Thursday 15 March 2018

تقييم الخيارات الثنائية


الخيار الثنائي.
ما هو "الخيار الثنائي"
الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
كسر "الخيار الثنائي"
الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.
الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.
يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.
على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.
الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.
افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.
كيفية الغش على الخيارات الثنائية.
تقييم الخيارات الثنائية.
إن متطلبات الصمود، ومصادرة الخيارات غير المكتسبة وخيارات أوتم عندما يغادر الموظفون الشركة، وعدم قابلية تداول منظمات المجتمع المدني، وغيرها من الاعتبارات تجعل تقييم إسو أكثر تعقيدا من تقييم الخيار القياسي. وتحتوي الوظيفة الإضافية على عدد من الوظائف المصممة خصيصا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتقييم المتوافق مع المعايير المحاسبية الدولية للتوحيد القياسي (إسبو)، ومطابقة معايير المطابقة بين القطاعين العام والخاص، وتقييم وحدات مسو وحدات الأسهم المستندة إلى السوق. انظر وظائف إسو لمزيد من التفاصيل وظائف لتحليل التقلب، والارتباط، وتوزيعات الأسعار، واختبار للتكامل المشترك وغيرها لمزيد من المعلومات راجع الأسئلة الشائعة حول التقلب والحاسبة التقلب التاريخية.
أيضا عرض التجريبي التقلب التاريخي والوظائف التجريبي غارتش للمساعدة في تحديد احتمالات نجاح التداول أو الفشل والمساعدة في إدارة المخاطر: يتم حساب جميع الاحتمالات وبصرف النظر عن محاكاة مونت كارلو تحليليا أو شجرة ترينوميال بحيث أوقات حساب سريع جعلها مناسبة ل التطبيقات التي تحتاج إلى حساب ومعالجة عدد كبير من الاحتمالات على سبيل المثال مصفوفة الاحتمالية من قبل بقعة وأسعار الإضراب.
تقوم كلتا الوظيفتين بمعالجة العقود الآجلة على الأصول الاستثمارية التي تدفع الدخل كمدفوعات منفصلة مثل الأسهم الفردية المدفوعة أو سندات القسيمة أو دفع الدخل المعبر عنه كعوائد سنوية مثل المؤشرات الثنائية والعملات الأجنبية: مبادلات التباين HoadleyVarianceSwap1 يحسب التباين العادل وأوزان محفظة التحوط من أجل التباين مبادلة. الدالة هوادليكوريلزيم تستخدم مصفوفة ارتباط كامل. تعتمد وظيفة هودليسيمزينليندكس على نموذج "الفهرس المفرد" حيث يتم استخدام بيتاس الأصول لاستنتاج الارتباطات المتبادلة بدلا من استخدام مصفوفة الارتباط مباشرة.
انها مناسبة لخيارات المحاكاة محافظ كبيرة جدا. في حين أن قدرات هذه الوظائف يمكن تكرارها تماما باستخدام كوبولا غاوس جنبا إلى جنب مع الهامش الموزعة بشكل غير منتظم أسعار الأصول في الحالات التي يمكن فيها توزيع توزيع العوائد والارتباط الخطي البسيط يمكن افتراض هذه الدالة تحقيق نفس النتيجة كوبولا غوس ولكن أكثر كفاءة.
مجموعة من الوظائف والمكونات لحساب القيمة المعرضة للمخاطر القيمة المعرضة للمخاطر والقيمة المشروطة في خيارات المخاطر على المحافظ متعددة الأصول التي تحتوي على كل من الخطية مثل الأسهم والعقود الآجلة والتعرض فوريكس والأدوات غير الخطية مثل الخيارات والسندات. وتشمل السمات والأدوات الأخرى رسم خرائط التدفق النقدي للسندات والأصول الأخرى لأسعار الفائدة وحساب تقلبات حافظة الأصول المتعددة ووظائف حساب الأصول الثنائية الثنائية بيتا و R-سكارد والمحافظ ووظائف لإعداد مصفوفات الارتباط والترابط من التاريخ الأسعار باستخدام نماذج متساوية الوزن أو إوما، وأكثر من ذلك.
انظر أدوات القيمة المعرضة للمخاطر لمزيد من المعلومات حول الميزات. تحليلات المحفظة لتحليل هيكل ومخاطر وأسلوب وأداء المحافظ الاستثمارية. وظائف ومكونات تصميم محفظة الاستثمار والبناء، والتحسين والمحاكاة. يتم محاذاة الأسعار حسب التاريخ حتى عندما تكون الأسعار لبعض التواريخ مفقودة من ياهو على سبيل المثال بسبب تعليق التداول والعطلات الرسمية وغيرها، وتقدم عدة خيارات بسيطة للتعامل مع الأسعار المفقودة.
وكما هو الحال بالنسبة إلى ياهو، فإن الوظيفة الإضافية تتضمن شريط أدوات ومكونا لوحدات فبا لجلب مجموعات بيانات كواندل إلى جداول بيانات. قم بزيارة موقع كواندل على الويب لمزيد من المعلومات. لاحظ أن المالية الإضافية ل إكسيل وتقلب تاريخي حاسبة يتم دمجها بإحكام مع "المفضلة كواندل" التي يمكن إعدادها على موقع ويب كواندل لتبسيط اختيار مجموعة البيانات.
تحتوي الوظيفة الإضافية على وظائف أداة عدد لتنفيذ المهام المشتركة: الوظيفة الإضافية تتضمن ملف تعليمات ويندوز القياسية التي تحتوي على وثائق شاملة لجميع الوظائف والفئات. يمكن الوصول إلى ملف المساعدة إما من مجموعة برامج ويندوز أو من القائمة هوادلي التي يتم إدراجها في القائمة الرئيسية إكسل أو شريط الشريط إكسيل وفوق عند تثبيت الوظيفة الإضافية هذا يمكن إزالتها إذا لم أكن أريد نظام المساعدة هو أيضا متكاملة مع معالج وظيفة إكسيل.
تتوفر مساعدة حساسة للسياق على الوظيفة المحددة عن طريق تحديد "مساعدة على هذه الوظيفة" من معالج الوظائف. تأتي الوظيفة الإضافية أيضا مع نموذج جدول يحتوي على أمثلة عمل لجميع الوظائف والطبقات. يمكن فتح جدول البيانات إما من مجموعة برامج ويندوز أو من قائمة هوادلي في إكسيل.
تقبل باي بال بطاقات الائتمان فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس، و ديسكوفيراند معظم بطاقات الخصم. يمكنك تحميل على الفور بعد الدفع مع كل من طرق الدفع. سعر الشراء أعلاه هو دفعة لمرة واحدة - لا توجد أي رسوم الجارية. يسمح لك الشراء بتحميل المنتج مجانا لمدة سنة واحدة من تاريخ الشراء للاستفادة من أي ترقيات إصدار خلال فترة التحميل المجاني. بعد انتهاء فترة التحميل المجاني سنة واحدة، يمكنك الاستمرار في تقييم المنتج - لا توجد رسوم إضافية.
استخدام هذا المنتج لأي غرض تجاري عند شراؤها تحت رخصة الاستخدام الخاص غير قانوني. لماذا ترخيص الاستخدام الخاص غير مكلفة بالمقارنة مع غيرها من المنتجات؟ هل يسمح لي ترخيص واحد بتثبيت البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بي؟ ومن الأمثلة على ذلك التداول، وبناء نماذج مالية للاستخدام الداخلي أو استخدام العملاء، وتقديم الاستشارات، والتدريب، والاستشارات أو غيرها من الخدمات للعملاء. أيضا وظائف خيار الأسهم الموظف، وظيفة هوادليترينوميالتس، وظيفة هوادليفيسيانتفرونتيه لأكثر من عشرة أصول متاحة فقط تحت رخصة تجارية.
يتم تضمين حاسبة التقلب الضمني التي سيتم استرداد سلاسل الخيار كاملة من عدد من خيارات البيانات على الخط مع الوظيفة الإضافية في النسبة المئوية إلى الهدف حساب النسبة المئوية للتغيير في سعر الأساسية التي ستكون مطلوبة لزيادة الخيار السعر بنسبة محددة.
مقياس "في المئة إلى ضعف" هو مثال واحد على استخدامه يستخدم HoadleyPercentToTarget1 التواريخ المطلقة. يستخدم HoadleyPercentToTarget2 أيام القيم الضمنية حساب القيم ضمنا ضمنا، بقعة ضمنية، مصطلح ضمني، تقلب ضمني وضمنيا معدل مخاطر خالية ضمنا إما من سعر الخيار أو دلتا الخيار. يمكن استخدامها لتحديد خيارات لتلبية التحوط محددة أو غيرها من المتطلبات. وظيفة HoadleyImply1 تستخدم التواريخ المطلقة. يستخدم HoadleyImply2 أيام التسعير مع أسعار الفائدة متغيرة الوقت: و هوادليبينوميالتس يحسب الأسعار، الإغريق، والتقلب الضمني مع الأخذ بعين الاعتبار هيكل المدى من أسعار الفائدة أي منحنى العائد.
الخيارات أيضا يعالج الخيارات على غرار برمودا التي لا يمكن ممارستها قبل تاريخ محدد التسعير مع التقلبات المتغيرة في الوقت ومعدلات الفائدة المتغيرة بمرور الوقت: يتضمن هوادليترينوميالتس جميع الوظائف الواردة في وظيفة هوادليبينوميالتس، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يعالج بنية المدى من التقلبات - أي التقلبات التي تتغير على مدى فترة الخيار باستخدام مرونة إعادة ربط شعرية ترينوميال.
أن تكون قادرة على التقاط هيكل المدى تقلب أهمية خاصة لخيارات الخيارات على المدى الطويل ممارسة أمريكية. وتنص الوظيفة أيضا اختياريا على هيكل زمني للمعدلات الخطرة التي تستخدم في خصم عائد الخيار، بحيث يتم تحديدها بشكل منفصل عن المعدلات الخالية من المخاطر - على سبيل المثال، لنموذج مخاطر الطرف المقابل للخيارات أوتك - ويسمح بالاقتراض وغيرها التكاليف التي يتعين تحديدها جنبا إلى جنب مع توزيعات أرباح منفصلة.
كما يحسب التقلب ضمنا من قبل توزيع الأصول الأساسية، والنتائج التي يمكن استخدامها لرسم بياني ابتسامة تقلب لمجموعة من أسعار الإضراب. يمكن تحديد توزيعات الأرباح كعوائد سنوية أو كعدد غير محدود من المدفوعات المنفصلة خيارات سلة هوادليباسكيتوبتيون يحسب قيمة خيار سلة الأوروبية على محفظة "سلة" من الأصول الأساسية باستخدام لحظة تحليلية مطابقة التقريب.
يتم تحديد إضراب الخيار في تاريخ الإصدار المستقبلي. ويمكن استخدام هذه الوظيفة لتقييم الخيارات على الأسهم مع توزيعات أرباح منفصلة أو عوائد توزيعات الأرباح والعقود الآجلة والعملات. تم التعامل مع كل من الممارسة الأوروبية والأمريكية.
يمكن أن تكون الخيارات الأوروبية على الأوروبية، الأوروبية على الأمريكية، الأمريكية على الأوروبية أو الأمريكية على الأمريكية. وظائف التعامل مع كل من ممارسة الأوروبية والأمريكية. هوادليبوند يقبل هيكل المدى من أسعار الفائدة "صفر منحنى العائد القسيمة" كمدخلات. يعالج السندات المتداولة في البورصة مع تواريخ القسائم السابقة. وتشمل الوظيفة الإضافية أيضا وظيفة لتحصين محفظة السندات انظر القسم على الأصول تخصيص ثنائي محفظة الأمثل العائمة تلاحظ معدل فرنز هوادليفرنوت للتقييم، والهامش الفعال انتشرت على مبادلة، من العوامات فرنز "العوامات".
وقد حددت فرنس تواريخ الاستحقاق وأسعار القسائم التي يتم إعادة تعيينها دوريا على أساس هامش العقد على سعر مرجعي. تقبل الدالة هيكل فترة من أسعار الفائدة منحنى المبادلة، ليبور تبادل يتم تداولها سعر الفائدة العائم مع تواريخ الفائدة السابقة وكذلك إيراد العائد لمراعاة تأثير فرض الضرائب فرض صكوك الائتمان مبادلات أسعار الفائدة هوادليزوابير ل تقييم مبادالت معدل الفائدة املبتدئة واملستقبلية املبتدئة.
تقوم الدالة بحساب قيمة المبادلة، وقيمة الساقين الثابتة والعائمة، لمعدل مقايضة معين، أو سوف تحسب معدل المبادلة لمقايضة قيمة إلى حد ما. التقييم يمكن أن يكون في البداية أو في أي وقت بعد بدء المبادلة عبر تبادل العملات هودليسوابي فكس لتقييم بداية قياسية وإلى الأمام تأخر بدء مقايضة عبر العملات.
يمكن أن يكون التقييم عند البداية أو في أي وقت بعد بدء المقايضة. يتم التقييم بواسطة شجرة ترينوميال باستخدام منهجية تسيفيريوتيس و فرناندس التي تأخذ في الاعتبار تقييم ائتمان المصدر وتأثير المكالمات المضمنة ويضع - لا يتم التعامل مع أي منها بشكل صحيح من قبل نهج مبسطة ولكن على نطاق واسع السندات زائد خيار لتقييم بوند خيارات: التقييم، الإغريق، والتقلب الضمني هوادليبوندوبتبلك لخيارات سندات القسيمة الأوروبية باستخدام الأسود 76. هوادليبوندو لخيارات السندات القسيمة الأوروبية والأمريكية باستخدام هال-وايت التحليلية، ونماذج سعر الفائدة شجرة معدل الثالوث الثالثي.
كل من وظائف قبول منحنى الصفر كما قبعات المدخلات والأرضيات: التقييم، الإغريق، والتقلب الضمني هوادليكابفلوربلك باستخدام الأسود 76، أو هوادليكابفلورهو باستخدام نموذج هال-أبيض معدل قصير. عند استخدام إوما يمكن حساب ثابت التجانس تلقائيا باستخدام طريقة الاحتمال الأقصى غارتش 1، يستخدم هوادليغارتش نموذج عدم التجانس الشرطي المتجانس للانحدار الذاتي لحساب غارتش لحساب تقلب الأصل استنادا إلى عينة من أسعار الإغلاق التاريخية.
ويمكن أيضا أن تستخدم وظيفة للتنبؤ الهياكل الثنائية الثنائية والتقلب في المستقبل كيف يمكن توقع أن تتغير مع مرور الوقت. يتم تقدير جميع معلمات غارتش بما في ذلك الأخطاء القياسية ومعلومات فترة الثقة تلقائيا باستخدام طريقة الاحتمال الأقصى. انظر دقة هوادليغارتش لمزيد من التفاصيل. يتم استخدام وظيفة غارش على نطاق واسع في حاسبة التقلب التاريخية التي يتم تضمينها مع النسخة الكاملة من الوظيفة الإضافية.
وظيفة هوادليغارش نفسها متاحة فقط في النسخة الكاملة من المخاريط التقلب الوظيفة الإضافية: وظيفة هوادليفولاتيليتيكون تنتج المعلومات التي يمكن استخدامها لرسم المخاريط تقلب باستخدام الأسعار التاريخية.
وتشمل المعلومات التي يتم إنتاجها متوسطات، والحد الأقصى، والحد الأدنى من التقلبات المحسوبة باستخدام النوافذ المتداول بحجم معين، والتقلب الحالي مع حدود فاصل الثقة، والنطاقات المئوية. يمكن أن المخاريط تقلب تساعد في تحديد ما إذا كان التقلب الضمني الحالي على سبيل المثال من حاسبة التقلب الضمنية عالية أو منخفضة مقارنة مع التقلبات التاريخية قياس خلال نفس الفترة الترابط والمصفوفات التغاير: وظائف لخلق مصفوفة الارتباط والترابط من السعر التاريخي أو إرجاع البيانات، أو من تعرض الأصول إلى واحد أو أكثر من العوامل الأساسية مثل بيتا من كابم، أو بيتا، لمز، و همل من نموذج فاما الفرنسية ثلاثة عوامل.
وخلافا لوظائف إكسيل كور و كوفار البسيطة، تقوم هذه الدالات بإنشاء مصفوفة كاملة باستدعاء وظيفة واحدة وبدون الحاجة إلى حساب عوائد الأصول من الأسعار. ويمكن إنتاج مصفوفتي الارتباط والترابط إما باستخدام النموذج المرجح بالتساوي أو نموذج إوما وفقا لمجموعات بيانات ريسكمتريكس. كما يتم تضمين وظيفتين تمكين رسم الخرائط من التقلبات اليومية المباشرة والمتعامدة لأصل معين، والتي يمكن أن تكون مفيدة في تقييم ملاءمة النماذج المتعامدة توزيع سعر الأصول هوادليبريسيديست يقيس مدى عينة من التقييم التاريخي خلال اليوم، يوميا ، ويختلف أسبوعيا من توزيع لورنورمال من حيث الانحراف والتفرطح الزائدة الارتباط التلقائي هوادليوكوريل يحسب الارتباط الذاتي في العوائد وعوائد مربعة باستخدام عينة من الأسعار التاريخية.
يمكن استخدامها، من بين أمور أخرى، لتحديد مدى وجود تقلب التقلبات ومن ثم ملاءمة استخدام غارش لتقدير التقلبات. يتضمن اختبار لجونغ بوكس ​​لأهمية إحصائية الانحدار الخطي المتعدد: هوادليملبيرفورمز الانحدار الخطي متعددة أو واحدة. عوائد المعاملات، الأخطاء القياسية، t - احصائيات، و R - سكارد.
إن تعدد الخطورة، وهو مشكلة شائعة مع نماذج العوامل الأساسية، قد يتسبب في أن تكون النتائج من الانحدارات غير مستقرة إلى حد كبير. تقوم الدالة هوادليملرشيك بالتحقق من تعدد البيانات في البيانات باستخدام مؤشرين معياريين عامل فاينانس إنفلاتيون فيف وأرقام الحالة. وظيفة هادليبر يؤدي الانحدار الخطي المتعدد يستخدم تحليل المكون الرئيسي للتقليل من تأثير اختبار التكامل المشترك متعدد الثقافات هوادلينلغرانجر اختبارات سلسلة متعددة المتغيرات للتكامل المشترك باستخدام منهجية إنغل-غرانجر.
يتضمن اختياري تقدير طول تأخر التلقائي لاختبار ديك-فولر أدف المعزز. إرجاع إحصاءات شاملة للمساعدة في تفسير النتائج احتمالات نهاية الفترة ستقوم الدالة الثنائية هوادليبروباتيند بحساب احتمال أن يكون الأصل الأساسي أعلى أو أقل من السعر المستهدف في نهاية عدد محدد من الأيام. توزيعات الأرباح على الأسهم الأساسية يمكن أن تكون عائد مستمر، مدفوعات منفصلة غير محدودة، أو لا شيء أي احتمالات زمنية - نموذج تحليلي HoadleyProbAnyTime1 سوف يحسب احتمال أن الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل من السعر المستهدف في الوقت الثنائي خلال الفترة.
سوف HoadleyProbAnyTime2 حساب احتمال أن الأصل سيكون خارج أي من السعرين أي نطاق الهدف، مثل نقاط التعادل من سترادل في أي وقت خلال الفترة. كما أنه سيحسب احتمال الخيارات خارج كلا الهدفين، وبين أن يكون بين الأسعار المستهدفة في وقت ما خلال الفترة. هذه الوظائف القوية، التي توفر معلومات قيمة لتقييم الخيارات الأمريكية، وخيارات ومذكرات مع الحواجز والمشغلات، تتوفر فقط في النسخة الكاملة من الوظيفة الإضافية أي احتمالات الوقت ترينوميال نموذج شجرة HoadleyProbAnyTime1T و HoadleyProbAnyTime2T أداء نفس الوظائف المذكورة أعلاه النماذج التحليلية، ولكن بالإضافة إلى ذلك، لأنها تستخدم منهجية شجرة ترينوميال، يمكن استخدامها لحساب الاحتمالات على الأسهم مع دفعات أرباح منفصلة خلال الفترة التي ليس لها حل تحليلي.
الاحتمالات في أي وقت حساسة جدا لأرباح منفصلة على حد سواء المبلغ والتوقيت. ويمكن استخدام هذه الوظيفة لرسم المخاريط الاحتمالية التي تبين تقييم الأسهم أو العقود الآجلة لتوزيع نطاقات الاحتمال بين "الوقت الآن" وفترة مستقبلية. تحتوي ورقة عمل العينات على مثال لكيفية تخطيط المخاريط الاحتمالية ستقوم وظيفة هوادليسبوتانيتيمي بحساب السعر الفوري الذي لديه احتمال محدد من حدوث في أي وقت خلال فترة زمنية محددة تحليل توزيع الاحتمالات: هوادليبروبيديست بحساب توزيع الاحتمالات ل لوغورمال و non - توزيعات الأسعار اللوغنورمالية.
ويمكن استخدام مخرجات الدالة لرسم منحنيات توزيع الاحتمالات لتمكين تأثير تغير متغيرات المدخلات مثل التقلب، والانحراف، والتفرطح الواجب ملاحظتها. وظيفة هوادليبروبيديست متوفرة فقط في النسخة الكاملة من الوظيفة الإضافية محاكاة مونت كارلو فئة للاستخدام من وحدة فبا لتشغيل محاكاة مونتي كارلو يمكن استخدامها لتوليد سجل-توزيعها بشكل طبيعي الأسعار مع أي عدد من دفعات أرباح منفصلة.
وتشمل الأساليب حساب الاحتمالات التي يمكن استخدامها للتحقق من دقة نماذج الشجرة التحليلية و الثالوثية المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، التحوط الديناميكي من خلال جعل في وقت واحد دلتا محفظة ومحايدة فيغا، أو دلتا، غاما ومحايدة فيغا. يتم إرجاع عدة سيناريوهات من قبل الدالة، ولكل منها، بالإضافة إلى تحقيق أهداف نسبة التحوط المحددة مع الحد الأدنى الممكن من الصفقات، سوف تفي أيضا بأهداف إضافية.
علی سبیل المثال، تعظیم وضعیة التقییم لمحفظة الدلتا والمحیطات المحیطة بحیث یستطیع المحقق الاستفادة القصوى من إضمحلال الوقت إلی الحد الأدنی من المصروفات المطلوبة لجعل دلتا المحفظة وغاما محایدة.
وبالتالي يتم استخدام الترجيح بيتا لضمان أن تؤخذ هذه الاختلافات في الاعتبار ثابت نسبة محفظة التأمين كبي وظيفتين هوادليكبي و هوادليكبونيباث للتقييم، والمردود عند انتهاء، وتحليل المحافظ الاستثمارية المؤمن باستخدام منهجية كببي.
مقابض إعادة التوازن في فترات زمنية منفصلة، ​​وتكاليف المعاملات النسبية، وتقييم "مخاطر الفجوة". جدول بيانات عينات إضافية يقارن كبي مع الخيار على أساس الحافظة التأمين أوبي الربح عند انتهاء صلاحية الخيار وظيفة هادليبلكسيري يحسب الربح أو الخسارة من خيار التجارة عند انتهاء صلاحية الخيار.
جنبا إلى جنب مع اثنين من وظائف الربحية الأخرى أدناه، يمكن استخدام هذه الوظيفة لإنتاج الرسوم البيانية الدفع، وتحليل ربحية الخيارات خيارات التداول، ومتاجر التجارة المتعددة، وحافظ كامل الربح إذا كان وثيق قبل انتهاء هوادليبلفكلوس يحسب الربح أو الخسارة في تداول الخيار إذا أغلقت في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية الربحية الأصول الأساسية هوادليبل يحسب حساب الربح أو الخسارة في أحد الأصول في تاريخ محدد والسعر الفوري تأخذ الدالة في الاعتبار توزيعات الأرباح المنفصلة أو المستمرة التي يتم استلامها أو دفعت خلال الفترة.
تستخدم هذه الوظيفة بشكل عام بالاقتران مع وظائف الربح والخسارة للخيار، على سبيل المثال، الربح أو الخسارة في خيارات الحساب من المكالمة المغطاة أو التسعير صفر التكلفة التسعير الآجلة: تقوم الدالة هوادليفوترسبريس بحساب سعر العقود الآجلة أو المخاطر معدل مجاني ضمنا من قبل سعر العقود الآجلة معين العقود الآجلة تقييم العقود هوادليفوتريسكونفال يحسب قيمة العقود الآجلة التي تم إدخالها في بعض الوقت في الماضي.
ويمثل ذلك الربح أو الخسارة الناتجة عن إغالق عقد ما قبل االستحقاق القيمة المعرضة للمخاطر للمخاطر "أدوات القيمة المعرضة للمخاطر" تحليل المحفظة خيارات عالقات مصفوفات الخيارات المتغيرة باستخدام بيانات األسعار التاريخية. وخلافا لوظائف إكسيل كور و كوفار البسيطة، تقوم هذه الدالات بإنشاء مصفوفة كاملة باستدعاء وظيفة واحدة وبدون الحاجة إلى حساب عوائد الأصول من الأسعار. ويمكن إنتاج مصفوفتي الترابط والتفاعل معا إما باستخدام النموذج المرجح بالتساوي أو نموذج إوما.
ويمكن حساب كل من بيتا و r-سكارد باستخدام النموذج المرجح على قدم المساواة، أو نموذج إوما الذي يعطي وزنا أكبر للبيانات الحديثة. هذه الوظائف مفيدة لتحوط المحفظة أو للمحفظة "الهندسة". كلاهما يمكن أن تحسب باستخدام نموذج مرجح بالتساوي أو نموذج إوما تدابير الخطر السلبي سوف هوادليدونزيدفيفياتيون حساب الانحراف الهبوطي، وسوف هوادليدونزيدكوريل حساب مصفوفة الارتباط السلبي لمدة اثنين أو أكثر من الأصول.
باستخدام هذه المنهجية، يمكن استخدام مزيج من الانحراف الهبوطي والارتباط - أي سيميكوفاريانس - في معيار ماركويتز يعني التباين الأمثل، مثل هوادلي محفظة أوبتيميزرتو أداء محفظة الجانب السلبي المخاطر أوبتيمزاتيون درو دون الحاجة إلى برامج متخصصة تقلبات محفظة هوادليبورتفوليفول حساب التقلبات الصافية لمحفظة الموجودات مع األخذ في االعتبار العالقة بين الموجودات وتقلباتها الفردية.
وتظهر جميع التدابير بالنسبة للأصول الفردية وللحافظة. كما يتم إنتاج مصفوفة الارتباط المتبقية من قبل الدالة. ويتوفر جدول بيانات عينات إضافي للتحميل يوضح كيف يمكن استخدام هذه الوظيفة لتقييم التأثير على إحصاءات الإدارة النشطة الرئيسية من تغيير الحافظة بيتا على سبيل المثال إلى 0 أو 1 باستخدام العقود الآجلة للمؤشر تحليل المحفظة المعدل بالمخاطر باستخدام المنهجية M3 مكعبة وتحسب شركة هوادليم نسب محفظة نشطة، ومعدلات حافظة سلبية، وموجودات نقدية غير محفوفة بالمخاطر، مطلوبة لتحقيق تقلب في الحافظة المجمعة يساوي التقلب المعياري، وخطأ في التتبع تي يساوي قيمة تي المستهدفة من قبل المستخدم.
مزيد من التفاصيل مقاييس الأداء على أساس اللحظات الجزئية السفلى ليم هوادليبيرفورمانسلبم سوف يحسب عددا من تدابير ليم أوميغا، الانحراف الهبوطي، نسبة سورتينو، كابا و أوبسيد بوتنتيال راتيو من العائدات السابقة من صندوق أو محفظة. تدرس مقاييس الأداء ليم فقط الانحرافات السلبية من نقطة مرجعية عند حساب المخاطر، على عكس التباين الذي يعامل الانحرافات الإيجابية والسلبية على حد سواء.
وبالتالي تدابير ليم تعكس وجهة النظر المشتركة للمخاطر كما شيء غير مرغوب فيه الترابط تجميع هوادليكوريلكلوست r ينفذ تحليل الكتلة الهرمية على مصفوفة الارتباط، وإعادة ترتيب المصفوفة إلى مجموعات. انظر أيضا تطبيق محلل الترابط هوادلي.
و جوريون بايز شتاين انكماش نموذج العوائد والتسامح أو ليدويت الذئب انكماش نموذج التباين يمكن استخدامها. يقوم مقدرون جوريون بتعديل العائد والتغيرات باستخدام حافظة التباين الدنيا كهدف الانكماش. تقييم ليدويت-الذئب مقدر يستخدم هدفا على أساس متوسط ​​الارتباطات عبر أزواج الأصول بلاك-ليترمان نموذج تخصيص الأصول: ست وظائف توفير التنفيذ الكامل لنموذج تخصيص الأصول بايزيان بلاك ليترمان لتصميم محفظة نقطة انطلاق لنموذج بلاك ليترمان هو محفظة توازن السوق.
وستؤدي الوظائف إلى استعادة فئة الأصول أو عائدات القطاع من القيمة السوقية أو أوزان المحفظة عن طريق التحسين العكسي. يتم تقديم طريقتين: يمكن استنتاج عوائد جميع فئات الموجودات من تقدير عائد السوق بشكل عام سواء مع أو من دون التعرض لمخاطر العمالت األجنبية، بدال من تقدير عائد فئة أصول واحدة في المحفظة تمثل اإليرادات الضمنية) نقطة مرجعية محايدة للسوق - مجموعة من عوائد التوازن المتوقعة.
ويمكن بعد ذلك تعديل عائد واحد أو أكثر، لتعكس آراء المستخدمين التي تختلف عن تلك التي تنطوي عليها السوق، من خلال تطبيق الآراء المطلقة والنسبية أو يميل، مع مستويات محددة من الثقة.
ثم يتم إنتاج محفظة الأمثل غير المقيدة على أساس هذه الآراء. لتبسيط استخدام وظائف بلاك ليترمان يتم تضمين هوادلي بلاك ليترمان عائد مقدر التطبيق مع النسخة الكاملة من الوظيفة الإضافية.
وظائف هوادليفيسيانتفرونتير و هوادليمفوتارجيت تنفيذ خوارزمية الخط الحرج ماركويتز. وتنتج الدالة هوادليفيسيانتفرونتيه عددا محددا من المستخدمين للمحافظ الفعالة توفر مجموعة من العائدات بدءا من حافظة التباين الدنيا وتنتهي عند الحد الأقصى لحافظة العائدات.
وتعاد أيضا محفظة تانجنسي الأمثل التي تعظم نسبة شارب. يمكن استخدام الدالة في ورقة عمل أو في وحدة فبا. غير أن العوامل المتعامدة مصممة للإبقاء على علاقة أكثر مباشرة بالأصول أو العوامل الأصلية مقارنة مع نموذج المكون الرئيسي. سوف وظيفة هوادليمينتورسيونباريتي حساب الأوزان للتقييم طويل فقط الذي ينتشر المخاطر بالتساوي عبر الحد الأدنى التواء عوامل الرهان وهناك جدول عينة إضافية تغطي تخصيص الأصول على أساس المخاطر متاح للتحميل التطعيم التاريخ المستهدف محفظة السندات: وظيفة هوادليبونديمونيز تحصين محفظة من السندات مقابل تقلبات أسعار الفائدة مع تعظيم العائد المحفظي حتى تاريخ الاستحقاق.
يمكن تحديد القيود الثنائية للسندات الفردية، ومجموعات من السندات. وهناك جدول بيانات إضافي متاح وهو يوضح التحسين المحسن للضرائب لمحفظة جديدة لمحفظة حالية مع التزامات ضريبية جزءا لا يتجزأ من وتخصيص الأصول عبر الحسابات الخاضعة للضريبة والضرائب المؤجلة والحسابات المعفاة من الضرائب محفظة مونتي كارلو المحاكاة فئة للمحاكاة مخاطر وعوائد المحفظة المستقبلية - بما في ذلك احتمالية انتشار العوائد واحتمال حدوث المحافظ التي تتكون من صناديق استثمار أو أصول فردية أو فئات أصول.
ميزة رئيسية هي القدرة على نموذج تأثير إعادة التوازن بشكل دوري المحفظة مرة أخرى إلى الأمثل على سبيل المثال من هوادلي محفظة المحفظة أو ثنائي الأصول الاستراتيجية. يتم استخدام فئة المحاكاة في المحفظة مونت كارلو محاكي التقاعد التخطيط باستخدام مونتي كارلو المحاكاة وهناك فئة لإعداد خطط التقاعد باستخدام محاكاة مونت كارلو. يتم استخدام فئة التخطيط للتقاعد في نماذج خصم الخصم من مخطط هودلي للتقاعد على التقاعد: وظيفتان لتقييم حقوق الملكية باستخدام نموذج التدفقات النقدية المخصومة من التوزيعات النقدية.
وكثيرا ما يستخدم هذا النموذج لتقييم الشركات التي لديها نسبة توزيع أرباح منخفضة نسبيا والتي تحتفظ بقدر أكبر من النقود مما تستطيع تحمله للعائد على المساهمين. يتم خصم التدفقات النقدية المستقبلية باستخدام نموذج فكف باستخدام المتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال واكراثر من تكلفة حقوق الملكية المستخدمة في نماذج د و فكف. هوادليفالواتيونفكف تنفذ نسخة من مرحلتين من هذا النموذج. HoadleyValuationFCFF3 تنفذ نسخة من ثلاث مراحل ضمنية الأسهم المخاطر إرب بريميوم: وظيفة، HoadleyImpliedERPDD2to حساب قسط مخاطر الأسهم ضمنا تقييم مؤشر السوق.
نموذج التقييم الأساسي المستخدم هو نموذج خصم الأرباح على مرحلتين خيار طريقة التسعير أوب: تطبيق قالب لتخصيص القيمة للشركات المدعومة من رأس المال الاستثماري والشركات الخاصة المدعومة بالأسهم في جميع فئات الأسهم الأسهم المفضلة، الدين القابل للتحويل، الأسهم المشتركة الخ باستخدام أوب. تطبيق قالب أوب مناسب لإعداد الولايات المتحدة إرس التقييم ألف القسم أ النمو الضمني نظرا لتقديرات مستقرة على المدى الطويل من النمو، ونسب العوائد وأسعار الفائدة الخ
ويمكن بعد ذلك استخدام معامل بيتا المحسوبة لحساب المتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال المرجح لتكلفة رأس المال لأغراض التقييم الثابت.
وتدعم معظم التبادلات حول العالم. انظر قائمة تبادل ياهو للحصول على قائمة التبادلات المغطاة واللاحقات لاستخدامها مع رموز الأسهم عند طلب علامات الاقتباس. مصادر الاقتباس التالية معتمدة بشكل صريح حاليا من قبل الوظيفة الإضافية ولكن لاحظ أن الوظيفة الإضافية يمكن استخدام البيانات من أي مصدر يمكن جلبها إلى جدول بيانات إكسيل - انظر الملاحظات أدناه بولسيغنال الأسواق الاسترالية: الأسهم، مؤشر ونقلت الخيار. رؤية المزيد من التفاصيل إسيغنال الأسواق الأمريكية والدولية: مجموعة واسعة من الأدوات بما في ذلك الخيارات والأسواق الآجلة مدعومة من قبل إسيغنال.
الاشتراك في إسيغنال مطلوب. مزيد من التفاصيل حول الأدوات والأسواق الوسطاء التفاعليون الأسواق الأمريكية والدولية يتم دعم مجموعة واسعة من الأدوات والأسواق من قبل يب. تسجيل مجاني مع مونيام المطلوبة أوبتيونسكسبريس الأسواق الأمريكية: الأسهم، والعقود الآجلة، ومؤشر الأسهم والخيارات، ومؤشرات العقود الآجلة ونقلت.
يتم وصف تنسيق الملف النصي في وثائق ملف مساعدة سلسلة الخيار، وتطبيق نموذج الذي يوضح كيفية إنشاء ملف نصي متوافق متاح للتحميل يتضمن الوظيفة الإضافية هو حاسبة التقلب الضمني الذي يستخدم مكون سلسلة الخيار لاسترداد سلاسل الخيارات. التقلبات الضمنية، سطح التقلب الضمني، الإغريق، والمقارنات النظرية مقابل تسعير السوق ثم يتم حسابها تلقائيا لسلسلة بأكملها.
وسوف تستخدم أداة تقييم استراتيجية الخيارات أيضا مكون سلسلة الخيار إذا تم تثبيت النسخة الكاملة من الوظيفة الإضافية تنزيل الأسعار التاريخية من شريط أدوات ياهو ومعالج تنزيل سجل الأسعار لرموز متعددة في ورقة عمل بنقرة زر واحدة. لاحظ أن المالية الإضافية ل إكسيل وتاريخية حاسبة التقلب يتم دمجها بإحكام مع "المفضلة كواندل" التي يمكن إعدادها على موقع ويب كواندل لتبسيط اختيار مجموعة البيانات لا شيء من التسعير أو تقلب أو احتمال أو أي وظائف أخرى في إضافة - تعتمد على القدرة على استرجاع البيانات على الخط باستخدام مكونات البيانات المذكورة أعلاه.
والغرض الرئيسي من مكونات البيانات على الخط في الوظيفة الإضافية هو توفير مصادر بيانات بسيطة الاستخدام لتقييم المواقع وتقييم السيناريو وتحليل سلسلة الخيارات وما إلى ذلك. ويمكن استخدام البيانات الواردة من أي مصادر أخرى بدلا من البيانات المسترجعة باستخدام مكونات البيانات على الخط أعلاه لا يمكن ضمان أن بيانات الأسعار المجانية أو بيانات سلسلة الخيارات ستستمر في تقديمها في المستقبل من قبل أي من مزودي المعلومات الثنائي المستخدم بواسطة الوظيفة الإضافية، وأن جميع أنواع ستكون الخيارات المتاحة على التبادل متاحة من خلال واجهة سلسلة الخيارات، أو أن البيانات المتاحة حاليا ستتاح خيارات متاحة من أي من مقدمي المعلومات المدعومين حاليا في المستقبل.
لا يمكن ضمان أن مقدمي الخدمات لن يغيروا شكل بياناتهم في المستقبل، أو أنه بعد أي تغيير في تنسيقات البيانات ستستمر الوظيفة الإضافية في توفير واجهة لهؤلاء المزودين ثلاثة موفري البيانات بولسينال و إسيغنال و إنتيراكتيف بروكرز تتطلب إكسيل قليلا ولا يمكن استخدامها مع إكسيل 64 بت.
ويرجع هذا إلى أن واجهة برمجة التطبيقات واجهة برمجة أبي المقدمة من قبل هؤلاء مقدمي 32 بت ويمكن استخدام هذه مقدمي ثلاثة تحت ويندوز 64 بت، ولكن يجب تثبيت إكسيل 32 بت. سيتم تشغيل جميع عروض البث الأخرى ومزودي سلسلة الخيارات ضمن كل من متطلبات متطلبات نظام إكسيل 32 بت و 64 بت تفاصيل تحويلات معدل هوادليريتكون لتحويل المعدلات المعبر عنها بتردد واحد إلى آخر.
النسخة التجريبية لديها 50 ثانية تأخير بدء وسوف تعمل لمدة أقصاها دقيقتان لكل دورة، قبل أن يعود نتائج صفر لجميع الوظائف. هذه هي تكلفة لمرة واحدة. لا توجد تكاليف مستمرة. عند شراء المالية الإضافية في إكسيل يمكنك أيضا الحصول على خيارات التطبيقات تلخيص هنا وتحليل محفظة وأدوات التصميم تلخيصها هنا. يتم تضمين كل شيء في سعر واحد. عن طريق تحميل الوظيفة الإضافية في إكسيل، فإنك تعبر عن موافقتك على شروط الاستخدام هذه.
2 الأفكار على & لدكو؛ تقييم الخيارات الثنائية & رديقو؛
وقد لعبت الكرة الطائرة الشاطئية لسنوات عديدة، ومنظمات مثل كاليفورنيا.
مرحبا هناك، أنا أدرس في الولايات المتحدة وأمرت أطروحة في خدمة الكتابة الخاصة بك.

تقييم الخيارات الثنائية
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
الخيار الثنائي هو خيار مع عائد ثابت محدد مسبقا إذا كانت الأداة أو الفهرس الأساسي عند أو فوق المخالفة عند انتهاء الصلاحية. ولا تتأثر قيمة المكافأة بحجم الفرق بين السعر الأساسي وسعر الإضراب، ويمكن أن تكون في شكل دفعة نقدية أو تسليمها. الخيارات الموضحة هنا هي مسار مستقل، مما يعني أن الملف الشخصي للدفع يعتمد فقط على قيمة الأصل الأساسي في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. بالنسبة للمكالمة، يتم استلام العوائد إذا كان سعر الأصل الأساسي أكبر من سعر المخالفة، وبالنسبة للعرض، يتم استلام العائد إذا كانت المخالفة أكبر من سعر الأصل الأساسي.
تفاصيل تقنية.
أبسط الخيارات الثنائية (المعروف أيضا باسم الرقمية) خيارات النقد أو لا شيء وخيارات الأصول أو لا شيء. في خيار النقد أو لا شيء، يتم دفع مبلغ محدد مسبقا إذا كان الأصل، عند انتهاء صلاحية الخيار، أعلاه (دعوة) أو أقل (وضع) بعض مستوى الضربة، بغض النظر عن المسار الذي تم اتخاذه. إن خيار الأصول أو لا شيء يشبه خيار النقد أو لا شيء إلا أن حامل الخيار له الحق في قيمة الأصول الكاملة - عند انتهاء صلاحية الخيار - أو لا شيء.
والتعميم البسيط لخيار الأصول أو لا شيء هو خيار الفجوة الرقمية. يحتوي خيار الفجوة الرقمية على ملف دفع تعويض يساوي قيمة الأصل، ناقصا قيمة الفجوة، اعتمادا على ما إذا كان الأصل ينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب. ومن الواضح أن خيار الفجوة الرقمية هو ببساطة الفرق بين الأصول أو لا شيء والخيار الرقمي النقدي أو لا شيء مع المبلغ النقدي المحدد على قيمة الفجوة.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف الخيارات الثنائية فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة والدلتا لخيار فجوة رقمية مستقلة (أو ثنائية). إن العائد عند انتهاء الصلاحية، إذا كان الخيار في المال، يساوي قيمة الأصول، ناقصا قيمة الفجوة. احسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار رقمي مستقل (أو ثنائي) كل شيء أو لا شيء. إن الدفع عند انتهاء الصلاحية، إذا كان الخيار في المال، يتطلب تسليم إما مبلغ نقدي محدد أو الأصل الأساسي.
لتقييم منتج فينكاد التي يمكن أن تقدر الخيارات الثنائية، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

7 الخيارات الثنائية.
وقد حققت Plus500 كما في وقت متأخر معلما آخر في ما كان تشغيل ناجحة جدا من قبل الشركة. The AIM-listed broker has announced that they have been granted the license to operate their business from Singapore.
The now FCA-regulated broker is considered as being one of the leading CFD and forex brokerages in the world. The company has operations in well over 50 countries, and they offer support in over 32 international languages.
Plus500 is currently listed and regulated in around six if not more jurisdictions internationally. These jurisdictions include Cyprus, South Africa, New Zealand, United Kingdom, Isreal, and Australia.
The company recently was granted a license to operate by the Monetary Authority of Singapore. As a consequence of this license, the company will now be able to operate and expand its leveraged forex and securities trading service in one of the most advanced and prosperous cities in Asia.
Plus500 Ltd’s CEO Asif Elimelech has said that this is a great and clear indicator of what the CFDs broker is capable of doing. It also signals the fact that they can now scale the business thanks to regulatory sanction.
As a matter of fact, the decision to apply for a Capital Markets Services license in Singapore is solidly in line with the broker’s long-term strategy to expand by adding new licenses. So, the more licenses they get, the faster they can expand across the world. That also means they are able to cater to a much more diverse customer base across many different geographical locations.
One of the most prominent features of the Plus500’s online trading platform is that it enables traders to trade CFDs along with over 2200 different financial instruments. These instruments include indices, equities, commodities, options, ETFs, cryptocurrencies, and forex.
The CEO for Plus500 is celebrating the acquisition of the company’s license and the fact that it is now being recognized as an international brand. Thanks to the recognition the company will soon be able to get more exposure and hence do more business by attracting more traders.
Plus500 Ltd will now be operating under the trade name of Plus500SG Pte. Ltd. This is the company’s new subsidiary of the firm which was created specifically for the Singaporean market.
افتح حساب مجاني بالنقر على الزر الأخضر أدناه.
IQ Option Announces Blockchain Based ‘Open Trading Network’
IQ Option is planning a brand new project. The company after having teasing users earlier in the year about the latest venture which was in the works has now announced that it is a huge new project.
IQ Option is without a doubt one of the leading binary options brokers in the industry. The company as of late has started focusing on the possibilities of blockchain technology. The company has pledged to fund a massive project they call ‘Open Trading Network.’
The goal of the company is to create a so-called cross-chain solution which will facilitate transactions across various blockchains. The firm has said that the challenge is to incorporate solid cross-chain technology into the crypto-world.
After all the isolated blockchains find a connection and work harmoniously, it opens a whole new world of possibilities. The company’s Open Trading Network or OTN will connect crypto users, traders, and businesses via a single cross-chain.
The solution offered works via a common wallet which will hold all the cryptocurrencies as tokenized assets. This will allow for users to freely exchange the tokens. Businesses have the ability to create their own cryptocurrencies, get access to a large number of traders and raise funds via the OTN exchange.
Traders will have access to a large number of crypto liquidity via the platform which is considered a solid one in the industry. The company recently enjoyed a great deal of success with the launch of their mobile offering which now generates a large chunk of the company’s revenue. The new network will allow for exchanging tokenized assets, derivatives and fiat currencies.
A huge step for IQ Option.
IQ Option has a team of over 550 professionals that work across its two offices in Limassol and Saint Petersburg, all of whom work on this new project. It is evident from the workforce alone that the company is heavily invested and continues to develop its trading platform. Plus, it has successfully transitioned into CFDs cryptocurrencies and FX trading.
Another critical aspect of the project is that it adheres to all existing regulations set forth for brokers. The partnering brokers are able to report their transactions to the regulators via the instruments that are being supervised.
Now, this has been made possible because just two parts are needed to work via the blockchain. The new OTN will allow for regulators to monitor transactions as required. Also, the system will monitor and verify digital signatures as are necessary for optimized KYC processes.
Why isn’t this an ICO yet?
The simple answer is the fact that IQ Option does not want to raise money for the venture. The company is committing to develop this solution as a module which will work from within its already functioning trading platform. The module will help the company meet the demand of all existing users as opposed to creating a new market.
The goal for IQ Option is to initially create a ready to use solution that is a hybrid between non-blockchain technology and the blockchain. The central order matching will ensure quick execution speeds which otherwise cannot be reached via the current state of the distributed ledger.
IQ Option has said that its state of the art matching engine will have the capability of signing token exchanges in mere seconds. The OTN Tokens will be readily listed via all the outside exchanges which are willing to comply and provide it to their traders. Clients will be able to generate their own tokens as transactions are executed via the IQ Option trading platform.
Open a Free Demo Account by Clicking the Green Button Below.
الوسطاء الموصى بهم:
Interview with Julia (IQ Option Support Team)
For almost a year I have watched IQ Option grow, and I decided to talk to someone who is at the frontline of customer service, Julia Godlach. She has been with the company for six months already , and had something to say about working in the company.
She had studied public relations and has a diploma in professional communication and translation studies so it is only natural that she feels at home, talking to customers from different parts of the world. We meet her at her colorful working desk as she greets us with a smile before we start the interview.
Hello, Julia! Nice to meet you. Could you please tell me, clients from what countries are the most active in tickets, chats and via telephone?
Julia: Nice to meet you too. As I’m working with English-speaking clients, I mostly interact with traders from UK, South Africa and India. But clients from such countries as Spain, Portugal, Brazil and Italy can often be seen in the chats, too.
What are they interested in? What is the most frequent question traders ask?
Julia: One of the most popular questions is how to pass verification. In my opinion, it’s pretty understandable as verification is one of the key procedures existing on the platform so our job is to make verification experience for our clients as smooth as possible. Also, we get lots of questions dedicated to our latest releases.
We have recently launched Forex, cryptocurrency investments and CFD and it didn’t go unnoticed. For instance, traders want to know whether there is any expiration available for forex and cryptocurrency positions and how to use such features as Stop Loss and Take Profit correctly. Cryptocurrency is booming nowadays so clients are genuinely interested in these types of assets, too.
I see you’ve mentioned Forex, can you please tell me, what should I know about Forex trading ? What is the most important about it?
Julia: Sure thing. It’s important to realize that the main idea of Forex trading is to get profit from the change of currencies price. There are two types of positions – long and short. If you think that the price of the asset will increase, you can open a Long Position. On the contrary, if you think that the price will decrease and you sell the asset, it’s a Short Position.
You can also use technical and fundamental analysis for Forex trading. We offer a wide range of technical indicators and graphical tools on the platform so you choose any of them. Besides, we have an official blog which is regularly updated with news of the day that might affect the market, it also contains detailed articles dedicated to various aspects of trading from patterns to analytical materials. An economic calendar is available there as well.
Is there any difference between profits for long and short positions on Forex?
Julia: No, there is no difference in profits. The only difference is the formulas used to calculate the profits, but they too, are quite similar. For long positions it can be calculated the following way: (Closing price / Opening price – 1) x multiplier x investment.
For short positions: (1-closing price/opening price) X multiplier X investment.
What is “pips” and how can one count the price of one pips?
Julia: It’s a term used by traders and market analysts for describing an amount of asset’s price change.
Julia Godlach is one of the members of the IQ Option support team.
We offer a universal formula for calculating the price of one point of the investment currency. It can be calculated this way:
One point = ((Closing Price – Opening Price)/ Opening Price) x Investment x Multiplier. If you want to calculate the price of one point for an open position, there is a solution as well. Just write a price that is 1 point bigger than Opening Price and it will work this way. How does Multiplier work?
Julia: It’s an amount, to which your initial investment is multiplied so that you could trade with a much bigger amount that you invest.
For example, when your initial investment is $100 and you use a 500 multiplier, you will trade with the amount $50 000 and you will get profit from $50 000 investment, not $100.
In fact multiplier is similar to a leverage in classic Forex trading. Though it sounds truly appealing I’d like to emphasize that using multiplier increases the level of risk. On our platform the trade is automatically closed when it reaches a level from -95% to -100% so when using the leverage, you should be confident in investment decisions you make.
Is there any difference between classic Forex and IQ Option Forex?
Julia: Yes, there is. Our team aimed to create a user-friendly and easily understandable interface and I believe they achieved their goal to the fullest. Also, our products have a built-in protection mechanism on our platform so it’s impossible to lose more than the amount of initial investment. 95% of the amount you enter into a transaction is the maximum you put at risk. At the same time, Forex trading can be very risky and we want our clients to to keep that in mind when trading.
Can one test it on Practice account? Or is it limited for demo and can be traded only on Real account?
Julia: Yes, it surely can be tested on Practice account. We believe that it’s truly crucial to have an opportunity to get familiar with interface and all the new features without putting your real capital in risk. For this very purpose we have increased the default demo balance to 10 000. By the way, practice balance can be topped up anytime. You can either do it by yourself or you can always reach out for Support Team if you need any bigger amount for training. We respect our clients’ needs so practice account can be used for as long as you want to absolutely for free.
And the last, but not least question: what is the best way to interaction with platform for good results?
Julia: Having a stable high-speed Internet connection is vital as it affects the total trading experience. Also it’s pivotal to know our Terms and Conditions because that’s what regulates relations between you as a customer and us as company.
We are completely transparent in our procedures that’s why our policies are in open access for all the visitors of our website, even for unregistered ones. And the last but not least, please don’t hesitate to contact Support team if you need any assistance.
I was surprised to find out that lots of clients often feel shy to get in touch and apologize for asking something but there are no insignificant questions and we are here to help you through any doubts or hesitations.
We offer a variety of channels for support (tickets in personal cabinet, live chat and hotline) so just choose the one you prefer. Don’t forget that there are no unresolved issues, there are only questions that remain unasked.
Open a Free Demo Account by Clicking the Green Button Below.
الوسطاء الموصى بهم:
تداول كريبتوكيرنسيز مع إق الخيار.
Cryptocurrencies have as of late enjoyed increased popularity amongst business people selling everything from digital art to coffee. However, what separates a cryptocurrency from other types of currencies is that it is encrypted. The encryption locks the process involved in both conducting various transactions and their generation.
Cryptocurrencies have now crossed the $100 billion point which accentuates the fact that it is no longer just bounded to the realm of IT geeks and people selling drugs on the dark web. It is also poised to become the leading alternative form of money for almost everything you can think of buying.
The change brought about by the advent, and growing adoption of cryptocurrencies to the financial markets and us as consumers is still difficult to estimate. Many people still don’t realize that the possibilities are endless for everyone. Not to mention the fact that anyone and anywhere can transfer money in a matter of seconds directly, and securely.
The IQ Option Trading Platform and Cryptocurrencies.
Ask anyone who has sent money across the border, and they will tell you that it takes an average of a week to process. So, the ability to send almost any sum of money to any part of the world is an attractive prospect for businesses and individuals.
The other plus point of using cryptocurrencies is that it renders fraud near impossible. The blockchain employed by these currencies is secure and tracks every transaction. Obviously, less fraud means more trust and safer business practices.
Cryptocurrencies have managed to change the world in a way that has not been possible for many centuries, i. e., it was able to do away with the need for banks. You no longer need to go through a bank to transfer money and pay a commission in the process. Also, banks charge for mediation if things go wrong. With the use of cryptocurrencies, this will no longer be a problem that people need to concern themselves with when doing business.
Top Cryptocurrencies Choices.
Originally launched back in 2009, it was the first cryptocurrency to be publicly traded. The fact that it was accepted into the market marked a new era in the development of a fresh international financial system. Today, Bitcoin comprises 45% of the entire cryptocurrency market and also happens to be the most expensive currency to buy.
There is a limit to the number of bitcoins that can be produced. It is limited to just 21 million, and with rising demand, the price increases with it. It is also the most trusted cryptocurrency. Satoshi Nakamoto is considered the creator of Bitcoin though nobody has ever seen or heard him.
Dash was previously called XCoin and Darkcoin, launched in 2017, it offers the same capabilities as Bitcoin but with the added advantage of instantons transactions or InstantSend as it is called. It also has a feature called PrivateSend and one called decentralized governance or DGBB. Dash users can send money in a second while remaining anonymous thanks to the implementation of a technology similar to Tor.
Dash benefits from a two-tier system. Miners are the people who are the first to write on the blockchain putting them in the first tier. The use of so-called Masternodes allows for the use of advanced features like add-ons which form the second tier.
Ethereum is ranked as the second most popular type of cryptocurrency, right behind Bitcoin. That’s an achievement in itself considering the status of Bitcoin as the pioneer of cryptocurrencies. It is currently worth more than 50% of bitcoins in value.
One of the leading features of Ethereum is the use of smart contracts. The use of smart contracts adds yet another layer of security which in addition to reduced transactional costs makes it attractive to businesses.
Smart contracts are stored within Ethereum’s blockchain. They work as a sort of exchange mechanism which will carry out a direct transaction of the value between two agents of unknown origin. Smart contracts is one of the reasons why Ethereum is so successful.
However, Ethereum is known for being volatile with spikes in value, In June 2017, the currency experienced a brief crash from $319 to just .10 cents, which then rebounded the next day.
It is a relatively brand new cryptocurrency which is being touted as a new generation of the conventional blockchain. The new currency has been optimized for use in the Internet of Things. So, unlike using a heavy and increasingly large blockchain, IOTA was developed with making it as small and light as possible.
IOTA replaces the blockchain with tangles. Tangles is mainly based on the use of Direct Acyclic Graph or DAG as it is called. The DAG does not distinguish between validators and regular users which approve transactions. So, to affirm a commitment to a transaction the user has to confirm two other different transactions. That is the foundation of the decentralized system.
Litecoin is an alternative cryptocurrency which was created after the success of Bitcoin. The Litecoin can be considered as an enhanced Bitcoin. The significant difference between the two cryptocurrencies is with Litecoin you can assure a faster transaction. The cryptocurrency is not controlled by any central authority, it also has no cost of transaction associated with it and its transaction time is 4x the speed of regular Bitcoin.
Ripple is a business that provides a global market solution. They launched their own cryptocurrency which was seen as the next logical step. Its creators say that Ripple is the fastest cryptocurrency in the world and can be used for scalable digital assets.
It also boasts of immediate transactions. So, a user can process up to 1000 deals in just a second that is much faster than Ethereum and has excellent stability. It is also ranked as the third most popular cryptocurrency.
General information.
The legality of cryptocurrencies:
Bitcoin is permitted for use in all countries in the world except for Bangladesh, Kyrgyzstan, Ecuador and Bolivia.
الوسطاء الموصى بهم:
Digital Options Offered By IQOption.
الاختلافات الكبيرة بين تداول الخيارات الثنائية والثنائية هي تصنيف & # 8216؛ الإضرابات. & # 8217؛ ويعتبر "الإضراب" نقطة دخول إلى السوق. عند تداول الخيارات الثنائية، يكون الإضراب هو الموضع أو السعر الذي يدخل به المتداولون في السوق.
سوف ميزة الخيار الرقمي تسمح لمزيد من السيطرة على الصفقات الخاصة بك.
في الخيارات الرقمية، يكون للتجار خيار اختيار الإضراب الأكثر ربحية. لذلك، فإنهم (التجار) لديهم على ما يبدو المزيد من السيطرة على دخولهم.
يمكن للمتداولين الاختيار من بين 22 "ضربة" محتملة في أي وقت خلال يوم التداول. ومع ذلك، فإن عدد "الضربات" المتاحة يمكن أن تختلف أساسا تبعا لحالة السوق ونوع الرسم البياني. ويستند الربح التاجر في صناعة الخيارات الرقمية إلى حد كبير على المخاطر. على الرغم من أن التجار يمكن في نهاية المطاف جعل ما يصل الى 900٪ الربح على ارتفاع.
وجود القدرة على شراء خيارات التداول المتعددة التي تنتهي في أي وقت، بالإضافة إلى العديد من "الإضرابات" يفتح التجار إلى وسيلة جديدة كاملة من الاحتمالات. عند تداول الخيارات الرقمية التجار يمكن أيضا فتح مواقف مقدما.
سوف T له ميزة تساعد بالتأكيد التجار الذين يسعون إلى السيطرة على نطاق أوسع على تداولهم.
لذلك، يمكن للتجار دخول السوق تلقائيا في الوقت الذي يعتقدون هو الأكثر ربحية. على الرغم من أنها قد تسفر عن ربح أقل نسبيا بسبب المخاطر عند مقارنتها بخيارات التداول العادية.
مثل جميع الخيارات التجارية الأخرى، التاجر أيضا لديه القدرة على بيع منصبه أو لها قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون في موعد أقصاه 20 ثانية قبل انتهاء المعاملة. كما أنها تعتمد اعتمادا كبيرا على التسعير الحالي الذي يمكن أن يعني إما أنها تنتهي في الربح أو الحصول على جزء من الأموال التي استثمرت مرة أخرى.
الوسطاء الموصى بهم:
فرنسي منظم ينتشر المنع على 24Option.
The French financial regulator i. e. Autorité des Marchés Financiers or AMF has said that they will be waiving the ban off Binary Options, CFD, and Forex trading broker 24option. The removal of this prohibition ensures that the service will soon start operating in France.
The parent company Rodeler Limited which holds a valid CySEC license for 24option in Greece has said that the ban was enforced in August 2018. The AMF through its findings stated that 24option was offering Binary Options trading brokerage services to clients in France.
The AMF has now stated that since the ban was enforced the company (24option) had taken all the required measures to fix the situation. All of this means that 24option will now retool its service offering in the country thereby offering only CFDs and trading options which are allowed in France.
France is often recognized as being one of the strictest financial regulators in Europe especially when it comes to trading using leverages, currencies and binary options. Last August a blanket ban was enforced on advertising of all types leveraging trading services in France. However, it was later clarified that the ban didn’t restrict CFDs that used stop-loss measures.
AMF is the regulatory authority in France.
The primary requirement which 24option had to deal with was to install and ensure a hard guarantee type stop loss for every type of CFD trade. Each trader can only enter into a CFD trade with a particular stop loss in place and only then can the trade be executed. Clients that have zero equity will be automatically stopped from trading which ensures that traders don’t have negative balances.
Even though 24option will see this as good news, the company has managed to find itself in trouble more than once as of late especially with regulators. The company had applied for a Forex Brokerage license in Russia but which was turned down. 24opion has also received a warning from the FMA which is the New Zealand’s financial regulator.
الوسطاء الموصى بهم:
AnyOption Set To Merge With Invest.
Industry sources have revealed that Anyoption which is one of the biggest binary options brokers is expected to merge with Invest.
Invest is one of the leading portfolio management service providers. As a consequence Invest will be leading the merged entity. However, we are still not clear on how much the business was acquired for at the moment.
As part of the merger, both Anyoption and Invest will work towards creating regulatory and operational cooperation. For Instance, Invest will hire South African citizens since Anyoption has a license to operate in the region.
However, information is still sketchy as to if the resulting entity will drop the Cyprus Securities and Exchange Commission licenses, which is held by both services.
$5 million domain acquisition.
The CEO of Anyoption, Shy Datikia said that the resulting entity will keep all the binary options services that it’s famous for, also adding portfolio management to its offering by Invest.
According to many sources who are privy to the matter have revealed that Anyoption will also be bringing onboard its extensive list of clients as part of the merger.
Invest was worth $5 million back in 2017, and that’s what was paid to acquire the domain by the company as a strategy to make headway into the forex industry by offering an all asset brokerage.
Invest was launched in May 2018 as a portfolio management service after having raised over $20 million in venture capital funding. The brand new platform was geared towards the United Kingdom with the goal of providing retail access to people seeking alternative forms of investments.
The mother company behind Anyoption i. e. Ouroboros Derivatives Trading Ltd obtained its CySEC license no. 302952, in 2018 and has since become a well-known brand in the trading industry.
CySec is one of the main regulatory authorities in the binary options industry.
Anyoption has been faced by growing regulatory pressure in its country of origin which has raised its cost of doing business significantly taking its toll on the business.
In August 2018, the company opened two brand new offices in Cyprus and Bulgaria which was part of its exit strategy from Israel (the country of origin.) Two months after the offices were opened it was granted a license for Portfolio Management and Investment Advice from CySEC.
Recently we have learned that Anyoption shuttered its call center services in Israel, which consequently laid off 80 employees. The move was mainly seen as part of a set of instructions that were sent by CySEC to binary options services operating in territories other than Europe.
الوسطاء الموصى بهم:
Why Choose Regulated Binary Options Brokers?
If you have been trading binary options for some time, you have probably noticed that there are two types of brokers out there: regulated and unregulated. In some countries such as the USA, it is compulsory for traders to register with licensed and regulated brokers. In others (nearly all European countries) it is not an obligation but still, traders prefer to work with a regulated broker. لماذا هذا؟ ما هي المنافع؟ دع & # 8217؛ s معرفة!
Why Is Binary Options Trading So Popular?
Trading binary options has been becoming increasingly popular for many years now amongst beginner as well as seasoned traders. Compared to other forms of online, binary options are easier to comprehend and get a grip of. The most important thing is that the trader is informed of all the risks and the rewards that their trades can result in at all times. Considering this, it is crucial to understand that in order for a binary options trader to succeed, it is important that they choose to trade with regulated binary options brokers and use reliable instruments for this purpose.
Why Trade With a Regulated Broker?
All in all, there are three possible reasons traders prefer trading with regulated brokers only. هم انهم:
When trading with a binary options broker, you buy binary options right from this very broker. It is for this very reason that it is of most extreme significance that you pick a reliable representative to work with. This would imply that regulated brokers are more interested in their traders’ نجاح. Therefore, they are simply a better choice. Regulated brokers must keep up the assets of their customers independently from their company’s assets. This way, if anything happens to the broker, its traders will still get their money. Regulated brokers have to guarantee that they are in possession of an adequate amount of financial capital that allows running their trading operations with no issues.
As you can see, there are numerous benefits to choosing a regulated broker over all others that are on the market. After all, having the right broker is one of the most important things in your trading strategy, so why take a risk.
الوسطاء الموصى بهم:
SpotOption latest platform version Spot5. Our Thoughts.
One of the leading technology providers on the binary options market, SpotOption, has recently reported its most recent platform called Spot5. It will be released at their upcoming IFX EXPO in Cyprus on May 23-25.
This platform will focus on meeting the regulations when it comes to trading products. Additionally, it will be offering brokers automated trading solutions for managing their trading activities. From now on, SpotOption is working with the autonomous approach with online brokers, which is said to be the way all trading will work in the future.
Together with an updated and improved mobile app and its multi-platform tech solution, the new platform will be providing brokers with automated solutions both for traders and brokers. The SpotOption developer team also told us CFDs and Digital Contracts will be included in the Spot5 platform as they are currently approved by all the major binary options regulators around the world and are quite popular among traders.
لقطة شاشة.
The newest services that are included in tech solutions for brokers include automated sales and marketing instruments allows traders to pass on call centers and help them solve their issues with highly reliable technology. Also, the marketing materials always pass regulatory checks, so brokers needn’t worry about crossing any boundaries without knowing it.
One more thing that is worth mentioning is the Spot Algotrader feature. It was developed with the aim to provide traders with automation and help with creating and implementing formulas and strategies. The Algotrader lets traders align their actions to their analytical results and form strategies accordingly.
Many of our top recommended brokers are using SpotOption technology on their trading platforms. Amongst them are such market leaders as BDSwiss, Finpari, BinaryTilt, and ImperialOptions. Therefore, we are very excited to see these future technological developments, test them ourselves and hear our readers’ opinions on them.
الوسطاء الموصى بهم:
What to look for in a broker’s mobile trading app?
When choosing a binary options broker, one of the things you would want to check is whether it has a mobile trading platform and how good it is. Even if you are mainly trading using a desktop and are not planning to trade on the go, having such an opportunity will come handy when traveling or just commuting to work. It’s nice to have an option to earn some money even then, so make sure you have one.
With this in mind, is there anything specific one should look for in a mobile trading app? The answer yes, and here is what you need to consider.
1. Updated rates always available.
The most important thing, as well as the biggest challenge, is the availability of a continuous flow of updated rates in your mobile app. Some delays for a few minutes or even hours occur often in some apps. This is either because of some technical problems or a weak internet connection. What you need to look for is the assurance that the rates are taken from the feed which is later converted using a web socket. This way, the rates are then usually the same as those on the web server.
In case you move from WIFI to a mobile network, your mobile trading application has to be able to recover all the data and operations that were conducted during this move. At that point, a user will not be disconnected and will be able to continue using the app and not lose any data. To assure this is not as easy as it sounds. If it just so happens that you just opened a position, you need to be sure that you can continue from the last action you conducted with the previous connection. This requires a great degree of technical backup. Any mobile trading app should also have an offline mode available. It’s not the best, but it gives you more access not depending on the circumstances they might encounter. When offline, you should still be able to access basic features such as you trading history.
It’s pretty obvious that the fastest possible processing time should be a priority for mobile trading. Once you have placed a trade, a broker should be able to quickly proceed with it. In case there is any delay, the whole point of the deal might be lost, especially if your trade had a short expiration time. Speed is everything in trading, so that’s definitely a thing you would want to have in your mobile app.
No matter how fast and reliable the app is if it’s heavy and difficult to use, there is no way your trading will be successful. Having to trade on a mobile device makes the design much more important than anywhere else. The way it looks and feels needs to needs to be carefully considered and cannot be compromised just as its performance characteristics.
If the app is overloaded with information, this is also awful for the user. It’s important to be able to differentiate between information that is crucial, less important and not important at all. Make sure you can do so at the fist glance at the app.
For sure, one of the biggest concerns of traders when trading on mobile is security. How safe is it to trade using your smartphone after all? No need to worry about that! People are often worried about security on mobile devices However, this is just a matter of stereotype. Nowadays, mobile trading is just as secure as any other form of it. On a mobile just as on a desktop, the level of security is pretty high. So your only concern should be choosing a reliable broker. If desktop trading is secure with it, mobile trading is as well.
الوسطاء الموصى بهم:
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment