Wednesday 7 March 2018

قائمة تداول العملات الأجنبية


قائمة مراجعة العملات الأجنبية
أخبار التداول سهلة.
ما هو السبب الحقيقي لهذه التجارة؟ أو الآن هو الوقت المناسب للدخول؟
تحميل هذه القائمة مفيدة تداول العملات الأجنبية لمساعدتك في تداول العملات الأجنبية الخاص بك. ونحن على يقين تقريبا من أن هذا وحده سوف تحسن فورا دخول التجارة الخاصة بك.
من خلال اتباع قائمة التحقق، لا يمكنك فقط تحسين الدخول الخاص بك، ولكن لديك اليقين بأنك لا تأخذ الصفقات على الاندفاع. اسمحوا لي أن أشارك تجربة شخصية سريعة معك. بعد بضعة أشهر من بدء أول عملية تداول، كنت أحلم حرفيا بالرسوم البيانية ورؤية الشمعدان في كل مكان. يوم واحد حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ورأيت نمطا لا يصدق، وعلى الفور اعتقدت أن هذا هو دخول الكمال و كانن & # 8217؛ ر الانتظار لاتخاذ التجارة. بعد النقر على الزر & كوت؛ الطلب & كوت؛ زر فرانكتيكالي لمدة 5 مرات، أدركت أنه صباح السبت! كما سخيفة كما كان، في ذلك الوقت شعرت أنني قد غاب عن فرصة ذهبية لجعل بعض النقاط بسبب منصة رن & # 8230؛
من خلال الذهاب إلى أسفل هذه القائمة التجارية تجارة الفوركس، وسوف تحدد الأسباب وراء التجارة، أو أفضل من ذلك، أسباب البقاء خارج السوق حتى تأتي الحالة الصحيحة جنبا إلى جنب. سوف تتعلم أيضا استخدام الصبر والانتظار للحالة المناسبة لتأتي على طول، على الأقل أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ أقل الصفقات الاندفاع & # 8230؛
هذه القائمة التجارية تجارة الفوركس متوافق مع أي شخص، سواء كنت تاجر التقنية أو الأساسية. لمزيد من المعلومات حول بعض التطبيقات الحية من هذه القائمة، تأكد من مشاهدة بلدي 3-جزء أشرطة الفيديو التداول الإخباري في قسم التعليم من الموقع حيث أتحدث عن استخدام القائمة التجارية التداول في أكثر عمقا. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات قراءة بلدي 7-جزء استراتيجية التداول في قسم نصائح التداول، وأيضا في قسم التعليم من الموقع & # 8230؛ ويغطي السبب، الدعم / المقاومة، وأكثر من ذلك بكثير في التفاصيل.

فوركس تشيكليست.
بواسطة جون F. سميث / 1 يناير 2018/33 المهام.
حدد وسيط.
تحقق مما يقوله التجار الآخرون عن الوسيط. تحقق من البلد الأصلي للوسيط. تحقق من خدمة العملاء / مكتب التعامل. التحقق من المنظمات التنظيمية التي يتم تسجيلها مع وما هي الحماية التي توفر لك. تحقق مما إذا كانت أموال العميل مؤمنة ضد الاحتيال. تحقق مما إذا كانت أموال العميل مؤمنة ضد الإفلاس.
تحقق من الحد الأدنى للرصيد المطلوب لفتح حساب. تحقق من الحد الأدنى لحجم التداول. تحقق مما إذا كان يمكنك ضبط حجم الكثير القياسي المتداولة. تحقق مما إذا كان يمكنك كسب الفائدة على رصيد الهامش غير المستخدم في حسابك.
تحقق من متطلبات الهامش. تحقق مما إذا كان يتغير لأزواج العملات المختلفة أو أيام الأسبوع. تحقق مما إذا كان وسيط يزيد من ذلك في ظروف السوق المتقلبة. تحقق من أي نقطة سيصدر الوسيط مكالمة هامش أو إغلاق المراكز المفتوحة. تحقق مما إذا كان الشيء نفسه ينطبق على الحسابات القياسية والمصغرة.
التحقق من الموثوقية خلال الأسواق سريعة التحرك والإعلانات الأخبار. تحقق من عدد أزواج العملات المختلفة التي يمكنك التداول بها. تحقق من أي ميزات خاصة.
انتشار، الانزلاق واللجان.
تحقق من مدى ضيق هو انتشار. تحقق مما إذا كانت ثابتة أم متغيرة. تحقق من مدى الانزلاق المتوقع في الأسواق العادية / سريعة الحركة. تحقق مما إذا كانت تتقاضى عمولات.
تحقق من نموذج العمل الذي تعمل به. تحقق من مدى سرعة تنفيذ أمرهم. تحقق من تنفيذ الأوامر يدويا أو تلقائيا. تحقق من حجم التجارة الأقصى قبل أن تطلب عرض أسعار.
البقاء آمنة مع قوائم المراجعة لدينا طويلة شيك جون. يكتب قائمة مرجعية للكوارث وحالات الطوارئ غير المتوقعة كنت بدلا من عدم تجربة. مع قوائمه المرجعية في يدك على الأقل كنت أعرف ما يجب القيام به وكيفية التحضير.
نشر قائمة التحقق الخاصة بك.
تبادل الخبرات مع المجتمع ونشر قوالب المرجعية الخاصة بك.
قوائم المراجعة ذات الصلة.
على الظهر.
قائمة التحقق من الظهر.
قائمة مراجعة الاستثمار.
قائمة الإرهاق.
هل تبحث عن نموذج مختلف؟
تجدنا على.
من مدونتنا.
حفظ القالب.
الاحتفاظ بالتغييرات التي تجريها إضافة المهام والتذكيرات والمرفقات & أمب؛ الملاحظات قوائم مرجعية حصة مع الآخرين طباعة الوصول إلى القوائم الخاصة بك في أي مكان باستخدام تطبيقات الجوال لدينا 100٪ مجانا.

دقيقة واحدة قبل التجارة المرجعية أي تاجر يمكن استخدام.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: قائمة التحقق من التداول هي جزء فرعي لخطة التداول الخاصة بك أو خطة تداول مكثفة يمكنك الرجوع إليها عندما تكون على حافة مقعدك على وشك القفز في السوق.
ودقوو]؛ في السوق - الوقت ليس المال - الوقت هو الوقت والمال هو المال. في كثير من الأحيان المال الذي هو مجرد الجلوس يمكن في وقت لاحق نقلها إلى الوضع الصحيح في الوقت المناسب وجعل ثروة واسعة وندش]؛ الصبر & نداش؛ الصبر. وردقوو]؛
-Jesse ليفرمور، تاجر الشهير من أوائل القرن ال 20.
يعد بناء خطة التداول جزءا أساسيا من نجاح كل تاجر. سواء كنت الفرد تداول رأس المال المخاطر الخاصة بك أو كنت تاجر الرأس في مؤسسة رئيسية، من المحتمل أن يكون لديك نوع من المؤشرات التي تنبهك إلى إمكانات التجارة. ومع ذلك، سيكون لديك صعوبة في أن تكون متسقة إذا كنت لا تملك خطة التداول وقائمة مرجعية التداول يمكن الوصول إليها للإشارة إلى قبل الدخول في كل صفقة.
خطة التداول مقابل قائمة التحقق من التداول.
وكلاهما له نفس القدر من الأهمية. وتشمل خطة التداول أي الأسواق التي سوف تتداول، وكم رأس المال الذي سوف تتداول مع، ما الرسم البياني مجموعة أوبس سوف تكرس وقتك ل، وكيف سوف تدير المخاطر الخاصة بك والأساسيات الأساسية يجب أن تكون موجودة بالنسبة لك لوضع أموالك في خطر من أجل مطاردة فرصة مربحة. وبعبارة أخرى، فإن خطة التداول تصف & لدكو؛ حافة & رديقو؛ لديك هذا يسمح لك التجارة مريحة السوق الخاص بك.
للأسف، ليس لدى العديد من التجار الهواة خطة تداول، وبالتالي فإنهم يطاردون أي شيء يتم الحديث عنه على شاشة التلفزيون أو أنهم يسمعون شخص آخر يقولون أنهم يتداولون. إذا لم يكن لديك خطة تداول حتى الآن، فهناك احتمال أن يكون لديك تداول ندم مثل رؤية الربح تتحول إلى خسارة كبيرة أو أخذ على حجم كبير جدا من حجم التجارة لقاعدة رأس المال الخاص بك. والخبر السار هو أنه مع بضع خطوات، يمكنك تحويل تلك الأسف إلى استراتيجية فعالة.
تطوير قائمة التحقق الخاصة بك.
وفيما يلي المكونات الأساسية التي يجب أن تغطيها قائمة التحقق الخاصة بك. يمكن الإجابة على معظم هذه الأسئلة في سريعة نعم / لا الأزياء لذلك ينبغي أن يأخذك فقط بضع ثوان لكل منهما. بعد أن تذهب من خلال 5-8 الأسئلة، يجب أن تكون في طريقك لجعل الصفقات أعلى احتمال.
تعلم الفوركس: يمكنك تطبيق قائمة التحقق الخاصة بك إلى الرسم البياني أنت تبحث عن التداول.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
في ما يلي بعض الأسئلة التي يمكنك استخدامها لتعويض قائمة التحقق التي تتوافق مع المخطط أعلاه:
هل يتجه السوق أو يتراوح؟
هل الثيران أو الدببة في السيطرة حاليا؟
هل المؤشرات التي أستخدمها تؤكد تجارتي؟
هل هناك مستوى كبير من الدعم أو المقاومة في مكان قريب؟
ھل ھناك أي إصدارات جدیدة جدیدة یمکن أن تؤثر علی التجارة؟
أين ينبغي أن لا يذهب السوق إذا حافة بلدي هو الصحيح أو أين يجب الخروج من التجارة؟
هل أنا لا تستخدم أكثر من 5X الرافعة المالية على حسابي؟
هل يجب أن أدخل هذه التجارة بناء على الإجابات السابقة؟
ليست هناك حاجة للقلق حول كونه التاجر المثالي الذي لن تأخذ خسارة لأنه لم يحدث. ومع ذلك، يمكنك التركيز على اتخاذ الصفقات التي تتماشى مع مجموعة المنبثقة التي تشعر أنك تستحق وقتك ورأس المال. قائمة التحقق من التداول مثل واحد أعلاه هو أداة يمكنك استخدامها للتأكد من أنك 's على الطريق إلى الاتساق التداول.
-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أهمية قائمة تداول الفوركس & # 038؛ كيف.
قبل حوالي 1 و 1/2 سنة، أنا خلقت أول قائمة التداول الخاصة بي.
وكانت هذه خطوة كبيرة إلى الأمام. في الواقع، ذهبت من عدم وجود خطة ويجري الخلط إلى أن تكون واضحة على ما كان لي للتداول. رأيت الفوائد على الفور.
"ولكن، لماذا المرجعية؟"، قد تسأل.
الإجابة على هذا السؤال سيكون الغرض من هذه المقالة.
مشاركة الضيف من قبل إتيان كريت أوف ديزايرتوتريد.
ثم، سوف تساعدك في إنشاء إما "أولا" أو "المحسنة" قائمة تداول العملات الأجنبية.
ولكن قبل أن نبدأ، أريد أن أفعل شيئا واضحا ...
باستخدام قائمة مرجعية نتن.
هدفي هو لا تجعلك أعشق قوائم المراجعة التجارية. معظم الناس لا.
عندما تفكر في تاجر الفوركس المهنية، رهان بلدي هو أنك لا ترى شخص يقرأ خطته أو المرجعية والعمل على ذلك.
بدلا من ذلك، ترى شخص يتصرف من البراءة والارتجال لتحقيق الاستفادة القصوى من كل حالة في السوق.
تبدو صحيحية؟
هذه هي الطريقة التي اعتدت أن أرى بها تجار عظيمين، وهذه هي الطريقة التي يرى بها معظم الأشخاص الإنجازات.
تحتاج هذه الفكرة إلى تحديث.
ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الناس لا يحبون استخدام قوائم المراجعة، وليس فقط بسبب الكسل، ولكن لأننا نشعر انقطاع في أعمالنا الغريزية الطبيعية مع قائمة مرجعية.
لماذا قوائم المراجعة موجودة؟
هناك شيء قوي حول كتابة الأشياء. ما هو أكثر من ذلك، وجود كائن مادي لاقول لكم ما للتركيز على يساعد حقا على الاستمرار في التركيز.
يأتي الاقتباس التالي من بيان المرجعية من قبل أتول جواندي:
"نحن لسنا كليين أو كل قوية. وحتى معززة بالتكنولوجيا، فإن قدراتنا البدنية والعقلية محدودة. "
قوائم المراجعة في تجارة الفوركس.
بقدر ما أود أن أقول تداول العملات الأجنبية بسيطة، فإنه يتطلب سلسلة من الخطوات التي يتعين تنفيذها في ترتيب دقيق. تخطي خطوة بخطوة في كثير من الأحيان يمكن أن يحركك من جعل الملايين لتفجير حساب التداول الخاص بك.
خذ كلمات أتول جواندي مرة أخرى:
"في ظل ظروف التعقيد، ليس فقط قوائم مرجعية مساعدة، فهي مطلوبة للنجاح".
وفقا لبريان تريسي، كل شيء في الحياة هو المرجعية، وليس التفكير في مهام محددة في هذا الطريق، يجعلك أكثر عرضة لننسى شيء.
كم عدد المرات التي نسيت أن تحقق النشرات الإخبارية القادمة قبل الدخول في التجارة؟
كم عدد المرات التي تخطيت فيها المعايير التي من شأنها جعل صفحتي غير صالحة؟
يحدث ذلك في كثير من الأحيان إذا لم يكن لديك أداة مثل قائمة مرجعية لتوجيه لكم من خلال عملية التداول الخاصة بك.
كيفية إنشاء الخاص بك قائمة تجارة الفوركس.
يجب أن تحتوي قائمة تداول الفوركس على جميع العناصر التي ستنظر إليها قبل الدخول في صفقة ما والإجراءات التي ستتخذها بمجرد فتح الصفقة.
التحدث إلى أي تاجر الفوركس ناجحة، وسترى أن عملية دقيقة جدا خطوة بخطوة يتبعها التاجر على أساس يومي.
هدفك مع المرجعية الخاصة بك هو للقضاء على الارتباك في ما تقومون به. وهذا يعني أنه يجب أن تكون دقيقا في خطواتك المختلفة.
عادة، تعد استراتيجية التداول ثلاثة أجزاء:
إشارة: ما تحتاج إلى أن ترى قبل النظر في دخول التجارة. دخول: كيف تدخل التجارة، ما خطر، وما إلى ذلك خروج: ما هي القواعد لديك للخروج من التجارة الخاصة بك (وقف الخسارة، وأخذ الأرباح، وما إلى ذلك) وحيث يمكنك وضع تلك الأوامر.
ستحتاج إلى إنشاء قسم لكل منها. الإشارة هي عادة الجزء الأكبر لأنه يحتوي على عدة خطوات (النظر في الاتجاه، وتحديد المناطق، وتبحث في المؤشرات، وما إلى ذلك).
إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة أفضل عن ما يبدو قائمة مرجعية تداول الفوركس، يمكنك الحصول على نسخة قوات الدفاع الشعبي من الألغام مجانا. - بلدي المرجعية الحرة.
الطريقة التي خلقت بلدي المرجعية هي عن طريق كتابة أسفل كل خطوة واحدة كما كنت أخذ التجارة. ثم، ذهبت قدما واختبار بلدي المرجعية.
اسأل نفسك: "هل كل شيء واضح وبسيط لفهم؟"
إذا كان لديك أي وقت مضى شكوك أثناء التجارة، عليك أن تريد وقفة وقائمة التحقق الخاصة بك.
استخدام قائمة التحقق الخاصة بك.
انظر إلى التجربة في البداية، وبمجرد أن يتم تغطية جميع الخطوات، ثم يمكنك طباعته ووضعه على مكتبك.
جعلها عادة لمراجعة قائمة التحقق الخاصة بك قبل كل يوم التداول (أي في الصباح) وتذهب من خلال ذلك أثناء دخول كل التجارة.
قد يكون صعبا في البداية (وقد تنسى حتى مراجعة ذلك)، ولكن قريبا بما فيه الكفاية، ما تكرر يصبح عادة. لن يكون لديك حتى للتفكير في ذلك، وسوف تذهب من خلال المرجعية الخاصة بك كل يوم.
أراهن عليك أن يفاجأ كيف أسهل سوف تصبح التجارة.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

قائمة مرجعية لفوركس برايس أكتيون ترادرس.
إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول عمل سعر الفوركس، وهناك بعض الأشياء التي لديك للقيام به. يحتوي درس تداول الفوركس الموجز هذا على قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها أو معرفة قبل أن تتمكن من بدء التداول بشكل مربح. ارجع إلى هذه المقالة بقدر ما تحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بما يلزم للنجاح على المدى الطويل في الأسواق.
أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به إذا كنت تريد أن تصبح ناجحا الفوركس التاجر العمل السعر، هو استراتيجيات التداول العمل السعر الرئيسي. هذا قد يبدو واضحا جدا بالنسبة لك، ولكن أنا دائما مندهشا إلى حد ما في كيفية العديد من طلابي ببساطة تفشل حقا ماستر استراتيجيات العمل السعر الذي أدرسه.
إذا كنت لا 100٪ فهم حافة التداول الخاص بك، وكيفية التجارة بها، لا يمكنك أن تصبح التاجر الذي تريد أن تكون. لذلك، لا تخطي على وضع في الوقت اللازم والطاقة لإتقان تماما العمل السعر. ولعل أفضل طريقة للقيام بذلك هي السيطرة على استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد.
الحصول على فهم شامل وعملي "العمل" المعرفة من مكافأة المخاطر، موقف التحجيم، وإدارة الأموال.
الشيء التالي الذي سوف تحتاج إلى أن تكون على رأس هو إدارة المال الفوركس. فإن أفضل استراتيجية التداول في العالم تكون عديمة الفائدة تماما، وسوف في الواقع ربما يسبب لك أن تخسر المال إذا كنت لا تمارس إدارة المال السليم في كل مرة كنت التجارة.
سوف تحتاج إلى التأكد من تطوير ليس فقط فهمك لأشياء مثل مكافأة المخاطر ووضع التحجيم الموقف، ولكن يجب عليك أيضا تطوير عادة تنفيذها بشكل صحيح على كل تجارة واحدة كنت تأخذ.
تأكد من أنك تتقن الرسم البياني اليومي التداول أولا.
أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب والطلاب المحتملين يسألني عن تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. انها تقريبا كما لو أن معظم التجار لا تنظر حتى أن الأطر الزمنية أعلى قد يكون الإطار الزمني أفضل بالنسبة لهم للتعلم على من سريع الحركة ورأى سوط الثقيلة إطارات زمنية أقل. أنا حرفيا كرينج عندما قرأت رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألني عن التداول 15 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية ... أو الله نسمح ... 1 الرسوم البيانية دقيقة.
إذا لم تكن قد اكتشفت القيمة في أطر زمنية أعلى بعد، أقترح بشدة أن تقرأ هذه المقالة: ترادينغ هيغير تايم فريمس بشكل كبير يزيد من نجاح التداول. سأقول أنا شخصيا أساسا التجارة قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأحيانا أن ننظر في 4hr أو 1hr، لكنه نادر وأنا لا تذهب أسفل الرسم البياني 1hr. المواد في بلدي تداول الفوركس بالطبع يعكس فلسفتي على التداول أعلى الأطر الزمنية. سوف اتقان الرسوم البيانية اليومية أولا جعل المسار الخاص بك إلى التداول مربحة باستمرار أكثر سلاسة وأقل إرهاقا بكثير. معظم التجار أبدا العودة إلى الأطر الزمنية المليئة بالضوضاء مرة واحدة يكتشفون فعالية وبساطة أعلى وقت التداول الإطار.
هذا الاتجاه هو في الواقع صديقك. أنا دائما عن دهشتها قليلا في كم من التجار بداية اختيار تجاهل تجارة الاتجاه وبدلا من محاولة لاختيار قمم وقيعان في كل وقت. في محاولة لتداول باستمرار مكافحة الاتجاه هو لعبة أحمق. لا ينبغي حتى محاولة التداول الاتجاه حتى يتم إتقان تماما التداول مع الاتجاه على الرسم البياني اليومي. التداول مع هذا الاتجاه هو أعلى طريقة الاحتمال يمكنك التجارة. وذلك لأن هناك أسباب أساسية وتقنية على حد سواء لماذا السوق تتجه. أنت لا تحتاج حقا إلى معرفة ما هي أساسيات الفوركس، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أنه عندما يتجه السوق بشكل واضح في اتجاه واحد، وهناك أسباب قوية لذلك، وأسهل طريقة لكسب المال كالتاجر هو مشاهدة لهذه الاتجاهات وإدخالها على الاجهزة العمل السعر واضحة.
تطوير روتين - خطة تداول العملات الأجنبية ومجلة تداول العملات الأجنبية.
شيء آخر تحتاج للتأكد من القيام به قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي، هو وضع خطة تداول العملات الأجنبية على أساس استراتيجيات العمل السعر كنت تتقن، وتتبع كل شيء في مجلة تداول العملات الأجنبية. في رابط تداول العملات الأجنبية أعلاه، سوف تجد وصلة لمجلة تداول العملات الأجنبية الجيدة التي يمكنك البدء في استخدامها على الفور. لذلك، هناك حقا لا أعذار. لن أذهب إلى تفاصيل لماذا تحتاج إلى خطة التداول ومجلة التداول، كما يمكنك قراءة المقالات أنا ربط لك أعلاه للحصول على مزيد من ذلك. ولكن، سوف أقول أن هذا ليس شيئا يجب أن تأخذ على محمل الجد، وهذا هو كيف يمكنك صياغة الانضباط والعقلية التجارية السليمة. إذا كنت لا تأخذ التداول على محمل الجد ومعاملتها باعتبارها الأعمال التجارية، فإنك لن تنجح.
تعرف أزواج العملات التي تركز على وما هي أفضل الأوقات التجارية.
العديد من التجار بداية في نهاية المطاف في محاولة لتحليل وتجارة 25 أسواق مختلفة، وهذا هو واضح ليست فعالة أو مواتية لتطوير عادات التداول السليمة. تحتاج إلى التركيز على التخصصات، ويمكنك حتى التركيز الجزئي على عدد قليل من التخصصات إذا أردت. اختيار العديد من الأسواق وتطبيق حقا كل ما تعلمته لهم، وتعلم كيف تتحرك والفروق الدقيقة ... السيطرة عليها. سوف تكون أفضل بكثير من تطوير نفسك إلى "متخصص" في واحد أو اثنين من الأسواق مما كنت سوف تحاول التجارة كل شيء تحت الشمس. لمزيد من المعلومات حول أفضل أزواج العملات للتجارة وتداول العملات الأجنبية مرات، اتبع الروابط إلى اليسار.
لا تتوقف أبدا عن التعلم - الانضمام إلى بلدي مجتمع التداول للتعليم المستمر والتفاعل مع التجار حركة السعر الأخرى.
تداول الفوركس هو الشيء الذي يجب أن "تدريب" باستمرار عن طريق التأكد من أنك لا تصبح صدئ. تحتاج إلى الحفاظ على مهارات التداول الخاصة بك حادة، حتى بعد أن تتقن تماما تداول حركة السعر. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الانضمام إلى مجتمع تجاري تفاعلي من المتداولين مثل سعر تداول الفوركس المتداولين الذين يناقشون نفس الاستراتيجيات. يوفر بلدي مجتمع التداول هذا المنبر. بالإضافة يمكنك الحصول على تحديثات المحتوى الجارية من لي، أعضاء البريد الإلكتروني الدعم، أعضاء & # 8217؛ التعليق اليومي، وبالطبع بلدي شامل حتى الآن موجزة العمل سعر تداول الفوركس بالطبع. التعليم هو مفتاح النجاح في الحياة.
حول نيال فولر.
لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟
هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟
نيال فولر & # 8217؛ s أعلى 10 دروس تداول العملات الأجنبية.
خمسة أشياء يجب عليك القيام بها للنجاح في تجارة الفوركس.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
2 تعليقات ترك تعليق.
قائمة مرجعية رائعة من شأنها أن تساعدني في ضبط التداول بلدي!
ثابر على العمل الجيد!
أعتقد أن المواد في بلدي تداول الفوركس بالطبع يعكس فلسفتي على التداول أعلى الأطر الزمنية.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment