Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم إيدز


إيرباص حصة المعلومات.


سعر سهم ايرباص.


ايرباص اقتباس الأسهم.


نظرة عامة على الفهرس.


واقترح مجلس الإدارة على الجمعیة العامة السنویة دفع توزیعات أرباح لعام 2018 بمبلغ 1،35 یورو للسھم في 20 أبریل 2017 (السنة المالیة 2018: 1،30 یورو للسھم الواحد). تاريخ التسجيل هو 19 أبريل 2017.


سياسة أرباح إيرباص.


في عام 2018، قامت إيرباص بإضفاء الطابع الرسمي على سياسة توزيع الأرباح، مما يدل على التزام قوي تجاه المساهمين & رسكو؛ عائدات. وتهدف هذه السياسة إلى تحقيق نمو مستدام في الأرباح بنسبة 30٪ إلى 40٪.


وبالنسبة لعام 2018، ارتفع اقتراح نسبة الدفع بشكل استثنائي من أجل تحقيق نمو مستدام للأرباح على الرغم من رسوم عام 2018 التي تؤثر على ربحية السهم.


توزیعات الأرباح والتوزیعات النقدیة المدفوعة منذ تأسیس الشرکة.


ضريبة الأرباح.


وقد تم تنفيذ إصلاح ضريبي جديد في هولندا في 1 يناير 2007. وكان أحد الأسباب الرئيسية لهذا الإصلاح لجعل هولندا بلدا أكثر جاذبية للاستثمار في. تعديل هام في قانون ضريبة الأرباح الهولندي هو أن الفائدة تم تخفيض معدل الضريبة المقتطعة من 25٪ إلى 15٪. وهذا يعني أنه في 1 يناير 2007، استنادا إلى قانون الضرائب الهولندي، تخضع جميع توزيعات الأرباح، بغض النظر عن أصل / بلد المساهم، إلى ضريبة استقطاع أرباح بنسبة 15٪. وفي حالة وجود معاهدة ضريبية بين هولندا وبلد مساهم في الشركة الهولندية، فإن معدل الضريبة المقتطعة يقل عن 15٪، فسوف تسود النسبة المئوية الأدنى.


أرباح غير مطالب بها.


وفقا للمادة 31 من النظام األساسي، تنقضي المطالبة بدفع توزيعات األرباح أو أي توزيع آخر توافق عليه الجمعية العامة بعد خمس سنوات من تاريخ استحقاق هذه المطالبة ودفعها. وتنتهي المطالبة بدفع توزيعات الأرباح المرحلية بعد مضي خمس سنوات على اليوم الذي تصبح فيه المطالبة بدفع توزيعات الأرباح التي يمكن توزيع الأرباح عليها مستحقة ودائنة.


هيكل المساهمة.


هيكل رأس المال الحالي.


(أرقام محدثة كل ثلاثة أشهر)


بالنسبة لعدد األسهم وحقوق التصويت التي يحتفظ بها أعضاء مجلس اإلدارة واللجنة التنفيذية، انظر وثيقة التسجيل 2018) الفصل 4.2.1 سياسة المكافآت (.


حصة إعادة الشراء.


تطبق إيرباص برامج إعادة شراء الأسهم (لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى وثيقة التسجيل وخاصة القسم 3.3.7.5 والدو؛ وصف برنامج إعادة شراء الأسهم المصرح به من قبل الجمعية العمومية السنوية للمساهمين المقرر عقدها في 27 مايو 2018 & رديقو؛ والقسم 3.3.7.6 & كوت؛ وصف البرنامج الاستثنائي لإعادة شراء الأسهم الذي سيتم اعتماده من قبل الجمعية العمومية السنوية للمساهمين المقرر عقده في 27 مايو 2018 & كوت؛).


وفي إطار برامج إعادة شراء الأسهم هذه، تفي شركة إيربوس بالتزامات الإبلاغ التجاري لسلطات البورصة وفقا لائحة اللجنة رقم 2273/2003 & # 39؛ تنفيذ التوجيه 2003/6 / إيك فيما يتعلق بالإعفاءات لبرامج إعادة الشراء.


في 30 أكتوبر 2018، أعلنت شركة إيرباص المجموعة سي واليورو؛ 1 مليار سهم إعادة الشراء للانتهاء بحلول 30 يونيو 2018:


قامت مجموعة إيرباص سي بتعيين مزود خدمات استثمارية لتنفيذ إعادة شراء أسهمها كما هو مصرح به من قبل الجمعية العمومية السنوية في 27 مايو 2018. وبموجب شروط الاتفاقية الموقعة في 30 أكتوبر 2018، يتفق الطرفان على أن مزود خدمات الاستثمار سوف يبيع وعدد معين من أسهم شركة ايرباص المجموعة سي، وهو ما يمثل الحد الأقصى لليورو، 1 مليار إلى شركة إيرباص المجموعة سي التي تتعهد بشرائها بسعر السوق بين 2 نوفمبر 2018 و 30 يونيو 2018 مع ضمان أن يعكس السعر النهائي المتوسط ​​الحسابي للمتوسط ​​اليومي المرجح لمتوسط ​​الحجم خلال فترة التنفيذ أقل خصم مضمونة. لا يجوز أن يتجاوز السعر الحد الأقصى لسعر الشراء الذي وافقت عليه الجمعية العمومية السنوية في 27 مايو 2018. سيتم إلغاء جميع الأسهم المشتراة بموجب الاتفاقية.


الإفصاح عن المعاملات في الأسهم الخاصة التي تحققت خلال العام.


2018 2017 2018.


مجموعة إيرباص تنفذ برامج إعادة شراء الأسهم (لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى وثيقة تسجيل مجموعة إيرباص خاصة القسم 3.3.7.5 ودكو؛ وصف برنامج إعادة شراء الأسهم المصرح به من قبل الجمعية العامة غير العادية للمساهمين المنعقدة في 27 مارس 2018 & رديقو؛ والقسم 3.3.7.6 وصف برنامج إعادة شراء الأسهم الذي سيتم اعتماده من قبل الجمعية العمومية السنوية للمساهمين المقرر عقده في 27 مايو 2017).


وفي إطار برامج إعادة شراء الأسهم هذه، تفي مجموعة إيرباص بالتزامات الإبلاغ عن التجارة إلى سلطات البورصة وفقا لائحة اللجنة رقم 2273/2003 & # 39؛ تنفيذ التوجيه 2003/6 / إيك فيما يتعلق بالإعفاءات لبرامج إعادة الشراء.


رأس المال المصدر.


أسهم إيرباص هي حصص عادية حصريا بقيمة اسمية لليورو؛ 1. يتكون رأس المال المصرح به من 3،000،000،000 سهم.


الأسهم المصدرة وحقوق التصويت.


ستجد أدناه العدد اإلجمالي للأسهم المصدرة وإجمالي عدد أسهم الخزينة على التوالي التي تصدرها وتحتفظ بها إيرباص. كما يتضمن ذلك المبلغ الإجمالي الناتج عن حقوق التصويت القائمة. يتم تحديث هذه النظرة العامة في غضون 5 أيام عمل بعد نهاية كل شهر تقويمي، آخر تحديث تم في 1 ديسمبر 2017.


الحالة في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.


إجمالي عدد الأسهم المصدرة: 774،556،062.


إجمالي عدد أسهم الخزينة: 129،525.


إجمالي عدد حقوق التصويت القائمة: 774،426،537.


في يوليو 2000 تم إنشاء إيدز عن طريق دمج إيروسباتيال ماترا من فرنسا، داسا من ألمانيا (دايملر كرايسلر إيروزباس أغ باستثناء متو تريبويرك) و كاسا من إسبانيا (كونستروتشيونيس إيرونوتيكاس سا). إيروسباتيال تم إدراج ماترا بالفعل في بورصة باريس قبل الاندماج. ثم تم تبادل أسھمھا علی أساس فردي، وتم إصدار أسھم جدیدة (انظر تطویر حقوق الملکیة). في يناير 2017، أعيدت تسمية إيدز مجموعة ايرباص. ونتيجة لذلك تم تغيير اسم القائمة (مجموعة ايرباص) ورمز البورصة (إير). وظل رمز إيسين ورونكست دون تغيير. وقد تغيرت شركة ايرباص المجموعة سي اسمها سوق الأوراق المالية اسم لشركة ايرباص في يناير كانون الثاني عام 2017. رمز البورصة، إيسين ورونكست رموز لا تزال دون تغيير. في 12 أبريل 2017 تم تغيير اسم شركة إيرباص سي إلى شركة إيرباص سي بعد الموافقة على القرار المعني في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للمساهمين.


منذ 10 يوليو 2000، أسهم إيرباص (مجموعة إيرباص من 2 يناير 2017 إلى 1 يناير 2017، إيدز مع رمز إيد قبل هذا التاريخ) تم إدراجها في:


وبورصة باريس لبورصة فرانكفورت للأوراق المالية، وأسواق الأوراق المالية الإسبانية في مدريد وبلباو وبرشلونة وفالنسيا.


رمز الرموز.


ويمكن الاطلاع على أخبار ومعلومات أخرى متعلقة بالشركة على:


المؤشرات الرئيسية.


يتم تضمين إيرباص في المؤشرات التالية:


كاك 40 (مؤشر المفتاح الفرنسي) مداكس 50 (مؤشر الشركات الألمانية ميدكاب) يوروستوكس 50 دج ستوكس 600 & نداش؛ القطاع الصناعي.


إيدز: لي بروكسس ديس ستوك-أوبتيونس تريس مال inité؟


لا جاستيس a aournourné فندردي ليس أودينسس ديس سيبت إكس-ديريجانتس دو غروب إيرونوتيكيو أكوسيس d'أفوير profité، إن 2006، de leur position pour s'enrichir.


بيس ريبيتيتا أو نون بيس إن إديم؟ لي بروكس إيدز، entamé فندردي ماتين ديفانت لي تريبونال كوركتيونل دي باريس، s'avèrait تريس أوفيرت، سور لا فورم كوم سور لي فوند. لا بريوف: إن فين دي جورني، لي تريبونال كوركتيونل دي باريس ديسيدايت دي l'أجورنر، لي تمبس كيو لا كور دي كاساشيون ن تشانش، d'إيسي ترويس مويس، كويلك فيسس دي فورمز سوليفيس بار ديفنز، فيا ديوكس كيستيونس بريوريتايرس دي Constitutionnalité (QPC). أون كاس نادر إن ماتير بينال.


ليس فيتس؟ إلس سونت أنسيانز إت كونسيبتنت ديفرز ديليتس d'إنيتياتيس. فين 2005، لا مايسون مير d'إيربوس، توت جوست أوريولي دو تيتر دي بريمير أفيونور مونديال، ديترونانت l'أميريكين بوينغ، كومينس à كريندر أون ريتور دي باتون بور دو دي ريتارد دانز لا فابريكاتيون دي سيس ديوكس نوفيوكس فليورونس، l'A350 إت L'A380. إن مارس 2006، سيس سوبيرينسيوكس ديريجينتس ليكويدنت ليورس ستوك-أوبتيونس. إن أفريل، ليس ديوكس أكتيونيرس هيستوريكز d'إيدز، لي فرانسيس لاغاردير إت l'أليماند ديملر، سيدنت لا moitié دي ليورس تيترس (7،5٪ دو كابيتال تشاكون) ألورس كيو لي كورس دي بورس إست إنكور أو بلوس هوت. إن مي، إيدز ريسنيت أون ريسك دي ريتارد دانز لا ليفرايسون ديس أفيونس: l'أكتيون بيس ألورس دي 7٪. أون مويس بلاس تارد، أون بروفيت وارنينغ بلوس إكسليسيت إنتراين ون شوت دي 26٪ ...


سور لا فورم، l'أفير a été جوجي سور لي بلان ديسيبلينير بار l'Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) فين 2009، لافانت توت لي موند دي توت سوبكون d'inité. لا العدالة بينال بيوت-إيل ريفير لي مباراة؟ سور لي فوند، لي بروكسس ديفيت بيرميتر بيرميترا à l'إتات دي رومبر لي كوردون أومبيليكال ​​أفيك لي غروب لاغاردير.


لا فرنسا كونتر لاغاردير.


L'إتات فرانسيس إست بارتي سيفيل فيا لا كايس ديس ديبوتس إت كونسيغناتيونس (سدك) كار c'est إيلي كوي a racheté ليس 7،5٪ دي لاغاردير أفين دي بيربيتور أون كونترول هيكساغونال دو فلورون إيرونوتيكيو. سيس ديريجينتس أونت témoigné: «سي ليس إنفورماتيونس كونتينويس دانز ليس بف دو مويس دي مارس دو كونسيل d'أدمينيستراشيون d'إيدس étaient طلعات، لي تيتر أوريت chuté، ريديزانت لي مونتانت دي نوتر إنفستسيمنت» إن أفريل. لا سدك ديت إنكور كوانتيفيه لي مونتانت دي سيس دوماجيس إت إنتيريتس، ​​كوي فريسرايت 200 ميليون d'وروز.


إن جوين 2006، l'أجانس ديس بارتيسيباتيونس دي l'إتات ريجريستيت كيو ليس نوفيلس أكتيونس دي لا سدك إت سيلس دي لاغاردير سوينت لوجيس دانز أون هولدينغ أوكس مينز دو سيكوند: «لي كونترول دو بلوك أكتيوناريال فرانسيس a été ديليجو أو غروب لاغاردير. L'إتات فرانسيس ن ديسبوس باس ديس موينز نيسسيرس بور إكسيرسير إفكتيفيمنت سون رول d'أكتيونير. »بروبلماتيك éteinte ديبوت 2018، لاغاردير سي ريتيرانت دو كابيتال إت ليسانت l'إتات سيول بور ريبريسنتر« لا فرنس ». أرنو لاغاردير بروفيس فولونتيرز: «جي بريفير باسر بور أون إمبيسيل كيو بور أون مالهونيت.» إيل ديفرا لي ديمونترر.


لا ديسيبلين كونتر لي بينال.


أو دوكس فيسيونس بارفيتيمنت كونتراديكتوريس d'ون ميمي أفير. L'أمف a ريبريس à سون كومبت لي رايسونيمنت إندستريل: لي سكتور إيرونوتيكيو باس سون تيمبس à جيرير - بلوس أو موينز بين - ديس بروبلماتيكس دي ريتارد دانز لا ليفرايسون ديس أفيونس، c'est consubstantiel au métier. إت d'أفيرمر، بور ميوكس ميتر هورس دي l'l'état-ماجور إت ليس أكتيونيرس d'إيدز، كيو «ليس ديسشويس n'apparaissaient باس ألورس d'ون ناتشر كونستروكشيون ديفيرنت دي سيلس أوسليمنت رينكونتريس إت سوسيتيبلز d'être سورمونتيس». إن سي برينتمبس 2006، إلس ن لي فورنت بورتانت باس.


C'est بيو دير كيو لي جوج d'إنستروكشيون سيرجي تورنير n'a باس لا ميمي ريلكتيور: «ليس كومبتيس ريندوس دو كونسيل d'أدمينيستراشيون مونتراينت ديبويز فين 2005 ون ترافيل ريجولير إت رابيد ديس ديكالاجيس دي برودكتيون، ريفلاتريس d'أون ديسفونكتيونيمنت إندستريل ماجور. »كواند l'أمف ريتنت à ديشارج l'l'غياب دي توت« élément إريفوتابل »ديس ريتاردز كوم دي توتي« ديسيسيون ديفينيتيفيمنت أريتي »بور y ريميديه، لي ماجيسترات بوانت à تشارج كيو« ليس ديفيرنتس سينسوس إنتواجيس كونديزانت تو إنلوكتابلمنت à أون ريتارد دي لا مايس إن الخدمة »ديس نوفيوكس أفيونس.


ون بينديكتيون بور l'أرمادا d'أفوكاتس ديس ديريجنتس d'إيدز: لي 4 مارس ديرنير، لا كور يوروبين ديس درويتس دي l'هوم (سيده) كوندامنيت l'إيتالي دانز ون أفير سيميلير. L'أفوكات d'أفيرس دي لا فاميل أغنيلي أفيت été sanctionné بار l'أمف لوكيل بويس بورسيفي أو بينال. ون دوبل بين، غروند لا سيده: «إيل إنكومب à l'إيتالي دي فيلر à سي كيو ليس بورسويتس بيناليس أيانت بور أوريجين ديس فيتس إيدنتيس سوينت كلوتوريس دانز ليس بلوس بريفس ديليس سانس كونسيكانس بريجوديسيبل» بور l'أفوكات ديس أغنيلي.


فورت دي سيت أريت، M e جين-إيف لي بورغن بلاسترونيت ديس l'أوفيرتيور ديس ديباتس. "أون فا أوبليغاتوريمنت غاغنر، لا سيول كوليج إست كواند.» توت دي سويت، إن إكسجيانت لي ريبورت أو l'أناليتيون دو بروكسس، أو d'إيسي سينك أنس ديفانت لا سيده. لي 26 سيبتمبر، لا جاستيس فرانكيس ترانشيت دانز ون أوتر أفير دي ديليت d'إنيتيز فيسانت بيشيني، إن كونتامنانت بيناليمنت d'أنسيانز ديريجانتس ديجا سانكتيوننس ديسيبلينيرمنت. توت إن سوليجنانت «لي ريسك دي كوندمناتيون دي لا فرنس». ون سيمين بلاس تارد، إيلي بريفير دونك بريندر كلكز مويس دي ريفلكسيون أفانت دي سي فير بانانر دانز كلكز أنيس.


أفير إيدز، لي بروكميس ديس ستوك-أوبتيونس.


لا كومباتيبيليتي © دي سي موين دي رمي © munГ © راتيون ديس ديريجنتس أفيك ليس réЁgles du droit pГ © نال franГ§ais est la vraie question de fond de cet public، qui s'ouvre fendredi au TGI de Paris.


بيندانت ترويس سيمينس، لا 11 e تشامبر دو تريبونال دي غراند إكسيرينس دي باريس فا جور لي ريماك دي В «فنتر سور كور's s». دي بورس. أفيك أون فراي سوسبنز، كوم دانز لي سي © لومبر فيلم d'ألفريد هيتشكوك: ليس ستوك-أوبتيونس إت ون بارتي دو سيستيم دي ري © munГ © راتيون ديس ديريجينتس سورتيرونت-إلس إنديمنس دو بروكوز إيدز، كوي s'ouvre fendredi 3 أوكتوبري؟ موم سي سي أرم © © d'أفوكاتس كوي سي تروفيرا فاس أو تريبونال بروم © © © ريرا سانس دوت أون أوتر سسي © نيسو، بلوس كونفورم Г لا د © © rociété © à marché © s فينانسيرس ( أمف)، l'أوسينس ديفريت ماركر أون أون تورنانت دانز لي ترايتيمنت جوديسياير ديس دوم © ليتس بورسيرز.


لي كونتيكست إست إنم © ديت. فاس أو تريبونال، ديوكس غراندس سوسيوم © توم © s، لاغاردير إت ديملر، إت سيبت كادرز ديريجينتس d'إيربوس إت دي سا مايسون ميجر، إيدز (كوي n s'appelait pas inore Aerbus Group). بارمي يوكس، l'أنسيان كوبري © © ديتنت دي لا سوسي © © توم © l نورج، lé فورغارد، إينسي كيو l'أكتويل ديركتور كومرسيال d'إيربوس، جون ليهي. A لورس كويت © © s، l'أنسيان نومغ © رو ديوكس d'إيدس جان-بول غوت، l'إكس-ديركتور ممول أندرياس سبيرل إت ترويس كوادر ديريجانتس d'إيربوس، ألين فلورنس، إيريك بيليت إت أوليفير أندريميس. توس كومبارايسنت بور دوم © ليت d'init © ©. لا جاستيس ليور ريبروش d'أفوير فيندو ليورس ستوك-أوبتيونس، برينسيباليمنت نوفيمبروك 2005 إت مارس 2006، ألورس qu'ils أفايينت كونيسانس d'إنفورماتيونس © «© جميع الحقوق محفوظة © إس، بروم © سيسيس إت كونفيدنتيليس دي ناتشر Г إنفو سور لي كورس دي l'أكتيون إيدز "إن 2009، لا كوميسيون ديس سولوتيونس دي l'أمف أفيت بورتانتessions © © أر © جميع الحقوق محفوظة © تينويس بار ليس ©« © حقوق الطبع والنشر © s n'Г © تينت باس سوسيس، بروجيكت © جميع الحقوق محفوظة © حقوق الطبع والنشر محفوظة © ليس جوجيس دو بيغل فينانسيه دي باريس دي كونتينر ليور إنكوت © أوس غراند ديس أفوكاتس دي لا دوم © فنس، كوي كرينت أو نون-ريسبكت دي لا ريجغل В «نون بيس إن إديم В» (نول بيس بيوت ГЄtre جوغي © ديوكس فويس سور ليس mГЄmes vits) إت كوي ديفرينت بروم © سينتر أو بريمير جور دي l'أودينس ون كيستيون بريفيتير دي ConstitutionnalitГ © ( كك) سور ث ثوم.


لي جوج سيرجي تورنير، كوي a men © © l'إنستروكشيون، n'esquive pas le problГЁmeВ: В «ليس فيتس أون فيت l'أوبجيت دي ديوكس بروك © دوريس بارالمولز، l'ون ديفانت l'أمف، l'أوتر ديفانت لي تريبونال دي غراند إكسيلنت دي باريس "، ريكوناغت-إيل دومس ليس بريميرس موتس دي سون أروندنانس دي رينفوي ديفانت لي تريبونال كوركتيونل (أورتك) سي سونت سيس فيتس، جوستيمنت، que le juge va s'employer Г كواليف إت Г بين ماركر دو سيو جوديسياير، بور سي ديفغ © رينسيه كليرمنت دي لا سانكتيون ري © غليمنتير دي l'أمف.


ديوكس محاضرات جوريديكس.


ميس تعليق سيت أفير a-t-إيلي بو سوسيتر ديوكس ليكتوريس جوريديكس Г سي بوينت ديسمبلابلز؟ L'إنتشومنيمنت ديس فيتس كوي a ميس لا بوس Г l'أوريل ديس إنكوتورس دي l'أمف، بيويس ديس جوجيس ريست بورتانت لي موم: إنتررو 2005 إت 2006، لا فاليور دو تيتر إيدس a كونو ون برونسيون سبيكتاكولير، باسانت دي 23 33 33 € يورو. A l'Г © بوك، توت سوريت Г l'أفيونور، كوي فينت دي رافير لا بريمير غريت بلاس إن نومبر دي كوماندس son ابن سون كونينغنت بوينغ. لي سييل v bientГґt s'assombrir، ميس، بور l'إنستانت، إيدز إست أباريمنت يوفوريك. إنتر لي 1 إير à ماي 2005 إت لي 13В جوين 2006، كليك 11В ميلز دي تيترس فونت ГЄtre غن © دوم © s سور لي marché © بار 1.172В ديريجانتس إت سالاري غ © s دو غروب. إينسي، سيلون l'أوردونانس دي رينفوي، نوم «l فورجيرد أوريت فندو بيندانت سيت p © © ريود 198.000В أكتيونس، إنكايسانت ون بلوس-فالو دي 3.671.780В وروز؛ دانس لي مموم تمبس، جين-بول غوت سي سوم © باريت، لوي، دي 175.000В أكتيفيتيز، أفيك ون بلوس-فالو دي 1.773.250В ورو Г لا كليف، إت أندريس سبيرل أوريت © جميع الحقوق محفوظة © 68.800، إمبوشانت 816.472В يورو .


إن فيت، توت n'est باس أوسي روز بور إيدز. © ون © de © de de © de de © de de © © de de © © © de de © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © دي يورو. D'أوتر بارت، دانز ليس ديفغ © ريتس إنسانتس دي ديركتيون، ليس ديسكوسس سونت تيندس إت ليس إنكيوم © توديس دي بلوس إن بلوس Г © فيدنتيس. ميس رين ن فيلتر Г l'إكست © ريور. إن جيو: ليس ديوكس بروغرامز فاريز دو غم © أنت ديس إيرس: l'A380 إت l'A350. بور كونترر لي فوتشر B787 دريملاينر دي بوينغ، إيدز دوم © سيد فين 2004 دي لانسر ون فيرسيون © ليور © e دي سون A330. В «أسيز فيت بورتانت، سيريتينس إكسبريماينت ليورس دوتس كوان la لا كاباسيتي © © برونز دي كونستروكتور ون أر © بونزropriГ © e أو دمي © في إندستريل إت كومرسيال بوس © © بوينغ"، نوتنت إن إنكوراتورس جوديسيايرس، كوي سيتنت أون كوريه دي فيليب كاموس - ألورس بروم © سيد d'إيدس أفانت سون ريمبلاسيمنت بار نوج «l فورجيرد - Г ابن هالوجوغ شيز ديملر: В« لا ديركتيون d'إيربوس n'a باس mesurГ © لا مينيس دو 787. لا دوم © سيسيون كونسبيرانت l'A350 دويت ЄЄtre ريفيو إيل إست كلير كيو l'A350 إست فور دو مارش © © В Au أو كورس d'أون كونسيل d'أدمينيستراشيون d'إيدز لي 7В جوين 2005، لي ماناجيمنت d'إيربوس بروم © سينت ترويس سسي © ناريوس، ميس В «أوكون n'est sans risque، إيلز أونت توس ليورس inconvГ © نينتس В»، ريمارك d'إمبلم © e غوستاف همبرت، بروم © سيدينت d'إيربوس.


رابيديمنت ليس hard © © s دي كومرسياليزاشيون s'accentuent، ليس كلينتس تروفانت لي بروجيت بيو نوفاتور. دوميس لا فين 2006، لي تشويكس إنيتيال d'ون فيرسيون В «دوم © فنسيف В» دي l'A350، موينز أر © فولوم © e تيشنولوجيكيمنت ميس موينز كوز »تيوس، إست ريميس إن كيستيون. ليس ديريجينتس دوم © باتنت دو ميلور سمي © ناريو ألترناتيف بوسيبل دانز أون كونتيكستي В «سوفنت تينتو В»، نوتنت ليس إنكوتورس. دانز سون أورتك، سيرج تورنير سوليني كيو © «فليكسونس إن كورس دانز أون كومونيك» © دو 16В ماي 2006 a suscitГ © دي نومبريوسس ديس أناليستس إت a ترانز فريسيمبلمنت إسهيبوي © © Г لا تشوت دو كورس كونستات © © e جور-لجم В ».


سور l'A380، سي لي بروسيسوس إندستريل إست توت أوسي كومبليك © © لا hard1 © إست أوتر. أون بروبلموم غراف دي كزبلاج Г © ليتريك فا إنتراجمنر ديس ريتاردز كولوسوكس. لورس دو كوميتغ © ديس أكتيونيرس d'إيربوس، لي 1 إير à مارس 2006، سيت كيستيون دون d'd'إيلورس ليو Г دي فيفس Г © ناتيونس إنتر نوم «l فورجيرد إت غوستاف همبرت، لي بريمير ريبروتشانت أو سيكوند دي ن باس بريندر لا ميسور دي لا سيتواتيون إت Г © فوكانت ون В «وضع عدم التوتر ميس دي كريس В»، Г © كريت سيرجي تورنير دانز أبن أروننانس. بورتانت، ست جورس بلاس تارد، لي كونسيل d'أدمينيستراشيون d'إيدز n'Г © فوك باس لي بروبلزم. В «دانز سي كونتيكست، أون بيوت لوم © جيتيميمنت سي ديمونتر s'il n'y a باس يو ديسيمولاتيون فولونتير دي لا بارت دي لا ديركتيون d'إيدس، كوي ن فوليت باس ري © vГ © لير Г سي كيو ليس ليفرايسونس connaГ tra ient tra tra tra Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser Ser © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © [دي l'A380، ندلر] ألورس موم كيو بكس فينيت d'ГЄtre leftonnГ © بور أون نوفياو بلان ".


В «إنفورماتيون privilГ © جيوم © e" В؟


ألورس، إن كوي سيس © Г © ©؟؟ © © © d'initi © © © lit © © © ©؟ © © © © ©؟ © © © © © © © © © © s؟ سيرجي تورنير n'Г © فيت باس لي دوم © بات دانز سون أوردونانس. لي جوج فيت توت d'أبورد ديس ديفغ © رينسس إنتر ليس В «init © © s В» يوكس-MГЄmes. إيل إكسيست، إكسليك-t-إيل، ديس В «إنيتيات © © بريميرس В» - بروم © سيدنت، ديركتورس غم © ن © ©، © بيرسونيس فيسيكس أو مورالس exerГ§ant دانز سيت سوسي © © توم © حقوق الطبع والنشر © © سينت دي لا سوسي © جميع الحقوق محفوظة © توم ©، ون بروم © سومبتيون دي كونيسانس دي l'إنفورماتيون privilГ © جيوم © e كوي ني بيوت Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є © © © © © © © © © © В В В В В В В В В В В В В В © » إن كلير، دانز سيت أفير، إيل y أوريت ديس inité © s В «ناتورلز В»، بور ليسكليس إيل سيريت إنوتيل دي دمي © مونتر لي كاراكتير بريفيليج © جيي © دي l'إنفورماتيون، بويسك سيل-سي لي سيريت دي مانيجر أونتولوجيك. أور سيت بروم © سومبتيون n'existe pas en matiГЁre de В «مانكيمنت d'initГ © В»، كوي إست لي تيرم employé © بور لا سانكتيون أمف. Qu'importe، ألورس، كيو ليس ديريجينتس إن كيستيون إينت فندو ليورس ستوك-أوبتيونس أو سين دي فينترس سب © سيفيكيمنت بروم © vues et qu'ils aient auparavant request © © لي درويت d'إكسيرسر ليور أوبتيون Г هانز-بيتر رينج، ديركتور فينانسيه d'إيدز إت В «كومبليانس أوفيسر В». سون أفيس ن سوريت s'imposer au juge. سيرج تورنير بريند d'إيلورس أون مالين بلايزير Г سيتر لا جي إم © ديت توماس إندرس - كوي © © تيت ألورس l'أوتر كوبري © © exé © كوتيف d'إيدز - أفيرمانت: В «جي ن ديسوت باس كيو، Г l ' إنستار دي نومبريوكس كولغوغز، j'aie visagГ © أو مويس دي مارس d'إكسيرسير ديس أوبتيونس أو فو دو كورس دو تيتر دي l'Г © بوك. توتيفويس، إيل y أفيت ألورس بيوكوب d'إنسرتيتيونس سور l'أفينير d'إيربوس إت d'إيدز. توت سيلا كرم © إيت ون أتموسفهير بارتيكولاي غريس كوي m'a كونديت ГceedГ © رير qu'il n'Г © تيت باس برودنت d'إكسيرسير ميس أوبتيونس. В »


C'est donc bien toute la problГ © ماتيك ديس ستوك-أوبتيونس كوي إست بوس © e، سيل دي لا compatibilitГ © حقوق الطبع والنشر © محفوظة لليونان © جميع الحقوق محفوظة © نال. В «ليس salariГ © s دوم © سيريوكس دي فير ديس op © © أرتيونس سور ليس تيترس دي ليور بروبر سوسي © © © جميع الحقوق محفوظة © سيريمنت سي بوسر لا كيستيون دي لا ناتشر إت دي لا sensibilitГ © ديس دونغ © إس إن ليور بوسكيتيون أو ريجارد دي l'إنفورماتيون دو بوبليك، كيستيونيمنت كوي ريلوف دي ليور responsabilitГ © إنديفيدويل بار-delГ les procГ © دوريس دي "كومبليانس" ميسس إن بلاس بار ليس sociГ © توم © s В »، سيرج سيرج تيرانير دانز سون أروننانس.


بور أوتانت، ديوكسيوم أسي دي رمي © فليكسيون بور لي جوج، سيت إنفورماتيون إست-إيلي، كوم l'إكسيج لا جوريسبرودنس، سوفيسمنت بروم © سيس، كونفيدنتيل، دي ناتشر Г إنفوثر سور لي كورس دي بورس إت دمي © ترمينانت بور ليس أوب © حصص الإعاشة رمي © أليسوم © إس؟ لا سؤال ليس لوين d'ГЄtre نيوتر، كار ليس بارتيز كليمنت هوت إت فورت ديبويز لي دوم © بوت دي l'إنكوت سي سي سيمبل ЄЄtre ون Г © فيدنس: إيدز إست أون أونيونور، دونك ليس ديريجينتس سونت دانز أون بروسيسوس إندستريل لونغ، أوي № ليس سزي © ناريوس Г © فولونت ناتوريليمنت.


Qu'importe، ري © توركي لي جوج d'إنستروكشيون، В «لا نوتيون دي بروم © سيسيون n'est باس إنكومباتيبل أفيك l'إنسيسيون d'ون إنسرتيتيود أو d'أون ألم © a В». إت سيرج تورنير رميغل أو باسيج كلكز كومبتيس أفيك لا دي جي © سيسيون دي l'أمف، نوتامنت à l'إنفورماتيون ريلاتيفيل Г l'A350: В «L'أرغمنت دو ريبورتور دي l'أمف، ريبريس بار l'كوميسيون ديس سولوتيونس، سيلون ليكويل l'إنفورماتيون ريلاتيفال Г l'Г © فولوتيون دو بروغرام A350 [. ] n'Г © تايت باس إن مارس 2006 معلومات حول حقوق الطبع والنشر © سيس "فوت دي دوم © سيسيون دوم © فينيتيفيمنت أرمز © e بار ليس أورغانيز ديريجانتس دو غروب. إت، فوت d'Г © لوم © منت بروفانت دي faГ§on irrГ © فوتابل كيو لي بروغرام دانز سا فورم إنيتيال Г © جميع الحقوق محفوظة © © © © © la © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © la la la la la la la la la la la la la privilГ © giГ © ه. "


ليس جوجيس دي لا 11 e تشامبر أونت مينتينانت ترويس سيمينس بور إنتيندر ليس أرغمنتس دي لا دم © فنس.


+ VIDEO. لو بيتكوين إس ريديسندو بروتاليمنت دي 18.000 Г 16.000В dollar. Alors queВ le Bitcoin.


L'أجانس ليفر سيس بلوس سومبريز سسي © ناريوس بور l'anné © e بروكين إت ليور إمباكت سور لا بروشين دج © c.


فاس أوكس دوم © © كريفيس دي لا ري © © فورم جوديسياير بولونيس، لا كوميسيون يوروب © إن a دج © clenchГ © l'أرتيكل.


+ فيديوس - D'ici Г فين 2018، إيل ن ريستيرا بلوس دي كابينس تي © © © فونيك إن Г © تات دي مارش. ليس فيليس.


تتفق & إيكوت؛ منة & أغراف؛ لا لوا إنفورماتيك إت ليبيرت & إيكوت؛ ن & درجة. 78-17 دو 6 جانفير 1978 النسبية & أغراف؛ l'إنفورماتيك، أوكس فيشيرس إت أوكس ليبيرت & إيكوت؛ s، نوس نوس إنغاجيونونس & أغريف؛ إنفورمر ليس بيرسونس كوي فورنيسنت ديس دون & إيكوت؛ إس نومينتاتيفس سور نوتر سيت دي ليورس درويتس، نوتامنت دي ليور درويت d'أسك & إغراف؛ s إت دي ريكتيفيكاتيون سور سيس دون & إيكوت؛ إس نومينتاتيفس. نوس نوس إنغاجيونسونس & أغريف؛ بريندر توتس بيأر & إيكوت؛ يحذر أفين دي بيأر & إيكوت؛ سيرفر لا s & إيكوت؛ كوريت & إيكوت؛ دي سيس إنفورماتيونس أند نوتامنت إمب & إسيرك؛ شير qu'elles ne soient d & إيكوت؛ فورم & إيكوت؛ إس، إندوماغ & إيكوت؛ إس أو كومونيك & إيكوت؛ إس & أغريف؛ ديس تييرس.


يقترح رئيس إيدز حظر خيارات الأسهم.


باريس، 9 أكتوبر (رويترز) - قال رئيس مجموعة الطيران الأوروبية إيدز EAD. PA في تصريحات نشرت يوم الثلاثاء انه سيقترح حظر نظام إدارة الأسهم خيار الشركة وسط التحقيق التداول من الداخل الجارية.


وكرر لويس غالويس في مقابلة مع صحيفة "لوموند" اليومية أن المديرين الذين يباعون الأسهم في إطار النظام يجب أن يفترض أنهم أبرياء من أي تداول من الداخل ما لم يثبت خلاف ذلك. لكنه انتقد نظام خيار الأسهم نفسها كما & لدكو؛ اليانصيب & رديقو؛.


& لدكو؛ وسوف أقترح على المجلس أننا حظر هذا النظام تماما، & رديقو؛ وقال جالوا في طبعة لوموند بتاريخ 10 أكتوبر.


وقال ان النظام الذى انتقدته غالوا فى الماضى يمكن ان يحل محله اصدار اسهم حرة كوسيلة لدفع التعويضات.


وتقوم هيئات السوق المالية الفرنسية بالتحقيق فيما إذا كان المديرون التنفيذيون والمساهمون الصناعيون الذين مارسوا خيارات أو باعوا مخزونات في أوائل عام 2006 كانوا يعلمون عن تفاقم التأخيرات إلى طائرة سوبيرجومبو A380 التي ضربت سعر سهم الشركة في يونيو 2006.


وقد نفى المساهمون الأساسيون في المجموعة والعديد من المديرين التنفيذيين الذين تم تسميتهم في وثيقة أولية تم تسريبها وقوع مخالفات.


وقال جالوا إن قيمة الدولار أقل من قيمتها ولكن استبعدت أي تنقيحات لخطط إعادة هيكلة Power8 التي تنطوي على إزالة أو الاستعانة بمصادر خارجية من 10،000 وظيفة في شركة تابعة لشركة طيران ايرباص.


واستندت خطة أكتوبر 2006 إلى اليورو عند 1.35 دولار ولكن العملة الأوروبية ارتفعت منذ ذلك الحين فوق 1.40 دولار.


& لدكو؛ أرى أنا & لوت؛ م ليس الوحيد الآن أن نعتقد أن الدولار قد انخفض بعيدا جدا وأنه يهدد تنافسية صناعتنا. هذا التقدم، & رديقو؛ وفقا لما نقل عن جالوا.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


رئيس إيدز يقترح حظر خيارات الأسهم.


وقال رئيس مجموعة الطيران الاوربية ايدز فى تصريحات نشرت يوم الثلاثاء انه سيقترح الغاء نظام خيار ادارة الاسهم فى الشركة وسط تحقيقات تجارية داخلية.


وكرر لويس غالويس في مقابلة مع صحيفة "لوموند" اليومية أن المديرين الذين يباعون الأسهم في إطار النظام يجب أن يفترض أنهم أبرياء من أي تداول من الداخل ما لم يثبت خلاف ذلك. لكنه انتقد نظام خيار الأسهم نفسها بأنه "اليانصيب".


وقال جالوا فى نسخة لوموند يوم 10 اكتوبر "سوف اقترح على المجلس حظر هذا النظام تماما".


وقال ان النظام الذى انتقدته غالوا فى الماضى يمكن استبداله باصدار اسهم حرة كوسيلة بديلة لتعزيز التعويضات.


ويقوم منظمو سوق الأوراق المالية الفرنسيون بالتحقيق فيما إذا كان المديرون التنفيذيون والمساهمون الصناعيون الذين مارسوا خيارات أو باعوا مخزونات في أوائل عام 2006 كانوا يعلمون عن تفاقم التأخيرات إلى طائرة سوبيرجومبو A380 التي ضربت سعر سهم الشركة في يونيو / حزيران 2006.


وقد نفى المساهمون الرئيسيون للمجموعة وعدد من المدراء التنفيذيين الذين تم تسميتهم فى وثيقة أولية تم تسريبها ارتكاب مخالفات.


وقد هيمنت الاضطرابات المحيطة بالهيئة على جدول الاعمال السياسى فى فرنسا فى الاسبوع منذ ان تم تسريب التقرير المبدئى الذى قدمه منظم التنظيم الى المدعين العامين فى لوفيجارو.


وقد أدانت الشركة نشر التقرير وكتبت إلى صندوق النقد العربي طالبا فيه رؤية نسخة منه.


في البرلمان، بدأت لجنة المالية في الجمعية الوطنية السفلى تحقيقا في شراء حصة 2.25٪ في إيدز من قبل بنك التنمية الديمقراطي بنك الدولة من المساهم الصناعي لاغاردير في أبريل 2006. وخسر البنك مبالغ كبيرة على الصفقة.


ونفى وزير المالية فى ذلك الوقت الضغط على سدك لشراء الاسهم.


فقدت سهم "إيدز" ربع قيمتها في يونيو 2006 بعد الكشف عن تأخيرات متفاقمة إلى طائرة سوبيرجومبو A380، وهي أكبر شركة طيران في العالم يجري تطويرها من قبل شركة إيرباص الفرعية.


ودفعت هذه التأخيرات إلى جانب انخفاض قيمة الدولار إيرباص إلى خسارة العام الماضي ودفعته إلى الإعلان عن 10 آلاف وظيفة وبدء مزاد للمصانع.


وقال جالوا إن قيمة الدولار أقل من قيمتها ولكنها استبعدت أي تنقيحات لما يسمى بخطط إعادة هيكلة Power8 التي تنطوي على إزالة أو الاستعانة بمصادر خارجية من 10،000 وظيفة في شركة طيران تابعة لشركة إيرباص.


واستندت خطة أكتوبر 2006 إلى اليورو عند 1.35 دولار ولكن العملة الأوروبية ارتفعت منذ ذلك الحين فوق 1.40 دولار.


ونقلت الصحيفة عن جالوا قوله "اننى ارى اننى لست الوحيد الذى يعتقد الان ان الدولار قد انخفض كثيرا وان يهدد القدرة التنافسية لصناعتنا وهذا التقدم".


وفى ضربة لخطط اعادة الهيكلة قالت المجموعة الصناعية الألمانية فواث يوم الثلاثاء انها سحبت عطاءات لمصانع ايرباص الالمانية لانها لم تتمكن من جعلها قابلة للحياة.


وقالت متحدثة باسم ايرباص "اننا نحترم قرارهم ورغم اننا نأسف لذلك فان المحادثات مستمرة مع الطرفين الاخرين لكل موقع (المانيا) وهي في مرحلة متقدمة".


ويقول مسؤولو الصناعة أن اثنين آخرين من مقدمي العروض للنباتات الألمانية الرئيسية التي تباع هي سبيريت إيروسيستمز من الولايات المتحدة و أوهب وحدة مت الفضاء من ألمانيا.

No comments:

Post a Comment