Saturday 3 March 2018

رهيبة استراتيجية التداول مذبذب


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب تعريف.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب.


وتشمل استراتيجية مذبذب ممتاز 3 طرق التداول.


فتح موقف بيع عندما يكون مذبذب تحت خط الصفر تشكيل الذروة، وفتح موقف شراء عندما مذبذب هو فوق خط الصفر تشكيل فجوة. فتح موقف بيع عندما مذبذب يشكل قممين فوق خط الصفر، حيث ارتفاع الثاني هو أقل من سابقتها. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداولين يشاهدون لفتح موقف شراء عندما يتذبذب المذبذب إلى أدنى من خط الصفر مع آخر مستوى لا يقل عن المستوى السابق. حساب عبور خط الصفر. عندما يعبر المذبذب من أعلى إلى أسفل، حان الوقت لفتح موقف بيع وعندما يعبر من أسفل إلى أعلى، فقد حان الوقت لفتح موقف شراء.


رهيبة استراتيجية التداول مذبذب.


هناك ثلاثة إشارات رئيسية من مذبذب ممتاز الذي يمكن أن ينظر إليه:


ثلاثة أعمدة متتالية فوق الخط الخطي يجب أن يكون اللونين الأولين ملونا باللون الأحمر (الثاني أقل من الأول) بينما اللون الثالث ملون أخضر وأعلى من السابق (الثاني). مثل هذا التشكيل سيكون إشارة شراء واضحة في حين أن تشكيل مقلوب وعموديا عموديا سيكون بمثابة إشارة بيع.


2. لا شيء عبور الخط.


الرسم البياني يعبر الخط الخطي في اتجاه تصاعدي تغيير قيمه من السلبية إلى تلك الإيجابية. في هذه الحالة لدينا إشارة شراء. وستكون إشارة البيع نمطا عكسيا.


3. اثنين من الدراجات.


يعرض المؤشر إشارة شراء عندما يتم تشكيل الرقم من قبل اثنين من المراتب المتتالية وكلاهما تحت خط لا شيء و بايك شكلت في وقت لاحق هو أقرب إلى مستوى الصفر من واحد شكلت سابقا. وستعطى إشارة البيع عن طريق التشكيل العكسي.


رهيبة صيغة مذبذب (حساب)


أويسوم أوزيلاتور هو متوسط ​​متحرك بسيط من 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للحانات (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L ) / 2.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


استراتيجية الفوركس مع مذبذب ممتاز و إما.


وتتكون هذه الاستراتيجية من المتوسط ​​المتحرك ومذبذب ممتاز. انها مصممة لشراء الانخفاضات في الاتجاهات الصاعدة وبيع التجمعات في الاتجاهات الهابطة مع الحد من المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى. ونحن نهدف إلى نسبة إيجابية للمخاطر إلى مكافأة & # 8217؛ ق.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، مذبذب ممتاز مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة وما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


يوضح الرسم البياني اليومي ور / أوسد أعلاه كيفية عمل الاستراتيجية. كان لدينا اثنين من إشارات الشراء عند 1.3182 و 1.3357. كلا مغلقة للأرباح. انقر على المخطط للتكبير.


سعر الصرف فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 فترة (إنشاء اتجاه الشراء) مذبذب ممتاز مرة أخرى فوق 0.0 من شريط أدناه والأخضر (شراء تراجع)


الشروع في أمر شراء في فتح شريط المقبل. ضع نقطة وقف الخسارة بمقدار 5 نقاط أسفل مستوى التأرجح السابق أو وفقا للإعدادات المفضلة لديك.


هدف السعر: إغلاق النصف الأول في خطر - لمكافأة 1: 1 والنصف المتبقي عند 1: 2.


سعر الصرف أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (اتجاه البيع المحدد) مذبذب ممتاز أسفل 0.0 من أعلى وبار أحمر (بيع الارتفاع)


الشروع في أمر بيع في فتح الشريط التالي. ضع نقطة وقف الخسارة بمقدار 5 نقاط فوق مستوى التأرجح السابق أو وفقا للإعدادات المفضلة لديك.


هدف السعر: إغلاق النصف الأول في خطر - لمكافأة 1: 1 والنصف المتبقي عند 1: 2.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


رهيبة مذبذب.


أهم من جميع المؤشرات التي أنشأتها بيل ويليامز هو مذبذب ممتاز (أو) دمجها في محطة التداول الخاصة بك. هدفها هو تحديد الزخم الحالي في السوق، أي قوتها الدافعة وهو القياس الثاني الذي يساعد على بناء استراتيجية تجارية ناجحة.


عند فتح نافذة مؤشر مذبذب ممتاز سترى الرسم البياني مع الحانات التي يتم فصلها عن طريق خط الصفر (خط لا شيء) وتغيير لونها. اللون الأخضر يعني أنه، وفقا للصيغة، قيمة هذا الشريط أعلى من قيمة السابقة و اللون الأحمر يعني أنه هو أقل. يجب أن تتذكر قاعدة واحدة يجب أن تشتري فقط عندما شريط أخضر وبيع فقط عندما يكون أحمر وليس خلاف ذلك.


في محطة عرض المؤشر.


رهيبة مؤشرات مذبذب لدخول السوق.


الصحن. من أجل فتح موقف طويل تحتاج 3 الحانات فوق الصفر. دعونا نسميها A، B، C. يجب أن تكون A أعلى بالتأكيد من B، أي أنه ينبغي أن تكون خضراء. B يجب أن يكون أحمر دون تفشل. C هو شريط إشارة ويجب أن يكون أخضر. لذلك سترى جوفاء صغيرة على الرسم البياني. هذه هي الإشارة التي تدفع لشراء. يجب تعيين أمر معلق نقطة واحدة أعلى شريط عالية الذي يتوافق مع شريط إشارة. وفيما يتعلق إشارة لشراء، يبدو كما ثلاثة أشرطة ولكن تحت خط الصفر (لا شيء خط). في هذه الحالة A و C باللون الأحمر و B باللون الأخضر. لا شيء خط العبور. من أجل شراء العملة تحتاج إلى الانتظار لظهور شريط أخضر يقع فوق خط الصفر (خط لا شيء) الذي سبقه واحد أحمر تحت هذا الخط. إذا كنت تبحث عن مدخل إلى موقف قصير ثم الشريط الأخضر ينبغي استبدالها من قبل واحد أحمر. اثنين من الدراجات. يرجى النظر بعناية في الرسم البياني. على سبيل المثال، ترى أن القضبان جعلت 2 الدراجات التي يوجد جوفاء وكل هذا يقع فوق الصفر. حتى إذا كان الرصيف الثاني (من اليسار إلى اليمين) أقرب إلى خط الصفر من أول واحد هذا هو إشارة للبيع. هو بالمثل مع إشارة لشراء كنت تبحث عن 2 الدراجات تحت خط الصفر وآخر واحد يجب أن يكون أقرب إلى هذا الخط. إذا كنت تشتري عندما كان المذبذب رهيبة فوق الصفر وبيع عندما يكون تحت الصفر ثم هو إشارة الوحيدة عند أداء في الاتجاه المعاكس. في هذه اللحظة أنت من المرجح أن مشاهدة الاختلاف. على سبيل المثال، ترى أن القضبان تأتي ولكن مذبذب ممتاز هو أقرب إلى العكس من خط الصفر وهذا يعني أن الموجة الخامسة (موجات إليوت) والآن سيتم تصحيح السعر، أي الحركة إلى الاتجاه المعاكس من القائمة سوف يبدأ.


العمل وفقا لمفهوم بيل ويليامز يجب أن نتذكر أن أول إشارة إلى أي إجراءات هو كسورية مليئة (خمسة أشرطة) خارج فكي التماسيح. بعد يشتغل (تنفيذ أمر معلق الانتظار) عليك أن تبدأ في البحث عن إشارات من القياسات الأخرى. و لا ننسى أهم يجب عليك شراء فقط عندما شريط أخضر وبيع عندما يكون أحمر.


وأيضا مشاهدة الرسم البياني لأنه قبل أمر معلق يفتح إشارة عكسية يمكن أن تظهر في أي وقت، والوضع سوف تصبح غير واضحة. في هذه الحالة، إلغاء النظام وتكون جاهزة للخروج من السوق مع الربح الذي تم مع مساعدة من كسورية. بالإضافة إلى إشارات، رهيبة مذبذب يظهر لك القوة الدافعة ويسمح لك لتقدير الوضع في السوق أكثر وضوحا، وهذا هو السبب في هذا المؤشر يجب أن يحدث بالتأكيد في مفهوم تاجر ناجح.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب عليك أن تفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول والقدرات المالية وعوامل أخرى.


رهيبة مذبذب استراتيجية التداول بسيطة.


رهيبة مذبذب هو مؤشر التداول الذي يدل على زخم السوق. تتم هذه الاستراتيجية التجارية بناء على هذا المؤشر الذي يعطي إشارة في اتجاه زخم السوق. إذا كنت تستطيع التجارة مع زخم السوق، ثم يمكنك الحصول على أرباح ضخمة. لذلك هذا هو استراتيجية مربحة عالية.


كيفية تعيين مؤشر مذبذب ممتاز.


كيفية الحصول على إشارة بيع.


أخذ الربح ووقف الخسارة: يمكنك إغلاق طلبك عندما تتغير الزخم. إذا كنت تأخذ دخول شراء، ثم إذا كنت مذبذب لون التغييرات من الأخضر إلى الأحمر، ثم أغلق تجارة الشراء. وبالمثل، عندما تحصل على تغيير لون المؤشر، ثم لديك لإغلاق أمر بيع الخاص بك. عادة يمكنك تعيين أخذ الربح أكثر من 100 نقطة.


تحذير المخاطر: لمتابعة استراتيجية التداول هذه يجب عليك اتباع إدارة الأموال. قبل استخدام هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى جعل الممارسة في حساب تجريبي ومن ثم تطبيق هذا النظام التجاري على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


رسي الفوركس استراتيجية التداول مع مذبذب ممتاز.


هذا مؤشر القوة النسبية مؤشر تجارة العملات استراتيجية مع مذبذب ممتاز كما يقول اسم يستند على 2 مؤشرات، مؤشر القوة النسبية ومؤشر مذبذب ممتاز.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس لإيجاد أشياء مثل:


ذروة الشراء وظروف التشبع في البيع، فضلا عن تحديد قوة الاتجاه.


في هذه الحالة هنا، يتم استخدام مؤشر القوة النسبية للعثور على ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء في حين يتم استخدام مذبذب رهيبة كمرشح التجارة لذلك يمكنك تقليل كاذبة شراء أو بيع إشارات ولدت.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني: أي ولكن أفضل على 15 دقيقة فما فوق.


المؤشرات: إعدادات رسي الافتراضية ومذبذب رهيبة مع الإعدادات الافتراضية كذلك.


الآن بعد أن فهمت الخلفية، دعونا حصلت مباشرة إلى القواعد الفعلية لكيفية تداول مؤشر القوة النسبية مع مذبذب رهيبة. بالنسبة لقواعد البيع والشراء التي سوف تقرأها أدناه، ارجع إلى هذا المخطط حيث يمكنك مشاهدة أمثلة لعملية بيع وشراء:


قواعد الشراء.


يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية خط المستوى 30 من الأسفل إلى الأعلى. بعد ذلك، تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك شريط أخضر على مؤشر مذبذب رائع. إذا كان هناك & # 8217؛ شريط أخضر، انتقل إلى الخطوة 3. وضع أمر وقف شراء لا يقل عن 2 نقطة فوق ارتفاع الشمعدان الذي يتوافق مع الخطوة 2. ضع أمر وقف الخسارة 2 نقطة أقل من أدنى سوينغ أدنى أو إذا وهذا بعيد جدا، ضعه & # 8220؛ x & # 8221؛ بالنقاط بعيدا عن سعر الدخول. للحصول على الربح، استخدم نقطة عالية سوينغ السابقة أو إذا كان هذا بعيدا جدا أو لا الخروج، ثم استخدام خطر 1: 2 أو 3 لمكافأة لحساب حيث سوف تأخذ الربح الخاص بك.


قواعد البيع.


يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية خط مستوى 70 من الأعلى إلى الأسفل. بعد ذلك، تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك شريط أحمر على مؤشر مذبذب رائع. إذا كان هناك & # 8217؛ شريط أحمر، انتقل إلى الخطوة 3. وضع أمر وقف بيع ما لا يقل عن 2 نقطة تحت انخفاض الشمعة التي تتوافق مع الخطوة 2. ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق أعلى ارتفاع البديل أو إذا كان ذلك بعيدة جدا، ضعه & # 8220؛ x & # 8221؛ بالنقاط بعيدا عن سعر الدخول. للحصول على الربح، استخدم نقطة منخفضة سوينغ السابقة أو إذا كان هذا بعيدا جدا أو لا الخروج، ثم استخدام خطر 1: 2 أو 3 لمكافأة لحساب حيث سوف تأخذ الربح الخاص بك.


رهيبة مذبذب المؤشر القائم على أنظمة التداول الفوركس.


قد تكون أيضا مهتمة في القراءة حول هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي تستخدم مذبذب رهيبة كجزء من النظام & # 8217؛ ق القواعد وهنا هم:


إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت بقراءة مؤشر القوة النسبية للتداول مع استراتيجية التداول مع رهيبة مذبذب، يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى لمشاركتها مع المعجبين والأصدقاء. شكر.

No comments:

Post a Comment