Friday 16 March 2018

مؤشر مناطق الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 12:23 ص 27-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


المناطق الزمنية.


تحميل مجاني من المناطق الزمنية مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر وتقدم الآن. وقد سعت المناطق الزمنية حقا بعد وهذا المؤشر الرائع حصلنا على تهمة أي مبلغ، وبالتالي فإنه قد يكون هناك مؤشر تداول العملات الأجنبية الحرة.


نحن مندهشون أن هذا mq4 عملت بشكل صحيح مع MT4 (ميتاتريدر 4) و MT5 (ميتاتريدر 5) البرنامج بعد محاولة ذلك. وعلى الأرجح، قد تعمل أيضا مع إصدارات ميتا تريدر الأخرى.


مؤشر المناطق الزمنية مفتوح بشكل لا يصدق لمجرد أي تعليقات واقتراحات. يمكنك وضع تعليقاتك أو حتى الفكرة في قسم التعليقات مؤشر المناطق الزمنية. ستفعل عدة أسطر، يمكن أن تكون طرقا حول كيفية استخدامها أو ربما أفضل وسيلة للتداول معها. ومن المرجح أن يتم اختيار أفضل مؤشر من قبل المستثمرين الفوركس مع مساعدة من تعليقاتكم بشأن المنتجات.


ومن الواضح أن المؤشرات الأفضل بكثير التي يمكن أن تساعد في التداول أكثر بالطريقة الصحيحة هي ما تريده غالبية مستثمري العملات الأجنبية. ومن الأخبار الجيدة لرجال الأعمال على الانترنت أن مؤشر المناطق الزمنية الحرة يمكن أن تساعد التجار في الحصول على أكبر الصفقات بالنسبة لهم اللازمة في زيادة أرباح أعمالهم الخاصة. وأكد، ونحن أيضا نبذل قصارى جهدنا لنشر مؤشرات الفوركس مثل المناطق الزمنية على موقعنا. مع ذلك، فمن الممكن لأصحاب المشاريع على شبكة الإنترنت لتحميل البرنامج دون الحاجة إلى إنفاق المال مما يجعلها من أجل التوصل إلى قرارات والدهاء. وهكذا، فإنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تتحول إلى أن تكون غير عادية التجار.


لا تفوت أن نتذكر أن حصة هذا المؤشر أو مثلنا في الفيسبوك أو تويتر حتى نتمكن من أبلغكم في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر العلامة التجارية الجديدة.


تحميل الوقت Zones. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


وحدة زمنية.


لقد فوجئنا جدا لمعرفة أن مؤشر الفوركس الزمني ل ميتاتريدر يتم توفيره دون أي تكلفة. نعم انها صحيح أنه يأتي من دون أي رسوم التكلفة. لدينا بالفعل من ذوي الخبرة كما تيميزون انتزع اهتمامنا، ونحن لم 'ر دفع حتى واحد واحد مع هذا المؤشر الرائع. في نهاية المطاف نعتقد أن هذا هو مؤشر العملة خالية من التكلفة.


مع استخدام هذا الملف مغل معين، ونحن & # 8217؛ فعلت عدة اختبارات. وهل تعرف ماذا، فإنه يعمل ببراعة إلى ما نحن & # 8217؛ توقع. والحقيقة هي أنه يمكن أن يذهب مع نظام ميتاتريدر 4 (MT4) ونظام ميتا تريدر 5 وغيره من إصدارات ميتا تريدر. هناك الآلاف من نفس المؤشرات التي يمكن الحصول عليها ومجانا للتحميل في قسم مؤشرات الوقت الفوركس.


إذا كنت مستقرا للاستفادة من هذا الوقت وتجد هذا المؤشر لفوركس مفيدة، سنكون سعداء جدا إذا كنت يمكن أن تقيم المؤشر وأيضا لا تتردد في إضافة بعض التعليقات أو الأفكار الخاصة بك، مجرد نشره في منطقة التعليق . وعلاوة على ذلك، يمكنك مساعدة التجار العملات الأجنبية الأخرى لمحاولة مثل هذه المؤشرات جنبا إلى جنب مع الملاحظات الخاصة بك، والتقييمات، والشهادات.


من أجل الحصول على هذه الحافة الفائزة في صناعة التداول اكتشاف المؤشر الصحيح قد تكون الأولوية القصوى للمستثمرين الفوركس. اتخاذ أفضل القرارات في صناعة التداول سيتم تحقيقه مع المعونة من مؤشر الوقت غير مكلفة. العالم الصافي يمكن بالتأكيد تجعل من السهل على الأفراد لتحديد موقع مؤشرات الفوركس مثل تيميزون وأيضا سهولة الوصول إليها. وهي مصنوعة للتحميل دون أي تكلفة، ويمكن أن تجعل التجار متفوقة بكثير.


إنه لأمر رائع مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت & # 8217؛ د مثل آخر التحديثات. من خلال القيام بذلك، الأخبار والتحديثات الحالية المؤشر الجديد في وقت قصير.


تحميل TimeZone. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


ForexAu.


المناطق الزمنية المؤشر الوصف:


أنت & # 8217؛ إعادة في أفضل مكان في حال كنت قد حان في محاولة للعثور مجانا للتحميل المناطق الزمنية مؤشر ميتاتريدر. الآن، يمكنك الحصول على مؤشر المناطق الزمنية mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 دون أي تكلفة. لأنه قد تبين وكذلك اختبار أن هذا المؤشر يطابق أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 وكذلك MT4 طبعات، ويضمن لك أيضا هذا يعمل بنجاح في جميع الطبعات تقريبا من جميع ميتاتريدر تقريبا.


الاختيار بين الأشكال المختلفة لمؤشرات الوقت ميتاتريدر يمكن تحقيقه من قسم مؤشر الوقت على موقعنا. تحميل مجاني من المناطق الزمنية هو ممكن، وهذا هو واحد ميزة كبيرة المقدمة لك. هناك & # 8217؛ الصورة التي يمكن الوصول إليها التي أضفنا يمكنك النقر عليها لفهم تماما كل هذه. الحق هنا يمكنك الحصول على نظرة خاطفة الأصلي على بالضبط كيف وضع بشكل صحيح في ميتاتريدر سوف تبدو.


كل يوم، يتم تنفيذ حوالي 1 التنزيلات بها ثم إذا كنت تقرأ العدد النهائي من التنزيلات سترى أنه قد بلغ 115 التنزيلات. إذا كنت تريد أن تكون جزءا من العدد المتزايد، تحتاج فقط إلى النقر على رابط التحميل وكذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون المؤشر في سطح المكتب الخاص بك على الفور.


إذا كنت تشعر هذا المؤشر مفيدة، وبالتأكيد سيكون تقديرك حقا موضع تقدير. جنبا إلى جنب مع مساعدة من الترتيب الخاص بك، وهناك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون المستخدمين ميتاترادرز الآخرين الذين قد تحصل على جدية حول تحميل المؤشر. إذا كنت تعتقد أن موقعنا مفيد واحد وكتالوج جيد جدا من مؤشرات الفوركس ثم تذكر مشاركتها جنبا إلى جنب مع شركاء الفوركس الخاص بك الاستفادة من أزرار الأسهم. جنبا إلى جنب مع ذلك، ونحن نشكركم تماما على العمل من تحميل المناطق الزمنية لدينا، وكذلك التوقف من قبل فوركساو.


تحميل مجاني المناطق الزمنية-Indator. mq4.


آخر الملاحة.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.


هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment