الآثار المترتبة على خيارات الأسهم الموظفين للمعاملات بين الشركات ومبدأ طول الذراع. وتشمل القضايا:


هل يجب على الشركة المصدرة أن تتقاضى صاحب العمل (إذا كان مختلفا) عن خيارات الأسهم؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على أساليب التسعير القياسية للتحويل؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على ترتيبات مساهمة التكاليف؟


مشاركة الخيارات.


خيارات المشاركة غير المعتمدة في المملكة المتحدة.


والخيار غير الموافق عليه هو خيار ليس له وضع ضريبي مفضل بموجب خطة خيار تنفيذي معتمد أو خطة خيار ادخار معتمدة أو في إطار خطة خيار حوافز إدارة المشاريع، ولكنها مرنة للغاية وبسيطة للإدارة.


ومع ذلك، إذا كانت شركتك يمكن أن تأتي ضمن قواعد الحوافز إدارة المؤسسة بحيث يمكن أن تمنح خيارات إيمي (التي قد تكون هي الحالة إذا كانت المجموعة ككل يجب أن يكون أقل من 250 موظفا و BЈ30m الأصول الإجمالية)، فإننا توجيهك أيضا قراءة مذكرة إيمي لدينا ونوصي بأن تنظر في خطة خيار إيمي.


لاحظ أيضا أن المعاملة الضريبية لغير الموظفين & أمب؛ غير المديرين (مثل الاستشاريين) يختلف عن ذلك المبين أدناه.


منح خيارات غير موافق عليها.


لا توجد رسوم ضريبة الدخل (أو غيرها) على منح خيار غير موافق عليه.


هناك التزام على الشركة المصدرة والشركة التابعة للمملكة المتحدة بالإبلاغ عن منح خيارات لعائدات وجمارك رأس المال (“HMRC”) بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع عائد سنوي على موقع همرك.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة الخيار، سيتم فرض ضريبة الدخل على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار.


على سبيل المثال، إذا تم منح أحد الموظفين خيارا أكثر من 5000 سهم وكان سعر ممارسة الخيار هو ВЈ2 ويتم ممارسة الخيار عندما يكون للسهم قيمة سوقية ل VЈ5، فإن ربح الخيار الخاضع للضريبة سيكون (Ј5 × 5000) - (ЈЈЈЈ x x 5،000) = ВЈ15،000.


ما لم تنطبق التزامات الاستقطاع، (انظر أدناه)، فإن ضريبة الدخل تدفع من قبل الموظف من خلال إقراراتهم المتعلقة بالتقييم الذاتي للضريبة للسنة الضريبية ذات الصلة.


التزامات الحجب (باي)


بشكل عام، هناك التزامات حجب للشركة المستخدمة إذا كانت ممارسة الأسهم في إطار الممارسة في شركة مدرجة، وهي شركة تخضع لسيطرة شركة خاصة، أو إذا كانت هناك ترتيبات لبيع تلك الشركة أو للدخل إلى يتم سرد. وتعتبر األسهم "موجودات قابلة للتحويل بسهولة") "رسيس" (. إذا كانت األسهم في شركة مملوكة ملكية خاصة وليس هناك أي ترتيبات لبيعها، فإنه ال يوجد التزام حجب.


يتم الاستقطاع من قبل الشركة المستخدمة بموجب نظام باي، وإذا كان صاحب الخيار لا يضمن أن يتم تمويل الشركة المستخدمة لضريبة الدخل في غضون 90 يوما من نهاية السنة الضريبية ذات الصلة يمكن أن يكون الموظف ضريبة على الرسوم الضريبية من خلال الإقرار الضريبي للموظف. ومن المعتاد توفير آلية للحجب في وثائق الخيارات.


يجب الإبلاغ عن ممارسة الخيارات بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع العائد السنوي على موقع همرك.


ممارسة الخيار - مساهمات التأمين الوطني.


وستكون هناك أيضا مساھمات التأمین الوطني ("نيك") بالنسبة للموظف وصاحب العمل على مبلغ مكسب الخیار إذا كانت الاسھم ھي رسيس.


كما يتخرج معدل املوظفني من املوظفني، وما يزيد عن 42٪، وهو أقل من 2٪ وأقل من هذا الحد) مع إعفاء من األرباح األقل (وهو حاليا 12٪.


ويبلغ معدل صافي الدخل الوطني لصاحب العمل حاليا 13.8 في المائة على مبلغ كسب الخيار. من الممكن أن ينقل الموظف أو يسدده من قبل صاحب العمل. وهذا من شأنه أن يزيد من الالتزام الضريبي الإجمالي للموظف على ممارسة الخيار ولكن الخصم من ضريبة الدخل متاح فيما يتعلق بمبلغ المكسب الذي يدفع للموظف نيك الوطنية لصاحب العمل.


حيث يدفع الموظف لصاحب العمل نيك، وهو 40٪ دافعي الضرائب وهذا يعني أن المعدل الفعلي لضريبة الدخل و نيك هو 50.28٪ بعد الإغاثة. المعدل الفعلي للضرائب و نيك هو 54.59٪ للأفراد الذين يدفعون معدل 45٪.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم سوف يكون هناك رسوم على ضريبة أرباح رأس المال ("غت") (للأفراد المقيمين في السنة الضريبية من التخلص) على الفرق بين السعر المستلم لبيع الأسهم ومجموع القيمة السوقية في تاريخ ممارسة الخيار.


إذا تم ممارسة خيار غير معتمد والأسهم المباعة في نفس اليوم، لن يكون هناك عادة أي ضريبة أرباح رأس المال لدفع.


يمكن للموظف استخدام بدلهم السنوي غت (ВЈ11،100 للسنة الضريبية 2018/16) بحيث المكاسب فقط في زيادة هذا المبلغ ثم تخضع ل غت. وتخضع المكاسب للضريبة بنسبة 28 في المائة إلى الحد الذي يتجاوز فيه الدخل الإجمالي للضريبة والأرباح الخاضعة للضريبة النطاق الأساسي لسعر الضريبة البالغ 31،785 ألفا. وتخضع المكاسب التي تقل عن تلك العتبة (ولكن أعلى من العلاوة السنوية) للضريبة بنسبة 18٪.


إذا كان للموظف ما لا يقل عن 5٪ من حقوق التصويت و 5٪ من رأس المال العادي للشركة ويحمل الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل فإن الموظف قد يكون مؤهلا لإغاثة رجال الأعمال والذي يسمح بمعدل فعال قدره 10٪ للحصول على مكاسب تصل إلى حد الحياة من Ј10 مليون. في الواقع هذا الإغاثة قد تكون محدودة الاستخدام لحاملي خيار الموظفين.


شركة خصم الضرائب.


قد تكون الشركة العاملة قادرة على المطالبة بخصم الضرائب على الشركات مقابل مبلغ كسب الخيار في ظروف معينة.


محتوى خيارات المشاركة.


المحتوى ذو الصلة.


& كوت؛ على الرغم من أن الضرائب غير فعالة، فإن الخيارات غير المعتمدة هي طريقة مرنة ومباشرة لتحفيز الموظفين. & كوت؛


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment